افضل 10 العاب سباقات للاندرويد 2020

يحتوي نظام الاندرويد Android على مجموعة كبيرة من العاب سباقات من جميع الأنواع مجانية و مميزة وشهيرة جدًا وفي الواقع هذه الألعاب من فئة ألعاب سباقات تعد سهلة للعب كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المراهقين، وفيما يلى نعرض مجموعة من أبرز ألعاب السباقات، لحسن الحظ لقد قمنا بالعمل وجمع العديد من الألعاب من أجلك. فيما يلي أفضل ألعاب سباقات لنظام الأندرويد Android، بما في ذلك ألعاب السيارات والجري وحتى سباق الخيل!

 

1. الأسفلت 9: الأساطير Asphalt 9 Legends

الأسفلت 9: الأساطير Asphalt 9 Legends العاب سباقات

تعد لعبة أسفلت 9  Asphalt 9: Legends واحدة من أقوى ألعاب الأندرويد في السوق، وهي الإصدار الأحدث من سلسلة أسفلت الطويلة من العاب السباقات، تم تطوير Asphalt 9 بواسطة شركة جيم لفت Gameloft، وتتميز برسومات رائعة وأدوات تحكم وسهولة الاستخدام.

تنزيل لعبة : رابط التحميل من جوجل بلاي أسفل القائمة

 

2 :Need For Speed: Most Wanted

Need For Speed: Most Wanted أفضل العاب سباقات

لعبة نيد فور سبيد Need For Speed واحدة من بين أكثر الألعاب شهرة  بين العاب سباقات، وقد قامت الشركة المصممة للعبة EA بإصدار نسخة من اللعبة مخصصة للهواتف الذكية، من حيث الرسومات وسهولة التحكم توفر اللعبة أفضل تجربة ممكنة لالعاب الفيديو.

يوجد في اللعبة أكثر من أربعين نوع من السيارات، وخرائط عديدة، وتسمح اللعبة للاعبين قيادة السيارات فى الشوارع، وكسر القواعد السرعة، وضرب سيارات الشرطة والكثير. لكن للأسف اللعبة ليست مجانية بلهي بسعر 4$ تقريباً.

تحميل لعبة : رابط التحميل من جوجل بلاي أسفل القائمة

 

3 : Real Racing 3

 Real Racing 3‏ أفضل ألعاب السباقات

لعبة أخرى لسباقات السيارات على نظام أندرويد تتمتع بالكثير من المرح والإثارة، تشبه لعبة Real Racing 3 إلى حد كبير سلسلة فورزا. أنت تتحكم بشكل كامل في السيارة، وتعدل عليها كما شئت وتحاول الفوز بالسباقات والأفضل من ذلك، اللعبة تبدو رائعة وتتمتع برسومات مذهلة وشعور واقعي بالسرعة، حتى معنى اللعبة يعني “سباق حقيقي” …

تتوفر العديد من الأوضاع، مثل Career و Motorsports وغيرها، يجب إلغاء تأمين أوضاع ومستويات لاحقة مع التقدم في اللعب وعندما تحقق أهدافًا معينة، ستفتح لك خيارات جديدة. تثبيت هذه اللعبة سوف يجعلك مدمن عليها.

تنزيل : رابط التحميل من جوجل بلاي أسفل القائمة

 

4 : CSR Racing 2

إن لعبة CSR Racing 2 هي تجربة العاب سباقات رائعة، وتضعك في مواجهة مع مجموعة من المنافسين الأمر كله يتعلق بالسباقات وترقيات السيارات، مع شعور سريع.

ترقيات السيارات ضرورية للتقدم في البداية هنا، في حين أن التوقيت مهم للحصول على سرعة التروس والنيترو، السيارات التي تم تحديثها مجهزة بشكل أفضل، على سبيل المثال قد يكون لديك علب تروس أسرع ونيترو أكثر.

تنزيل : رابط التحميل من جوجل بلاي أسفل القائمة

 

5: Traffic Racer

Traffic Racer ألعاب السباقات

الهدف من هذه اللعبة هو القيادة في أسرع وقت ممكن والدقة لأطول فترة ممكنة، تتوفر أوضاع ألعاب مختلفة، مثل منحك أربعة ممرات في الطريق واحد، أو اثنين من الممرات تعملان مقابل بعضهما والكثير. أي خطئ ولو لمرة واحدة تنتهي اللعبة.

لأحتراف هذه اللعبة، تحتاج إلى مناورة السيارة من اليسار واليمين بشكل سريع، ومع الحفاظ على السرعة ستربح نقاطًا من خلال القيادة بالقرب من المركبات الأخرى قدر الإمكان. Traffic Racer هي لعبة جيدة وأعتقد أن مراحلها لا نهاية لها !

تنزيل : رابط التحميل من جوجل بلاي أسفل القائمة

 

6 : LoL Kart

LoL Kart افضل الألعاب

لعبة LoL Kart قد تستحق اللعب، شخصيات كرتونية تستمتع بها اثناء سباق السيارات عبر سلسلة من الدورات، يمكنك تفجير السيارات الأخرى  واستخدام طاقة النيترو لزيادة التسارع لعبور خط النهاية أولاً. على الرغم من وجود بعض إعلانات الفيديو “ضاعف جائزتك” يمكنك من خلال مشاهدتها مضاعفة الجائزة، إلا أن لعبة LoL Kart تعتبر مسليا في أوقات الفراغ.

تنزيل : رابط التحميل من جوجل بلاي أسفل القائمة

 

شاهد أيضًا : اليك 20 لعبة من افضل العاب الاندرويد لعام 2019 رائعة جداً

 

7: Hovercraft: Takedown

Hovercraft: Takedown أفصل العاب السباقات القديمة

تقدم لعبة Hovercraft: Takedown أسلوبًا ممتعا بأسلوب ماين كرافت العتيق الطراز، حصلت هذه اللعبة على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل، لديك هدف بسيط هو تدمير كل شيء على الطريق للوصول إلى الأمام.

لكن خصومك سوف يقاومون. يمكن للمركبات الأخرى أن ترد عليك بالقوة النارية القادرة على تدمير سيارتك. مطلوب منك بعض المهارة لتجنب الانفجارات والتقدم على طول الطريق قدر الإمكان.

تنزيل : رابط التحميل من جوجل بلاي أسفل القائمة

 

8: Clan Race

Clan Race العاب السباقات 2019

حان الوقت لبعض العاب سباقات الدراجات النارية، لعبة Clan Race تجعلك تتسابق ضد ثلاثة متسابقين آخرين  للوصول إلى خط النهاية أولاً.

في طريقك توجد العديد من العقبات، والتي يجب التغلب عليها باستخدام أدوات التحكم إلى الأمام / الخلف، هناك أيضًا زر نيترو لزيادة بعض السرعة التي تحتاجها في المناطق المسطحة.

تنزيل : رابط التحميل من جوجل بلاي أسفل القائمة

 

شاهد أيضًا : افضل 10 العاب استراتيجية بدون انترنت اوفلاين للاندرويد والايفون

 

9: Photo Finish Horse Racing

Photo Finish Horse Racing العاب سباقات الفروسية

تعد لعبة Photo Finish Horse Racing بديلاً مرحبًا به لسباق السيارات. إنها لعبة في الأساس نسخة من الفروسية للعديد من ألعاب السباقات، ستحتاج إلى إنفاق أرباحك على الترقية وقواد حصانك، يمكنك أيضا شراء حصان أفضل أن أردت.

إن الفوز في السباق أمر صعب ويتطلب منك قضاء الوقت في الخروج من الأكشاك بشكل صحيح في الوقت المناسب إلى ضمان الفوز في السباق. حصلت اللعبة على أكثر من 5 ملايين تحميل.

تنزيل : رابط التحميل من جوجل بلاي أسفل القائمة

 

10: Fun Run 3 – Multiplayer Games

في وقت سابق حققت سلسلة ماريو كارت نجاحًا هائلاً. أحد الجوانب الرئيسية للعبة هو استخدام الحيل والأدوات وحتى الأسلحة، إنها لعبة يرجع تاريخها إلى أواخر الثمانينات … 

تقدم لعبة Fun Run 3: Arena كارتون على غرار Mario Kart، م Fun Run 3: Arena هي لعبة جميلة المظهر مع سلسلة من المراحل الصعبة.

تنزيل : رابط التحميل من جوجل بلاي أسفل القائمة

 

التحميل من جوجل بلاي استمتع بأفضل ألعاب سباقات الأندرويد

الآن قم بتحميل الألعاب من جوجل بلاي عبر الضغط على أسم ورقم اللعبة، نأمل أن تكون قد بدأت بالفعل في تحميل العاب سباقات لتناسب ذوقك. للتلخيص أفضل ألعاب السباقات لنظام Android :

  1. Asphalt 9: Legends
  2. Need For Speed4$

  3. Real Racing 3

  4. CSR Racing 2 (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

  5. Traffic Racer (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

  6.  LoL Kart (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

  7.  Hovercraft: Takedown (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

  8. لعبة Clan Race (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

  9. Photo Finish Horse Racing (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

  10. Fun Run 3: Arena (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *