افضل افلام netflix – اليك 35 فيلم من افضل افلام نتفلكس حتى الان

نتفلكس netflix اسم يعني أشياء كثييرة، بما في ذلك الأفلام الرائعة والبرامج التلفزيونية والكثير، وتحرص الشبكة أيضاً على بقائها مسيطرة على الرقم واحد عالمياً عن طريق تقديم أفلام متنوعة ومناسبة للمشاهد بما في ذلك الأفلام والمسلسلات الأمريكية والبريطانية والإسبانية وغيرها وأفكار متنوعة مثل التشويق والغموض والأكشن والدراما والكوميديا والخيال العلمي الخ..

ولكن أذا كنت مشترك لدى نتفلكس Netflix وترى الحجم الهائل والكبير من الأفلام لمشاهدتها، فستدرك في بعض الأحيان أنه قد يبدو العثور على الفلم الرائع حقاً مهمة صعبة. ولهذا جلبنا إليك قائمة من 35 فيلم من افضل افلام netflix والتي لا ينبغي أن يفوتها أي أحد من محبي الأفلام .

 

اليك 35 فيلم من افضل افلام netflix (ترتيب عشوائي)

 

1. (2019) Shaft 

“Shaft” في الحقيقة فلم رائع ومن افضل افلام netflix تقع قصته في مدينة نيويورك. حول JJ المعروف أيضًا باسم John Shaft Jr. (Usher)، خبير في الأمن السيبراني حاصل على درجة من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

ولكن للكشف عن الحقيقة وراء وفاة أفضل صديق له في الوقت المناسب، يحتاج إلى تعلم ما لا يمكن أن يقدمه له إلا والده، يوافق جون شافت (جاكسون) الأسطوري على مساعدة ولده في التغلب على هارلم المليئة بالهيروين.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 92% أعجبهم هذا الفيلم 6.4/10 32%  7.3/10

 

2. (2019) POLAR

تدور أحداث هذا الفلم الرائع حول “دانكن فيزلا” وهو قاتل مأجور محترف جداً يعمل لصالح إحدى الشركات الخاصة، وبعد بلوغه 50 سنة ينوي الذهاب إلى إحدى البلدات البعيدة الهادئة في “مونتانا” للتقاعد.

ولكن قبل التقاعد يكتشف “دانكن” أن مديره في الشركة يقوم بقتل القتلة المأجورين قبل تقاعدهم للاستيلاء على أموالهم وحساباتهم بالكامل، ويجد نفسه في مواجهة العديد من القتلة المأجورين لصالح مديره السابق الذين يتعاقد معهم مدير الشركة للتخلص منه. في الحقيقة هذا الفلم جميل وأعتبره من افضل افلام نتفلكس.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 89% أعجبهم هذا الفيلم 6.3/10 20% 7.3/10

 

3. (2019) The Boy Who Harnessed the Wind

فيلم آخر رائع ومن افضل افلام netflix وقصته مأخوذة من قصة حقيقية للشاب المالاوي “ويليام كامكوامبا”، ويليام فتى في الرابعة عشر من عمره يحب العلوم لكنه يعيش في قرية فقيرة تمر بظروف صعبة جداً، وتعاني القرية من الجفاف وارتفاع درجة الحرارة الأمر الذي أدى إلى جفاف كبير في المزروعات وبما أنه ينتمي لعائلة من المزارعين لم يتمكن والده من سداد نفقات مدرسته ليترك “ويليام” الفتى الطموح المدرسة مجبراً.

 

لكن يقنع “ويليام” أحد مدرسيه في المدرسة بأن يقوم بقراءة ودراسة كتب العلوم في مكتبة المدرسة بلا مساعدة من أي شخص رغبة منه في حل يساعد أهل قريته وأسرته في القضاء على الجفاف، بعد ذلك يكتسفُ “ويليام” كتاب فيزياء باللغة الإنجليزية عن طواحين الهواء وكيفية عملها واستخدامها كمولدات طاقة، ومن هنا يبدأ “ويليام” في دراسة الكتاب ومحاولة تطبيق أجزاء للعمل على بناء طاحونة هوائية يقوم من خلالها باستخراج الماء من باطن الأرض لري الأراضي الزراعية.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 96% أعجبهم هذا الفيلم 7.6/10 86% 7.5/10

شاهد أيضاً: افضل افلام الاكشن 2020 | قائمة من 10 افلام اكشن رهيبة

 

4. (2019) SEE YOU YESTERDAY

يقضي كل من CJ و Sebastian أفضل أصدقاء ومعجزة بالمدرسة الثانوية كل دقيقة في العمل على أحدث اختراع محلي الصنع: حقائب تحمل على الظهر تتيح السفر عبر الزمن. ولكن عندما توفي شقيق CJ الأكبر “كالفين” بعد مواجهة مع ضباط الشرطة.

قرر الثنائي الشاب استخدام تقنيتهم ​​غير المكتملة لاستخدامها في محاولة يائسة لإنقاذ كالفن، وهي مغامرة علمية تستند إلى الحب العائلي والانقسامات الثقافية والرغبة العالمية في تغيير أخطاء الماضي. مخرج الفيلم ستيفون بريستول.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 69% أعجبهم هذا الفيلم 5/10 95% 6.2/10

 

5. chappie 

تقع أحداث هذا الفلم في المستقبل القريب، حيث يتم مكافحة الجريمة من قبل قوة شرطة ميكانيكية قمعية (رجال آليين+ ذكاء أصطناعي). لكن عندما يتم سرقة أحد رجال الشرطة، “تشابي” وإعطاءه برامج جديدة، يصبح أول روبوت لديه القدرة على التفكير والشعور بنفسه. بينما تبدأ القوى القوية والمدمرة في رؤية تشابي كخطر للبشرية والنظام، فإنها لن تتوقف للحفاظ على الوضع الراهن والتأكد من أن تشابي هو الأخير من نوعه.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 93% أعجبهم هذا الفيلم 6.8/10 32% 6.0/10

 

(2019) Triple Frontier .6

تقع أحداث الفلم حين تجمعت مجموعة من عناصر القوات الخاصة السابقين (بن أفليك، وأوسكار إسحاق، وتشارلي هوننام، وغاريت هيدلوند، وبيدرو باسكال) للتخطيط لعملية سرقة في منطقة متعددة الحدود ذات كثافة سكانية منخفضة في أمريكا الجنوبية.

ويقوم هؤلاء الأبطال المجهولون بهذه المهمة الخطيرة من أجل الحصول على مبلغ كبير جداً من المال. لكن عندما تأخذ الأحداث منعطفًا غير متوقع وتهدد بالخروج عن نطاق السيطرة، في الحقيقة هذا الفيلم جميل وأنا أعتبره من افضل افلام netflix وهو من إخراج جيمي شاندور المرشح لجائزة الأوسكار وشارك في تأليفه مارك بوال الحائز على جائزة الأوسكار.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 83% أعجبهم هذا الفيلم 6.5/10 72% 7.2/10

 

7. (2008) Rachel Getting Married

آن هاثاواي، إلى اليسار وروزماري ديويت في فيلم “Rachel Getting”.

إن قصة هذا الفيلم هي عندما تعود كيم إلى منزل عائلة بوخمان لحضور حفل زفاف أختها راشيل، فإنها تحمل تاريخًا طويلًا من الأزمة الشخصية والصراع العائلي معها. يجمع حفل زفاف الزوجين الأصدقاء والعلاقات الوفيرة لعطلة نهاية أسبوع ممتعة من الحفل والموسيقى والحب، لكن كيم – مع زوجها الذي يميل على خط واحد ومظهر الدراما المتفجرة – هو حافز للتوترات التي تدوم طويلاً في العائلة الديناميكية.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 74% أعجبهم هذا الفيلم 6.7/10 84% ….

 

8. (2017) Coco

افضل افلام netflix : اليك 35 فلم من افضل افلام نتفلكس netflix حتى الان
من اليسار، هيكتور وميغيل (أنتوني جونزاليس) في فيلم Disney / Pixar .Coco

قصة هذا الفيلم هي لصبي صغير يبحث عن تراثه الغامض وصوته الموسيقي، بكل معنى الكلمة، وراء هذا العالم في هذا العلاج الساحر والمؤثر والمبهج من ديزني. تدور أحداث الفيلم في المكسيك في يوم الموتى (للمخرج المشارك أدريان مولينا وماثيو ألدريش) بين تقاليد العطلة والثقافة بقواعدها الخاصة بالموت والحياة الآخرة. كتب الناقد قائلاً: ” إنه يلعب لحنًا تم اختباره عبر الزمن مع الإيحاء بالأصالة والذوق “.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 94% أعجبهم هذا الفيلم 8.4/10 97% 8.5/10

 

9. (2015) Ant-Man

اليك 35 فلم من افضل افلام نتفلكس netflix حتى الان

لقد قامت مارفل Marvel بعمل رائع في إبراز الشخصيات البارزة في عالمها السينمائي، وفيلم Ant-Man الذي صدر في عام 2015 هو فيلم بطل خارق أمريكي مستوحى من شخصيته الهزلية بنفس العنوان، وهو مدخل ترفيهي كبير للغاية. على الرغم من الإنتاج المضطرب إلى حد ما، والذي شهد إدغار رايت استقالًا من منصبه (احتفظ هو والكاتب المشارك جو كورنيش بأدوار سيناريو وقصص)، وكان Ant-Man من أوائل الأفلام التي أدخلت المزيد من الفكاهة في MCU.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 93% أعجبهم هذا الفيلم 7.3/10 83% 7.0/10

 

10. (2015) Beasts of No Nation

فقط الأشياء العظيمة يمكن أن تأتي من مدير True Detectives، ومع وحوش بلا وطن No Nation Cary Fukunaga لا يخيب أملك. إنه فيلم درامي حرب جذاب من بطولة إدريس إلبا وتم تصويره في دولة غانا، وهو يتبع فتىًا صغيرًا يدعى أغو يعيش في قرية صغيرة، ويضطر إلى أن يصبح طفلاً جنديًا بينما تمزقت بلاده في حرب أهلية وحشية. هذا هو تصوير مؤثر للدمار الذي يمكن أن تجلبه الحرب الأهلية. 

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 89% أعجبهم هذا الفيلم 7.8/10 92% 8.0/10

 

11. (2017) Star Wars: The Last Jedi

ديزي ريدلي في فيلم “The Last Jedi.” Lucasfilm

في هذا الجزء الثامن من ملحمة “حرب النجوم”، يقوم الكاتب والمخرج ريان جونسون (“Looper”) بتقييد حدود السلسلة بطرق رائعة – ترقيع وتفجير التوقعات وأخذ الكون في اتجاهات غير متوقعة. “The Last Jedi” يسلم البضائع الرائجة بمطاردات ومعارك. كتب هذا الفيلم بواسطة: ريان جونسون، جورج لوكاس. 70% أعجبهم هذا الفيلم.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 70% أعجبهم هذا الفيلم 7.1/10 91% ….

 

12. (2018) The Ballad of Buster Scruggs

افضل افلام netflix
غرينجر هاينز في “القصة من المغفل Scruggs”. Netflix

فلم “The Ballad of Buster Scruggs” واحد من افضل افلام netflix أحداث هذا الفيلم في الغرب الأمريكي القديم، وهو عبارة عن سلسلة من القصص من ستة أجزاء، بعضها قصير وبسيط وفكاهي، والبعض الآخر ثري وعميق بقصة رائعة. ما يبدو في بداية الفلم دفتر صور ثم تبدأ القصة ويصبح مكان لـ كوين لتجربة الأشياء، وتجربة الأساليب والمزاجات، مع تقديم نوع من الفكاهة والحوار الجميل.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 90% أعجبهم هذا الفيلم 7.3/10 91% 6.0/10

 

13. (2009) Cloudy With a Chance of Meatballs

سام سباركس وفلينت لوكوود في فيلم “غائم مع فرصة لكرات اللحم.” Sony  

يخلق المخترع فلينت لوكوود غيوم وقمراً صناعياً يمكن أن يحول الماء إلى طعام، مما يحول جزيرة الصيد المنسية إلى وجهة للذواق وموقع سياحي ساخن. ولكن عندما تبدأ الأجزاء في التحول إلى أطعمة فائقة الحجم (كبيرة)، يتعين على فلينت أن يجد الشجاعة لإنهاء ما بدأه.

المقاطع الصوتية لـ آنا فاريس، وجيمس كان، والسيد تي، وبروس كامبل، سيحب الصغار صور الكلاب والمعكرونة والفطائر التي تسقط من السماء، وهناك أيضًا درس لتتعلمه عن نفسك وتفعل ما هو صواب. في الحقيقة شاهدة هذا الفيلم وهو جميل واعتبره من افضل افلام netflix المناسبة للجميع.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 92% أعجبهم هذا الفيلم 6.9/10 86% 7.1/10

شاهد أيضاً: اقوى 10 افلام رعب مخيفة جدا 2020 لعشاق افلام الرعب

 

14. (2018) marvel’s luke cage

بعد أن تركته تجربة مخربة بقوة فائقة وبشرة غير قابلة للكسر، أصبح لوك كيج (مايك كولتر) هاربًا لإعادة بناء حياته في هارلم، مدينة نيويورك الحديثة. لكنه سُرعان ما يُخرج من الظل ويجب عليه خوض معركة من أجل قلب مدينته – مما يجبره على مواجهة ماضٍ حاول دفنه. 92% أعجبهم هذا البرنامج التلفزيوني.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 92% أعجبهم  7.4/10 85% ….

 

15. (2016) Moonlight

أليكس هيبرت، يسار، ومهارشالا علي في فلم “ضوء القمر”. A24

يعد هذا الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار لعام 2017 لأفضل فيلم، وهو عبارة عن فيلم عن شاب أميركي من أصل أفريقي مثلي الجنس في ميامي، ويستكشف ويتحدى المفاهيم الحديثة للذكورة والأسرة والسلطة والحب.

المخرج باري جنكينز يخلق عالماً كثيفًا بالتفاصيل وغنيًا بالإنسانية بحيث تحصل كل شخصية على فرصة للتألق؛ يعتبر هذا الفلم من نوع الدراما وكوميديا الدراما أُصدر في 18 نوفمبر 2016، في الولايات المتحدة الأمريكية، الفيلم من إنتاج وتوزيع إيه 24، وقد أخرجه وكتب السيناريو باري جينكينز.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 79% أعجبهم هذا الفيلم 7.4/10 98% ….

16. (2018) Roma

مشهد من فيلم ألفونسو كوارون “روما”. كارلوس سومونتي / نيتفليكس

هذه المسرحية المفعمة بالحيوية والذكريات من ألفونسو كوارون هي قصة لامرأتين مكسيكيتين في أوائل السبعينيات: صوفيا (مارينا دي تافيرا)، وهي أم لأربعة أطفال زوجها (ومزود) في طريقه للخروج من المنزل، وكليو (ياليتزا)، مربية الأسرة وخادمة، وغالبًا ما تنبض بالقلب، الفيلم من إخراج ألفونسو كوارون وكتابة ألفونسو كوارون. والجوائز التي حصل عليها: جائزة الأسد الذهبي، جائزة الأوسكار لأفضل تصوير سينمائي.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 77% أعجبهم هذا الفيلم 7.8/10 96% ….

17. (2014) Boyhood

Ellar Coltrane و Patricia Arquette في فيلم Boyhood.

على مدى فترة 12 عامًا من التصوير، قام المخرج ريتشارد لينكليتر بإنشاء “طفولة” بشكل خفي حول الفنان غير الممثل إيلار كولترين، مما أدى إلى تطور هذا الطفل من سن 6 إلى 18 عامًا في رواية خيالية حول النمو تحت أم عزباء (باتريشيا أركويت) أب (إيثان هوك) الذي كان وجوده في حياته أقل اتساقًا.

بالمختصر تم تصوير الفيلم في فترات متقطعة على مدار 11 سنة من شهر مايو 2002 إلى شهر أكتوبر 2013، ويروي قصة نشأة الطفل ميسون واخته سامانثا حتى مرحلة البلوغ.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 88% أعجبهم هذا الفيلم 7.9/10 97%

 

18. (2016) The Witch

افضل افلام netflix
أنيا تايلور في فلم “الساحرة”. A24

تصادف عائلة بيوريتانية، التي غُرِبَت على غابة نيو إنغلاند من قِبل مجتمعها، قوة مخيفة من الشر الحقيقي مع مزيج قوي من الدراما الفنية في المنزل والإثارة الخارقة للطبيعة من الكاتب والمخرج روبرت إيغرز.

يقاوم خوف القفز والإثارة الحروق البطيئة والفزع، يبني Eggers قصته إلى ذروتها التي تبدو مرعبة ولا مفر منها على حد سواء. وصفه ناقد بأنه ” قشعريرة بدقة فيلم “. في الحقيقة هذا الفلم من افضل افلام netflix المرعبة والتي تقشعر لها الابدان.

 

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 77% أعجبهم هذا الفيلم 6.8/10 90% 5.5/10

19. (2017) The Blackcoat’s Daughter

إيما روبرتس في فلم “The Blackcoat’s Daughter”. 

كتابة أوسجود بيركنز – ابن النجم “النفسي” أنتوني بيركنز – وتدور أحداث هذه القصة المثيرة للقلق، خلال إجازتهم الشتوية تترك تلميذتان كاثوليكيتان في مدرستهم الداخلية الشبه خالية حيث يُشاع أن الراهبات كنّ من الشياطين، الفلم من تأليف وإخراج أوسجود بيركنز. نجوم الفيلم إيما روبرتس، كيرنان شيبكا، لوسي بوينتون، وجيمس ريمار. بصراحة الفلم حاد جداً ومخيف، ولقد وصفه ناقد بأنه ” تصرف مخيف بشكل رائع وتم تصويره بشكل رائع “. 62% أعجبهم هذا الفيلم.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 62% أعجبهم هذا الفيلم 5.9/10 73% ….

شاهد أيضاً:  اليك افضل واقوى 20 فيلم انمي اكشن يجب عليك مشاهدتها

 

20. (2015) Room

اليك 35 فلم من افضل افلام netflix
يعقوب تريمبلاي وبري لارسون في “الغرفة”.  / A24

فازت بري لارسون بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن أدائها الرائد والقوي في هذا الفلم المؤثر لرواية إيما دونوغو، حيث تحاول امرأة محتجزة منذ سنوات في الأسر الهرب من مختطفيها بمساعدة ابنها الصغير. يشدد اتجاه ليني أبراهامسون الحميم على رهاب الأماكن المحيطة به، لكنه يشبه الوعد بإمكانية الهروب.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 93% أعجبهم هذا الفيلم 8.1/10 93% 7.8/10

 

21. (2018) Private Life

كاثرين هان وبول جياماتي في “Private Life”.  نيتفليكس

فيلم PRIVATE LIFE القصة المضحكة والمؤثرة لريتشارد (المرشح لجائزة الأوسكار) وراشيل (كاثرين هان)، زوجين آلام العقم الذين يحاولون الحفاظ على زواجهم وهم ينحدرون أعمق وأعمق في العالم المنعزل المتمثل في المساعدة على الإنجاب والتبني المحلي. بعد الاضطرابات العاطفية والاقتصادية للتخصيب في المختبر، فإنهم في نهاية حبلهم في منتصف العمر، لكن عندما تخرج سادي (الوافد الجديد)، تدخل حياتها وهي حديثة العهد، وتبدأ الأمور في الظهور.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 82% أعجبهم هذا الفيلم 7.3/10 94%

 

22. (2008) In Bruges

كولن فاريل، اليسار، وبريندان جليسون في “In Bruges”.

يتم إرسال اثنين من القتلة المتعاقدين إلى مدينة بروج السياحية البلجيكية لانتظار مهمتهم التالية في هذا التقاطع الحاد بين “Pulp Fiction” و “Waiting for Godot”. الكاتب مارتن ماكدونا ينتقل إلى معضلة وجود شخصياته القاتلة في مسائل الذنب الكاثوليكي والفداء الخ…

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 91% أعجبهم هذا الفيلم 7.9/10 84%

 

23. (2017) My Happy Family

Merab Ninidze و I Shugliashvili في فلم ” My Family Family ” 

في مساء عيد ميلادها الـ 52، تعلن معلمة الأدب الجورجية مانانا بشكل غير متوقع لعائلتها أنها ستغادر. لقد تزوجت منذ 30 عامًا وتعيش في شقة من ثلاث غرف في تبليسي مع زوجها ووالديها وطفلين. يمثل أفراد عائلتها ثلاثة أجيال ويختلفون تمامًا عن بعضهم البعض: زوج مانانا سوسو (55 عامًا)؛ ابنتهما نينو (24 سنة)، وهي متزوجة وزوجها فاخو (27 عامًا).

في البداية لا تأخذ الأسرة قرار مانانا على محمل الجد لكنها بعد ذلك حزمت حقيبتها وأوراقها تاركة زوجها وأطفالها وأولياء أمورها من أجل أن تبدأ حياة خاصة بها، والعائلة مصدومة ومندهشة: إلى أين تذهب؟ من الذي أزعجها؟

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 93% أعجبهم هذا الفيلم 7.5/10 100%

 

24. (2013) Blackfish

Tilikum في مشهد من فلم Blackfish.

وهو فيلم وثائقي لافت للنظر من إخراج جابرييلا كوبرثويت، وفي التحقيق في وفاة أحد المدربين في عالم البحار، تتتبع المخرجة Gabriela Cowperthwaite التاريخ الفظيع للقبض على الحيتان القاتلة وتدريبها، وتتقن ببراعة الإعلانات التجارية الخاصة بـ عالم البحار ومقاطع الفيديو الترويجية مع حكايات مروعة عن الحوادث والهجمات والعلاقات العامة.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 90% أعجبهم هذا الفيلم 8.1/10 98%

 

25. (2011) A Separation

ليلى حاتمي في “A Separation”  / سوني

 هذا الفلم احد افضل افلام netflix حيث فاز المخرج الإيراني أصغر فرهادي بجائزة الأوسكار التي نالها عن أفضل فيلم أجنبي عن هذه القصة عن رجل وزوجته وطفلهما والأسرة، تدور القصة في إيران حيث تريد سيمين مغادرة إيران مع زوجها نادر وابنته ترمة.

تطالب سيمين بالطلاق عندما يرفض نادر ترك والده الذي يعاني من مرض الزهايمر. بعد أن فشل طلبها، عادت سيمين إلى منزل والديها، لكن تيرمه قررت البقاء مع نادر. عندما يستأجر نادر امرأة شابة للمساعدة مع والده في غياب زوجته، يأمل أن تعود حياته إلى حالتها الطبيعية. ولكن يكتشف أن الخادمة الجديدة كانت تكذب عليه.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 92% أعجبهم هذا الفيلم 8.3/10 99% ….

26. (2016) The Little Prince

مشهد من فيلم “الأمير الصغير”. Netflix

يشارك مارك أوزبورن، مدير الكونغ فو باندا، مع المنتجين آتون سوماش وديميتري راسام في هذه القصة المتحركة من رواية أنطوان دي سان إكزوبيري المحبوبة عن الطيار الذي تحطمت طائرته أرضًا في الصحراء الكبرى وصادف شابًا غامضًا يدعي أنه أمير من خارج كوكب الأرض. بصراحة القصة محبوبة وجميلا ويندمج الأطفال معها كثيراً.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 94% أعجبهم هذا الفيلم 7.7/10 93% ….

 

27. (2016) 20th Century Women

من اليسار، غريتا جيرفيغ، إيلي فانينغ وأنيت بينينغ في فلم “نساء القرن العشرين”.  / A24

هذا الفلم عبارة عن كوميديا – درامي أميريكي، حيث يصبح عمر الشاب مشروعًا جماعيًا عندما تصل والدته العازبة (أنيت بينينغ) إلى زميلاتها في المنزل وأصدقائها طلبًا للمساعدة، مما يؤدي إلى تعليم أكثر تعقيدًا بقليل مما تتصور. هذه الدراما المؤثرة والشخصية التي كتبها الكاتب والمخرج مايك ميلز تنقل ببراعة هذه الفترة دون الاعتماد على الكاريكاتير، يتم جلب كل شخصية إلى الحياة بروح الدعابة والحساسية، وعمل بينينغ هو من بين أفضل أعمالها. 

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 90% أعجبهم هذا الفيلم 7.3/10 89%  ….

28. (2015) Carol

افضل افلام netflix
روني مارا في “Carol”. شركة وينشتاين

رواية باتريشيا هايسميث الروائية الرومانسية، والتي كُتبت في الأصل تحت اسم مستعار كلير مورغان، تم تأليفها بحساسية وذكاء من قبل المخرج تود هاينز. ربة منزل تبلغ من العمر خمسين عامًا تجد نفسها في حالة سكر شديد من قبل متجول بوهيمي ( روني مارا الساحرة ) لدرجة أنها على استعداد للمخاطرة بوجودها المريح بالكامل من أجل متابعة قلبها.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 89% أعجبهم هذا الفيلم 7.2/10 94% …..

29. (2017) Mudbound

افضل افلام نتفلكس netflix حتى الان
مشهد جميل من فلم “Mudbound” / نيتفليكس

من افضل افلام netflix وتقع قصة الفلم Mudbound في الريف الأمريكي الجنوبي خلال الحرب العالمية الثانية، وهي عبارة عن قصة ملحمية لعائلتين حاضرتان ضد بعضهما البعض من خلال تسلسل هرمي اجتماعي لا يرحم، ومع ذلك تربطهما الأراضي الزراعية المشتركة في دلتا المسيسيبي المزروعة حديثًا.

 

على الرغم من أحلام هنري العظيمة، تكافح زوجته لورا للحفاظ على الثقة في مشروع زوجها الخاسر. في هذه الأثناء، يناضل هاب وفلورنس جاكسون – أصحاب الحصص الذين عملوا على الأرض لعدة أجيال – بشجاعة لبناء حلم صغير خاص بهم على الرغم من العوائق الاجتماعية الصارمة التي يواجهونها. الحرب تنقض خطط العائلات كأحبائهم العائدين، مع العلم ان Mudbound يتبع عائلة McAllanء.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 88% أعجبهم هذا الفيلم 7.4/10 97% 7.8/10

30. (2017) Okja

افضل افلام netflix
Okja المعدل وراثياً من يسار، و An Seo Hyun  

منذ 10 سنوات، كانت ميغا (An Seo Hyun) الشابة ورفيقة لأوكجا – حيوان ضخم (خنزير معدل وراثياً) وصديق أكبر – في منزلها في جبال كوريا الجنوبية. لكن هذا يتغير عندما تأخذ شركة ميراندو كوربوريشن متعددة الجنسيات المملوكة للأسرة Okja لأنفسها وتنقلها إلى نيويورك، حيث لدى لوسي ميراندو، الرئيس التنفيذي المهووس بالصور والترويج، خطط كبيرة لصديق ميغا العزيز.

 

مع عدم وجود خطة معينة ولكن في نية واحدة، تنطلق ميجا Mija في مهمة إنقاذ، لكن رحلتها الرهيبة سرعان ما تصبح أكثر تعقيدًا عندما تعبر مسارات مع مجموعات متباينة من الرأسماليين والمتظاهرين والمستهلكين، كل منهم يقاتلون للسيطرة على مصير Okja … في حين أن جميع ما تريد ميجا القيام به هو إعادة صديقتها إلى المنزل.

 

يمزج الفلم بين الأنواع، الفكاهة، التألق والدراما، الرابطة بين الإنسان والحيوان – ويخلق في النهاية رؤية متميزة وطبقة للعالم تتعامل مع الحيوان بداخلنا جميعًا. Okja من إنتاج Plan B Entertainment و Lewis Pictures و Kate Street Picture Company بالتعاون مع Netflix. وفي الحقيقة فيلم جميل واحد افضل افلام netflix .

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 89% أعجبهم هذا الفيلم  7.3/10 86% 8.0/10

 

 

 

(2019) Mindhunter

Mindhunter وهو مسلسل من نوع جريمة واكشن، وتدور القصة في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات حيث يقوم عميلين تابعين لمكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي (FBI) بتوسيع مَهَامِهما في علم الجريمة من خلال التعمق في الجانب النفسي والسيكولوجي لمرتكبي الجرائم ومعرفة الحوافز والدوافع التي تدفعهم للقيام بالجرائم.

لكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام في هذا المسلسل هو أنه مبني على قصة حقيقة تماماً، والمسلسل مكون من موسمين بما يعادل 20 حلقة وننصحك بمشاهدته.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 96% أعجبهم هذا البرنامج التلفزيوني 8.6/10 98% 8.6/10

 

 

(2018) Daredevil

متهور

مسلسل Daredevil هو بلا شك من أفضل المسلسلات الخارقة في كل العصور. تقع أحداثه ضمن عالم مارفل السينمائي، وتدور القصة حول مات موردوك المحامي في النهار والذي يستعمل حواسه الخارقة لمكافحة الجريمة في الليل في شوارع مدينة نيويورك.

حقيقاً هناك أحداث كثيرة وعميقة تحصل في هذا المسلسل وهو مكون من 3 مواسم (39 حلقة) اخر موسم تم عرضه في 2018.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 95% أعجبهم هذا البرنامج التلفزيوني 8.6/10 97% 8.4/10

 

 

(2019) Peaky Blinders

افضل افلام netflix  35 فلم من افضل افلام نتفلكس netflix الان

من المسلسلات البريطانية الشهيرة جداً Peaky Blinders حيث هو مسلسل جريمة تاريخي مشهور جداً وخصوصاً في عالمنا العربي، وهو من بطولة كيليان مورفي الذي يلعب دور رجل العصابات الذي يدير أعماله في مدينة بيرمنغهام البريطانية، في فترة ما بعد الحرب العالمية الأولى.

قصة المسلسل تدور حول البطل كيليان مورفي، قائد العصابة بالإضافة إلى سام نيل في دور المحقق المسؤول عن قمع العصابة. ملاحظة: المسلسل مقتبس عن عائلة البيكي بلايندرز الحقيقية. تم عرض الموسم الخامس في آواخر 2019 وهناك موسم 6 قادم حيث صرح ستيفن نايت انهم يعملون على انتاج موسم سادس وسابع أيضًا.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 97% أعجبهم هذا البرنامج التلفزيوني 8.7/10 92% 9.2/10

 

 

 (2019) dark

Dark مسلسل الرعب والخيال والاثارة الشهير في العالم والمكون من 3 مواسم آخرهم في وقت كتابة القائمة تم اصدار فيديو تشويقي له. تدور احداث القصة في مدينة المانية خيالية، حيث تتحدث القصة عن اثار اختفاء طفل مما يكشف الكثير من الأسرار كما يتم أكتشاف مؤامرة شريرة للسفر عبر الزمن.

حصل المسلسل على إعجاب كبير من المشاهدين وسيتم عرض الموسم الثالث يوم 27 يونيو 2020 وينتظره الكثير بفارغ الصبر (أنا منهم). شاهد أيضًا افضل افلام الرعب 2020

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 96% أعجبهم هذا البرنامج التلفزيوني. 8.7/10 83% 8.2/10

 

 

(2018) Dogs of Berlin

 

ينتمي هذا المسلسل لفئة مسلسلات الجريمة والأكشن وبالفعل هو مسلسل رائع واعتبره من افضل مسلسلات netflix، القصة هي عن لاعب كرة القدم التركي – الألماني “أوركان إرديم”، عشية مباراة ألمانيا وتركيا في تصفيات كأس العالم، يتم قتله حيث يرى الشرطي “جريمر” مسرح جريمة، وينصدم عندما يكتشف الضحية.

كورت جريمر محقق الشرطة وشريكه إرول بريكان يتولان التحقيق، في البداية يعتقدان أنها جريمة قتل عادية وسهلة، ولكن كلما تعمقَ أكثر كلما تكشفت لهما مناطق وشخصيات جديدة، فهناك الكثيرون الذين يريدون “أوركان” ميتًا، فمن بالضبط قتله؟

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 93% أعجبهم هذا البرنامج التلفزيوني 7.5/10 …. 8.8/10

 

وفقط هذه كانت قائمتنا لـ افضل افلام netflix الـ 35 من بينها 5 مسلسلات أتمنى أن تكون نالت اعجابكم وإذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي أو في أي مكان، ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر أو قناتنا على اليوتيوب لتتوصلَ بكل جديد وشكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *