أفضل هواتف أندرويد القادمة لعام 2019

أفضل هواتف أندرويد القادمة لعام 2019 : عام 2019 سيكون محطما لعشاق الهواتف الذكية . لقد رأينا بالفعل بعض الهواتف المثيرة للاهتمام ذات التصميمات القابلة للطي ،  وثقوب في الشاشة ، وما يصل إلى ست كاميرات. وهذه الهواتف من Samsung Galaxy S10 و  Nokia 9 PureView  والعديد غيرها.

 

أفضل هواتف أندرويد القادمة لعام 2019

 

لكن العام لا يزال لم ينتهي وما زال هناك الكثير من المفاجئات . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أنواع الهواتف التي سيتم أطلاقها في هذا العام فتابع القرائة ، قائمة أفضل هواتف أندرويد القادمة في عام 2019.

Samsung Galaxy Note 10

Samsung Galaxy Note 10 أفضل هواتف أندرويد القادمة لعام 2019

تم بالفعل الإعلان عن سلسلة Galaxy S10  ، مما يعني أن هاتف Samsung Note 10 وهوى واحد من أفضل هواتف أندرويد القادمة لعام 2019 الرائد الذي تتطلع إليه شركة Samsung في عام 2019 ، قد يتم الإعلان عنه في أغسطس أو سبتمبر.

تشير الشائعات إلى أننا قد نرى بعض المتغيرات المختلفة من Galaxy Note 10 ، سيكون جاهزًا لـ 5 G.  المواصفات ، نتوقع أن نرى أحدث المعالجات Snapdragon 855 / Exynos 9820 ، والبصمة داخل الشاشة ، تشير الشائعات المبكرة أيضًا إلى أن الهاتف سيحتوي على أربع كاميرات خلفية ، كل هذه الأشياء مجتمعة تجعل من Note 10 أحد أقوى هواتف Android القادمة لعام 2019.

كل هذا سيأتي بسعر. من المتوقع أن يكلف الهاتف أكثر من سابقه note9 ،من المتوقع سيتم بيعه بأكثر من 1000 دولار.

إطلاق : أغسطس أو سبتمبر


Google Pixel 3a و 3a XL

جوجل بكسل 3a

 

تُعد هواتف Pixel من Google عزيزة Android ، ولكنها ليست سهلة تمامًا على الجيب .  أحدث طراز ، وهو Pixel 3 ، بسعر 799 دولارًا ، بينما يكلف Pixel 3 XL الأكبر 899 دولارًا. 

بعض الشائعات تقول أن الشركة ستعلن عن إصدارات أرخص من هواتفها الرئيسية  Pixel 3a و 3a XL. يمكن أن توفر المواصفات متوسطة المدى بما في ذلك شرائح Snapdragon 670 و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1080 بكسل.

للأسف لم يتم تأكيد موعد إطلاق بعد لكن من المتوقع أن يتم أطلاق الهاتف في مايو .

إطلاق : 7 مايو


ذات صلة : طريقة استعادة الصور المحذوفة مع أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفه للاندرويد

ون بلس 7 و 7 برو

ون بلس 7 و 7 برو أفضل هواتف أندرويد القادمة لعام 2019

يبدو أن شركة OnePlus حققت نجاحًا كبيرًا عام 2018. حصلت الشركة الصينية على أفضل إطلاق للهواتف الذكية  مع هانف OnePlus 6T  وحصلت على شراكة مبيعات مربحة مع T-Mobile .

 

سيتم الإعلان عن سلسلة OnePlus 7 في 14 مايو وهوى واحد من أفضل هواتف أندرويد القادمة لعام 2019 .

 

من المتوقع أن تنقل OnePlus هذا العام الأمور إلى المستوى التالي من خلال إطلاق هاتفين وليس هاتف واحد . يُطلق على الثنائي اسم OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro ، وسيبدأ الظهور لأول مرة في 14 مايو في مدينة نيويورك . 

من المرجح أن تأتي الهواتف مع أحدث معالجات Snapdragon 855 ،  وماسح ضوئي في الشاشة ، وتقنية Warp Charge السريعة من OnePlus. يشاع أيضًا أن طراز Pro سيأتي  بكاميرا سيلفي منبثقة ودعم 5G وشاشة  HD +.

تاريخ الاطلاق: 14 مايو


Pocophone F2

تصدرت شركة Xiaomi الصينية عناوين الصحف العام الماضي بإعلان Pocophone F1 . السبب في ذلك هو أن الهاتف يقدم مواصفات رائعة مقابل السعر. يبدأ السعر من 330 يورو (370 دولارًا تقريبًا) ، ويتميز بشريحة Snapdragon 845 ، وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 6 جيجابايت ، وبطارية ضخمة ، و كاميرا مزدوجة في الخلف.

من المتوقع أن يتوفر هاتف Pocophone F2  بسعر رائعة.

 

 

هذا العام ، نتوقع أن تطلق الشركة خليفتها – “Pocophone F2”. لا نعرف أي شيء عن الهاتف في الوقت الحالي .

إطلاق : أغسطس


ذات صلة : افضل 7 برامج خلفيات رائعة للاندرويد 2019 Android

Huawei Mate 30 Pro

Huawei Mate 30 Pro أفضل هواتف أندرويد القادمة لعام 2019

أعلنت شركة هواوي Huawei عن الهاتف P30 Pro في مارس ، مما يعني أن الهاتف الرائد التالي من الشركة هو Mate 30 Pro وهوى واحد من أفضل هواتف أندرويد القادمة لعام 2019 . من المحتمل أن يتم الكشف عن جهاز Pro 30 في أكتوبر.

لم نسمع الكثير من الشائعات حول الهاتف حتى الآن ، لكننا نتوقع أن يأتي مع معالج Kirin 990 القادم . نأمل أيضًا أن نرى كاميرا أفضل ، وماسح ضوئي محسّن في الشاشة ، وميزة شحن لاسلكية عكسية محسّنة .

كما نتوقع حدوث ارتفاع في الأسعار ، حيث من المحتمل أن يكلف الهاتف أكثر من 1000 يورو (حوالي 1115 دولارًا).

إطلاق : أكتوبر


 

هاتف موتورولا رازر القابل للطي

ملف براءة اختراع موتورولا يوضح إمكانات موتورولا رازر

براءة اختراع لموتورولا

يبدو أن موتورولا تخطط لإعادة سلسلة رازر. وبحسب ما ورد تعمل الشركة على هاتف قابل للطي ، ومن المتوقع إطلاقه في هذا العام. التاريخ الدقيق غير معروف .

يقال إن هاتف موتورولا رازر القابل للطي (لم يتم تأكيد الاسم بعد) قابل للطي رأسيًا ويحتوي على شاشتين. استنادًا إلى تسجيل براءة اختراع سابقة من موتوريلا، يتميز بشاشة صغيرة من الخارج عند إغلاقه وشاشة أكبر عند الفتح.

المواصفات ، الشائعات تقول أنه سيمتلك شرائح Snapdragon 710، وتصل إلى 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي ، وبطارية 2،730mAh. قد يكلف ما يصل إلى 1500 دولار ، ولكننا لم نعرف بالتأكيد حتى يتم إصداره رسميا.

إطلاق : وقت ما في 2019


 

LG V50 ThinQ

ظهر خليفة LG V40 ThinQ لأول مرة في معرض MWC في فبراير وهو أول هاتف LG 5G. يتميز بشاشة QHD + بحجم 6.4 بوصة ، و مزودة بثلاث كاميرات خلفية ، و مدعوم بأحدث مجموعة من الشرائح Snapdragon 855. من المتوقع أن يتم إطلاقه في كوريا الجنوبية قريبًا ، وبعد ذلك سوف يشق طريقه إلى الأسواق الأخرى أيضًا. لم يتم الكشف عن تاريخ الإصدار المحدد أو السعر بعد.

 


ذات صلة : أفضل البرامج من أجل الحصول على رقم امريكي مجاني بسهولة 2019

سوني اريكسون 1

تمتلك Sony الرائدة شاشة كبيرة بحجم 6.5 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9. يحتوي هذا الجهاز على مواصفات عالية الجودة بما في ذلك معالج Snapdragon 855 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي  وثلاث الكاميرات خلفية ، ويقدم في تصنيف IP68 للغبار و الماء .  أعلن الهاتف في MWC 2019 في برشلونة، ويمكن طلب الجهاز مسبقا بسعر 1000 $ . لكن لا توجد معلومات حول موعد بدء شحن الهاتف .


هذه ليست قائمة شاملة بهواتف Android القادمة ، إنها مجرد بعض الهواتف الرائدة لما سيأتي في عام 2019. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *