موقع Quora.. ماذا تعرف عنه؟

تخطر ببالنا الأسئلة الكثيرة.. ولا نجد دوماً في محيطنا شخصاً يعرف الإجابات عنها، إذ لم يسبق له وقد تعامل مع نفس المجالات التي نرغب بإيجاد الإجابات لها، لهذا السبب تم إنشاء موقع Quora بالعربي.

ما هو موقع Quora؟

هو موقع نشأ في كاليفورنيا عام 2010 باللغة الإنكليزية، يتيح للمستخدمين طرح الأسئلة، وتلقي الإجابات عليها، إذ يقوم مستخدمون آخرون بالإجابة عن أسئلة المتابعين، وذلك حسب اهتماماتهم، كما يتيح لهم تنظيم وتنسيق الإجابات.

ويركز على فكرة أن الخبرات التي تعرفها الناس، ليست جميعها متاحة على الانترنت، فكثير من معارف البشر، لا تزال في الكتب، أو محصورة في تجاربهم الشخصية، لذا فإن التواصل بين مختلف مكونات المجتمعات، عبر موقع أسئلة وأجوبة كهذا، سيعد تجربة غنية بالمعارف.

موقع Quora بالعربي من أفضل مواقع الأسئلة والأجوبة
موقع Quora بالعربي من أفضل مواقع الأسئلة والأجوبة

وقد انطلق الموقع باللغة العربية عام 2019، بينما كانت نسخته الإنكليزية قد حققت نتائج مذهلة، وكذلك فإن العديد من الشخصيات الشهيرة تتواجد على الموقع للإجابة عن الأسئلة التي تعرف إجاباتها.

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول موقع Quora

كيف يمكن استخدام موقع Quora؟

عند دخولك للموقع، مثل أي موقع آخر. يتعين عليك إنشاء حساب للاستفادة من خدمات الموقع. ومن ثم تحدد الأمور والمواضيع التي تحظى باهتمامك. ويعني ذلك أن الأسئلة التي يطرحها المتابعون. في هذه المجالات. سوف تظهر لديك. لأنك قمت باختيار هذه المجالات. كاهتمامات بالنسبة لك. وكذلك فإن هناك الكثير من المساحات التي بالإمكان متابعتها، وذلك حسب الاهتمامات التي نملكها.

قد يهمك أيضاً: أفضل 3 مواقع لتحميل ترجمة الأفلام مجاناً

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *