مواقع اختصار الروابط 5 من افضل مواقع اختصار الروابط الربحية

يعد تقصير الروابط أحد الطرق الموثوقة والأسهل لكسب المال من الأنترنت ، تتيح مواقع اختصار الروابط للناشرين كسب المال عند استخدام مواقعهم لأختصار الروابط  . إذا أتستخدمت هذه المواقع فيمكنك جني الأموال بسرعة كبيرة. يمكنك وضع الروابط المختصرة الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي أو موقع الويب أو المنتديات وما إلى ذلك. إذا نقر أي زائر على الروابط المختصرة الخاصة بك،  ستتم إضافة مبلغ مالي إلى حسابك في الموقع . هذه الطريقة سهلة للغاية لربع المال من الأنترنت بسرعة.

 

مواقع اختصار الروابط 5 من افضل مواقع اختصار الروابط الربحية



 تم اختبار هذه المواقع بواسطتي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن المواقع النصابة. لقد أدرجت لكم 5 مواقع من افضل مواقع اختصار الروابط ، جميع هذه المواقع مضمونة 100% لكن الفرق هو معدلات الدفع لكل 1000 زائر ، بحيث يمكنك اختيار أي مواقع بناءً على معدل وميزات الدفع. اذن ماذا تنتظر؟ ما عليك سوى البدء بتقصير الروابط وربح المال وأنت في منزلك.


 1. Clk.sh من افضل مواقع اختصار الروابط



Clk.sh من افضل مواقع اختصار الروابط

موقع Clk.sh هوى موقع اختصار الروابط جيد موثوق به ، موقع اختصار روابط جيد لأنه يدفع يوميًا لجميع ناشريه في الوقت المحدد. إذا كنت تبحث عن افضل مواقع اختصار الروابط  فأنا أوصيك بأستخدام هذا الموقع، يقدم معدلات دفع رائعة ما يصل إلى 20 دولارًا لكل 1000 زيارة والحد الأدنى لمعدل التكلفة لكل ألف زيارة هو 3 دولارات.  يقدم موقع Clk.sh أيضًا بعض الميزات لجميع المستخدمين ، بما في ذلك دعم العملاء الجيد والدفعات اليومية ومعدلات cpm الجيدة ومعدل الإحالة الجيد وأدوات متعددة والدفعات السريعة إلخ. هناك 5 طرق لأستلام الأرباح .

اقرأ أيضًا: اختصارات لوحة المفاتيح للكمبيوتر التي ستسهل عليك كل شيء Windows



خيارات الدفع:
مقابل 1000 زيارة: ما يصل إلى 20 دولارًا 
الحد الأدنى للسحب: 5 دولارات 
للإحالة: 25٪ من الأرباح
طرق الدفع: باي بال ، Skrill ، Paytm إلخ. 
وقت الدفع: يوميًا

للتسجيل من هنا 

Clk.sh رابط المقلل الانضمام








2. link.tl من افضل مواقع اختصار الروابط

موقع link.tl من افضل مواقع اختصار الروابط

موقع link.tl هو واحد من افضل مواقع اختصار الروابط  ،  يقدم معدلات دفع عالية جدًا لجميع المستخدمين ما يصل الى 20 دولار للولايات المتحدة . كلما نقر الزوار على روابط المختصرة الخاصة بك سوف تحصل على بعض المال .  الحد الأدنى للسحب هو 5 دولارات فقط وهو يدفع بعد 24 ساعة من طلب الدفعات ويستخدم PayPal و papara وبتكوين . ماذا تنتظرون؟ لكسب المال من خلال أختصار الروابط.

اقرأ أيضًا: افضل برنامج مونتاج فيديو 5 برامج احترافية لمونتاج الفيديو

خيارات الدفع: الدفع
مقابل 1000 مشاهدة: حتى 20 دولارًا – 
الحد الأدنى للدفع: 5 دولارات – 
الإحالة: 25٪ 
خيارات الدفع: Paypal ، papara ، بتكوين . 
وقت الدفع: 24 ساعة

للتسجيل من هنا 





 3. موقع اختصار الروابط Shortzon





Shortzon.com هو موقع اختصار الروابط جيد  . البعض يتسائل “كيفية ربح المال عن طريق اختصار الروابط” ، فالإجابة بسيطة فقط قم بتقصير الروابط عن طريق أي موقع من اختصار روابط ومشاركة تلك الروابط المختصرة على مواقع الاجتماعية والأصدقاء والعائلة والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.  يوفر هذا الموقع بعض أفضل الميزات  وهي أدوات متعددة ، وعدد مرات المشاهدة ، ومعدل سعر cpm  ، وبرنامج إحالة جيد ، و دعم للعملاء. فلماذا تنتظر أذهب وسجل وبدء الربح وانت جالس في المنزل .

اقرأ أيضًا: طريقة انشاء حساب باي بال وتفعيله بكل بسهولة 2019

خيارات الدفع: الدفع
مقابل 1000 مرة: ما يصل إلى 14 دولارًا  (الحد الأدنى 4 دولارات)
الحد الأدنى للانسحاب $ 3 
 الإحالة  : 20٪ 
طرق الدفع: Paypal ، Paytm ، Upi إلخ. 
وقت الدفع: يوميًا

للتسجيل من هنا 









# 4. موقع اختصار الروابط Linkvertise





Linkvertise هو موقع اختصار الروابط جيد مع معدلات cpm لائقة ، وهو يدفع شهريًا عبر PayPal و Paysafecard وقسيمة Amazon والتحويل المصرفي . إذا قمت بتوفير المزيد من الزوار من دول المستوى الأول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة  ، فستتلقى أسعارًا عالية وجيدة حداً . الشيء الجيد في هذا الموقع هو أنه لا يستخدم الإعلانات المنبثقة أو أي إعلانات مزعجة على موقعه. كما يوفر الموقع أيضًا بعض الميزات الجيدة مثل الدفع السريع ودعم العملاء الجيد ومعدلات cpm جيدة .


خيارات الدفع: الدفع
مقابل 1000 مرة: ما يصل إلى 13 دولار  
الحد الأدنى للدفع: 10 يورو 
الإحالة: 5 ٪
خيارات الدفع: باي بال ، حوالة مصرفية الخ. 
وقت الدفع: يوميًا وشهريًا 

للتسجيل من هنا 

 

5. shorte.st واحد من افضل مواقع أختصار الروابط

 

موقع shorte.st واحد من افضل مواقع اختصار الروابط

موقع Shorte.St هو من افضل مواقع اختصار الروابط المشهورة يقدم معدلات cpm لائقة ، وهو يدفع كل يوم 10 من الشهر عبر PayPal , Payoneer , WebMoney ، أسعارًا جيدة مقابل كل 1000 زائر حوالي 15 دولار للولايات المتحدة . كما يوفر الموقع أيضًا بعض الميزات الجيدة مثل دعم العملاء الجيد ومعدلات cpm جيدة ، و لا يقوم بخصم أيّ ربح منك بدون سبب .

خيارات الدفع:

  • مقابل 1000 مرة: ما يصل إلى 15 دولار 
  • الحد الأدنى للدفع: 5 دولار
  • الإحالة: 20 ٪
  • خيارات الدفع: PayPal , Payoneer , WebMoney .
  • وقت الدفع: كل يوم 10 من الشهر

للتسجيل في الموقع من هنا 

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع بديلة لادسنس “شبكات أعلانية بديلة لأدسنس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *