طريقة توثيق حساب سناب شات المشاهير ” الطريقة الصحيحة والرسمية “

يعد الحصول على توثيق حساب سناب شات المشاهير أو حسابات جميع وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا مهمًا للشركات والعلامات التجارية والشخصيات المشهورة لعدة أسباب. أحد هذه الأسباب هو أنه يجعل حساباتهم أكثر وضوحًا للمتابعين المحتملين.

وأيضاً في معظم منصات التواصل الإجتماعي عندما يبحث الأشخاص عن حسابات، سيظهر الحساب الذي تم توثيقه في أعلى نتائج البحث. وهذا يؤدي إلى جمع عدد أكبر من المتابعين، ويزيد من المشاركة بين متابعيك نظرًا لأنهم يشاهدون منشوراتك أولاً.

ولقد شرحنا بالفعل كيفية توثيق حساب تويتر  وأيضاً كيفية توثيق حساب فيس بوك و طريقة توثيق حساب انستقرام، وفي هذه المقالة سنشرح طريقة توثيق حساب سناب شات المشاهير مع ذكر الشروط وبعض التفاصيل المهمة، بصراحة توثيق حساب سناب شات أصعب قليلا من باقي المنصات لكن يمكنك فعل ذلك.

 

شروط توثيق حساب سناب شات 

1. أكد هويتك

قبل التوجه نحو التوثيق، أول وأهم شيء هو تأكيد هويتك في سناب شات Snapchat، عليك أن تثبت أنك الشخص الحقيقي والمصرح باستخدام هذا الحساب. تأكد من إدخال جميع التفاصيل الصحيحة التي تشمل الاسم، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني وغيرها من التفاصيل. يقوم سناب شات Snapchat دائمًا بالتحقق من هويتك قبل النظر في توثيق حسابك وجعله رسمياً.

 

2. زيادة شعبية الحساب الخاص بك

من الضروري زيادة شعبيتك حتى يهتم مسؤولو سناب شات Snapchat بتوثيق حسابك. بشكل عام يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهد لكل قصة لتصبح مؤهلاً للتوثيق وبالتأكيد هذا ليس بالأمر السهل. لذا تأكد من نشر محتويات عالية الجودة لجذب المزيد من المستخدمين، ” لتصبح صاحب حساب رسمي في Snapchat تحتاج إلى إغراق حسابك بقصص وصور مثل أي شخص مشهور “.

 

الطريقة الأولى لـ: توثيق حساب سناب شات المشاهير

بعد التأكد من أن كل شيء في حسابك صحيح وتخطي الشرط، فإن الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو الاتصال بـ Snapchat لإعلامهم بأنك علامة تجارية كبيرة أو شخص معروف ومشهور.

1. الان ادخل الى > https://support.snapchat.com/en-US/i-need-help.

2. ثم > انقر فوق الإبلاغ عن “ابلغ عن مشكلة تتعلق بالسلامة” أو “Report a safety concern“.

3. ثم > “حساب Snapchat الخاص بي” أو “My Snapchat account“.

4. ثم > “حساب Snapchat آخر يتظاهر بأنه أنا” أو “Another Snapchat account is pretending to be me“.

5. ثم أسفل الخيارات سيظهر لك خيار يقول ” بحاجة الى مساعدة مع شيء آخر؟ ” أو Need help with something else? انقر فوق “نعم” أو YES.

توثيق حساب سناب شات المشاهير
تم تغيير اماكن الازرار في هذه الصور لذلك قد تختلف قليلاً

6. الآن أدخل جميع المعلومات عن حسابك ويجب أن تقول إنك رأيت العديد من الأشخاص يستخدمون صورك أو يتظاهرون بأنك أنت (من المحتمل أن يحدث ذلك إذا حصلت على العدد الكبير من المشاهدات وليس كذب).

7. اذكر عدد المشاهدين وأنه يؤثر على علامتك التجارية أو شخصيتك، وانتظر الرد. و لتسريع عملية توثيق حساب سناب شات اكتب رسالة مهذبة وواضحة واطلب منهم توثيق حساب سناب شات الخاص بك، ونأمل أن يفهم Snapchat أنه يجب توثيق حسابك. إذا لم تنجح تابع الطريقة الثانية أو حاول مرة أخرى في وقت لاحق. أو يمكنك مراسلتنا على تويتر أو فيسبوك لنساعدك “مجاناً“.

 

الطريقة الثانية لـ: توثيق حساب سناب شات المشاهير

إذا لم تنجح في توثيق حسابك عن طريق الطريقة الأولى أو أردت استخدام الطريقة الثانية فوراً فتابع القراءة، بعد التأكد من أن كل شيء في حسابك صحيح وتخطي شرط الـ 50000 ادخل الى البريد الالكتروني المرتبط مع حساب سناب شات المراد توثيقه.

1.> ثم اضغط على انشاء رسالة جديدة.

2.> ثم في خانة “الى” أدخل البريد التالي [email protected]

3.> وفي خانة الموضوع ادخل ( Documenting my account )

4.> ثم في خانة الرسالة اكتب أو اكتبي رسالة توضح شخصيتك أو العلامة التجارية، مع تضمين اسم الحساب والمعلومات المتعلقة به مثل رقم الهاتف وعدد المشاهدات وعدد المتابعين. ويجب أن تقول إنك رأيت العديد من الأشخاص يستخدمون صورك ويتظاهرون بأنك أنت واطلب منهم توثيق الحساب الخاص بك. وإذا كان لديك حسابات موثقة على باقي المنصات مثل انستغرام أو الفيسبوك فقم بوضع روابط لهم في الرسالة هذا سيساعدك ويسرع عملية التوثيق كثيراً.

 

نصيحة للحصول على 50000 مشاهدة للقصة إذا لم تحققها

من الأفضل الترويج لحساب سناب شات Snapchat الخاص بك على منصات الاجتماعية الأخرى. يساعدك هذا في زيادة مشاهديك ومتابعيك على سناب شات Snapchat عبر الوصول إلى عدد كبير من المستخدمين على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. حيث تعد وسائل التواصل الاجتماعي اليوم واحدة من أفضل الأماكن للترويج للعلامات التجارية، والمنتجات، والخدمات، وما إلى ذلك.

 

خاتمة

إذا كنت من مستخدمي سناب شات snapchat العاديين ولديك الكثير من المشاهدات لكل قصة تنشرها، فأنت مؤهل للتقدم بطلب التوثيق لإيقاف أي شخص يستخدم اسمك وصورة ملفك الشخصي على سناب شات snapchat. وبما أننا قد ساعدنا العديد من الشخصيات على توثيق حساباتهم يمكنك مراسلتنا على الفيسبوك أو على تويتر لكي نساعدك في توثيق الحساب مجاناً.

 

هكذا نكون أنهينا هذا الشرح عن طريقة توثيق حساب سناب شات المشاهير أتمنى أن تكون قادر على توثيق حسابك على سناب شات بعد مشاهدة المقالة، إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر أو قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *