طريقة الغاء اشعارات جوجل كروم على نظام الاندرويد 2020

سنتحدث اليوم معناً على طريقة الغاء اشعارات جوجل كروم على نظام الاندرويد. حيث نجد أن خاصية الإشعارات في جوجل كروم متميزة من الناحية النظرية، ولكن الآن أصبحت تشكل أمر مزعج عندما تقوم باستخدام هاتفك الأندرويد.

فعندما تظهر لك رسالة فيها تفعيل الإشعارات وتضغط بالسماح، مع مرور الوقت يصبح لديك كم هائل من الإشعارات تظهر لك عند تشغيل الواي فاي. فهذا من شأنه يعمل على إخفاء الإشعارات الهامة، ولكن هنا سوف نقوم بعرض طريقة الغاء اشعارات جوجل كروم على نظام الأندرويد بأحدث وأقدم الإصدارات.

حيث يوجد طريقتين لإلغاء اشعارات جوجل كروم واحدة إذا كان إصدار الأندرويد الخاص بك قديم وأخرى إذا كان إصدار الأندرويد الخاص بك حديث.

 

الغاء اشعارات جوجل كروم على نظام الاندرويد

نجد أن الغاء اشعارات جوجل كروم على الأندرويد له طريقتان وتختلف الطريقة على حسب إذا كان الأندرويد الخاص بك قديم أو حديث. فهنا سوف نقوم بعرض الطريقتين حتى تتمكن من إلغاء هذه الإشعارات، أي كان نوع الأندرويد الخاص بك، وهما كالتالي:

 

طريقة الغاء اشعارات جوجل كروم على نظام الاندرويد (الحديث)

ملخص الخطوات:

  1. قم بالدخول إلى الإعدادات.
  2. بعد ذلك قم بالدخول إلى قسم الإشعارات.
  3. ثم قم باختيار تطبيق chrome.
  4. سوف تجد قسم مخصص اسمه المواقع تجد فيه كافة المواقع الإلكترونية التي تم تفعيل الإشعارات لها.
  5. ثم قم بالضغط على زر التنشيط الذي يوجد أمام كل اسم الموقع (إذا اردت ايقاف جميع اشعارات المواقع قم بالضغط على زر تنشيط امام كل اسم موقع).طريقة الغاء اشعارات جوجل كروم على نظام الاندرويد

هنا سوف نتحدث عن طريقة الغاء اشعارات جوجل كروم للأندرويد الحديث. فلابد أن يكون إصداره 9 او أحدث وهنا تتمكن بكل بساطة إيقاف إشعارات جوجل كروم وذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات.

ثم بعد ذلك الدخول إلى قسم الإشعارات ثم اختيار تطبيق chrome، وهناك سوف تجد قسم مخصص اسمه المواقع تجد فيه كافة المواقع الإلكترونية التي تم تفعيل الإشعارات لها على هاتفك. ثم نقوم بالضغط على زر التنشيط الذي يوجد أمام اسم الموقع، وبعد ذلك يتم إلغاء هذه الإشعارات المزعجة ولن تظهر لك مرة أخرى.

 

في حالة إذا كان الأندرويد الخاص بك (قديم)

بعد ما تحدثنا عن طريقة الغاء اشعارات جوجل كروم للأندرويد الحديث، نجد أنه في حالة إذا كان أصدار الأندرويد الخاص بك قديم نجد أن الأمر يكون من الصعب السيطرة عليه. حيث لا يمكن التحكم في إشعارات المواقع من خلال إعدادات النظام نفسه. لكن يمكنك إلغاء الإشعارات من خلال الدخول إلى جوجل كروم واختيار الإعدادات ثم بعد ذلك قم باختيار إعدادات الموقع.

اسهل طريقة لالغاء اشعارات جوجل كروم على نظام الاندرويد 2020

ثم قم بالتمرير للأسفل وسوف تجد قسم الإشعارات، وعندما تدخل إلى قسم الإشعارات سوف تجد قائمة بكل المواقع المسموح لها إرسال إشعارات لك. فإذا أردت أن تقوم بإلغاء إشعارات موقع معين قم بالضغط عليه، ثم اختر المحو وإعادة الضبط. ثم بعد ذلك سوف يختفي الموقع من القائمة، قم بتكرار نفس الخطوات مع كل موقع موجودة في القائمة حتى تتخلص من إشعارات جميع المواقع. شاهد أيضًا: 20 لعبة من افضل العاب الاندرويد لعام 2020 رائعة جداً

 

طريقة الغاء اشعارات جوجل كروم “نهائياً” على نظام الاندرويد (القديم)

بعد ما قمت بالخطوات السابقة يمكنك إيقاف تشغيل إشعارات جوجل كروم من مواقع محددة، لكن قد تتسائل كيف يمكنني ايقاف الاشعارات بشكل نهائي ولا تظهر لك إشعارات في كل موقع تقوم بزيارته بعد ذلك. فحتى تقوم بفعل ذلك، قم بالذهاب إلى صفحة إعدادات الموقع، ثم بعد ذلك اذهب إلى قسم الإشعارات.

ثم قم بالضغط على زر تنشيط وبذلك يتم تعطيل خاصية الإشعارات ولا تظهر لك مرة أخرى وتختفي بشكل نهائي، وبذلك تستطيع تصفح أي موقع دون وجود هذه الإشعارات.

 

خاتمة

لقد قمنا بعرض طريقة الغاء اشعارات جوجل كروم على نظام الأندرويد، وتعرفنا على الطريقة التي يمكنك من خلالها إلغاء الإشعارات بكل سهولة ويُسر. كما عرضنا طبقة إلغاء الإشعارات سواء كان أندرويد حديث أو أندرويد قديم. فتستطيع أي كان نوع الأندرويد الخاص بك إلغاء هذه الإشعارات المزعجة، التي تظهر لك وتستطيع التصفح من دون ظهور إشعارات مزعجة.

في النهاية إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتَتَوصلَ بكل جديد وشكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *