حذف متابعين انستقرام أفضل برنامج لحذف متابعين الانستقرام

إذا كان لديك حساب أنستقرام Instagram خاص بك، فيمكنك بسهولة إزالة المتابعين من حسابك ومنعهم من مشاهدة منشوراتك. لسوء الحظ أو لحسن الحظ، لا يسمح لك أنستقرام Instagram بحذف جميع المتابعين في وقت واحد أو دفعة واحدة مباشر عبر التطبيق، أذاً قد تسأل ماذا يمكن أن أفعل لــ حذف متابعين انستقرام ؟ حسنًا لا تقلق، هناك خياران واحد يدوي وأخر عبر تطبيق وسنقوم بشرح الطريقتين لذلك دعونا نبدأ.

 

حذف متابعين انستقرام أفضل برنامج حذف متابعين انستقرام

المحتويات:

  • حذف متابعين انستقرام يدوياً

  • برنامج حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة 

 

حذف متابعين انستغرام يدوياً

 

لإزالة المتابعين على Instagram، قم بما يلي:

  1. اضغط على صورة ملفك الشخصي في القائمة في الجزء السفلي من الشاشة كما موضح أدناه .حذف متابعين انستقرام أفضل برنامج حذف متابعين انستقرام
  2. اضغط على المتابعين في الجزء العلوي من الشاشة.

شاهد أيضاً: كيف تشاهد قصص أصدقائك على انستغرام بدون علمهم

حذف متابعين انستقرام

     3. في قائمة المتابعين يمكنك إما البحث عن اسم المستخدم أو التمرير إلى المتابع الذي تريد إزالته والنقر على زر “أتابع” ليتحول إلى اللون الأزرق ويصبح “متابعة”.

       4. حين الضغط على المستخدم لإزالته ستظهر لك نافذة منبثقة، انقر فوق “موافق” لحذف متابعين انستقرام .

لن يتلقى المتابعون إشعارًا بأنهم لم يعودوا يتابعونك، لكنهم سيظلون قادرين على رؤية المحتوى الخاص بك إذا قاموا بزيارة ملف التعريف الخاص بك.

إذا كنت لا تريد أن يرى متابع المحتوى الخاص بك على الإطلاق فسوف يتعين عليك حظره بدلاً من أزالته. يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى صفحة ملف الشخصي الخاصة به، والضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، وفي القائمة المنبثقة انقر فوق “حظر”.

 

برنامج حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة 

هنا للأندرويد

Unfollow Users
Unfollow Users
Developer: Unfollow Soft Team
Price: Free
وهنا للايفون
‎Cleaner for IG
‎Cleaner for IG
Developer: Robert Neagu
Price: Free+
 

برنامج Unfollow Usersبرنامج حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة إذا كنت ترغب في حذف متابعين الانستقرام دفعة واحدة فهذا البرنامج المناسب سهل كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من جوجل بلاي عبر الضغط على أيقونة التطبيق أعلاه سواءً للايفون في الأسفل أو للأندرويد في الأعلى وتسجيل الدخول عبر حساب الانستقرام.

بعدها ستظهر لك قائمة المتابعين كل ما عليك فعله هو تحديد المتابعين اللذين تريد ازالتهم و الضغط على زر الغاء المتابعة.

 أفضل برنامج حذف متابعين انستقرام

تعد إزالة المتابعين مجرد واحدة من العديد من الميزات التي يقدمها تطبيق أنستقرام Instagram والتي تمنح مستخدميها مزيدًا من التحكم في الخصوصية. يسمح Instagram للمستخدمين بالعديد من الميزات الأخرى ومنها تغير أسم المستخدم “اليوزر”  ، كما يوفر للمستخدمين مصادقة ثنائية للحفاظ على أمان الحسابات.

شاهد ايضاً: طريقة تحميل قصص او ستوري انستغرام بسهولة على جميع الأجهزة 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *