زيادة متابعين سناب شات – اليك 10 نصائح زيادة متابعين سناب بسرعة وبوقت قصير

نصائح زيادة متابعين سناب شات

يمكن أن يكون زيادة متابعين سناب شات Snapchat صعباً بعض الشيء، لكن أذا أتبعت الخطوات والنصائع التي سنقوم بذكرها لك فبالتأكيد سيزداد متابعيك على سناب شات بسرعة وستحصل على ما تريد. يوجد أكثر من 203 مليون مستخدم في المتوسط ​​يستخدمون سناب شات Snapchat كل يوم. وبعد أن ذكرنا مسبقاً نصائح زيادة متابعين تويتر وأيضاً طرق ونصائح زيادة متابعين انستغرام  سنذكر في هذا المقال 10 نصائح زيادة متابعين سناب بسرعة وبوقت قصير، ستوضح لك هذه النصائح العشرة كيفية زيادة متابعين سناب شات Snapchat بسرعة وبوقت قياسي بعيدأ عن الطرق الغير الشرعية والمتابعين الوهميين الذين لا يوجد منهم فائدة بالعكس سيؤثرون على حسابك بشكل سلبي.

 

زيادة متابعين سناب شات – اليك 10 نصائح لزيادة متابعين سناب

 

1. اجعل حساب سناب شات Snapchat أكثر قابلية للاكتشاف

نظرًا لأنه من الصعب اكتشاف الحساب الخاص بك في سناب شات Snapchat، من المهم أن تشارك حسابك في أماكن أخرى.

أين يمكنك مشاركة الحساب الخاص بك:

  • الموقع. يمكنك نشر حساب السناب شات الخاص بك على موقعك أذا كنت تملك موقع. وأذا كنت لا تملك موقع انشر حسابك في المنتديات الكبيرة على الأنترنت.
  • الإعلانات. تعد الإعلانات من أنجح الطرق وأسرعها لـ زيادة متابعين سناب شات يمكنك عمل أعلان على فيسبوك بمى ان الاعلانات تعتبر رخيصة في هذا الموقع.
  • كن مبدعا. يمكنك نشر حسابك على أي شيء وفي أي مكان لكن فقط فكر جيداً.

 

2. قم بنشر حساب سناب الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي

إذا كانت لديك حسابات شخصية او تجارية على Instagram أو Facebook أو Twitter أو Pinterest أو LinkedIn أو YouTube أو أي موقع آخر، فأضف اسم او رمز حسابك في هذه الحسابات وقم بهذه العملية بشكل دوري وستلاحظ زيادة متابعين سناب شات في وقت قصير.

شاهد أيضاً: توثيق حساب تويتر : اليك طريقة توثيق حساب تويتر والحصول على العلامة الزرقاء

 

3. أنشر المحتوى الجيد

المحتوى الجيد ينتشر بسرعة كبيرة. تأكد من أن قصصك “ستوري” مقنعة ومفيدة حتى يتم مشاركتها من قبل متابعيك.

  • القصة . يجب أن تدل قصتك على ما تعد به المتابعين.
  • الصوت . تأكد من أن جودة الصوت جيدة ونقية ولا تسبب ازعاج للمشاهدين.
  • عامة . اجعل قصصك في متناول جميع المستخدمين.
  • لغة . حافظ على الحديث باللغة العامية والعبارات التي يستخدمها جمهورك.

 

4. جودة صناعة المحتوى

قد تكون لديك قصص “ستوريات” رائعة، ولكن إذا كانت جودة الصورة سيئة فقد تفقد اهتمام المستخدمين. إذا لم تكن تجيد التصوير الفوتوغرافي أو الفيديو أو التصميم فلا تتردد في التعلم من احد المحترفي ومشاهدة هذه المقالة أحترف التصوير بعشر نصائح.

فيما يلي بعض مواصفات التي يجب عليك مراعتها في قصصك على سناب شات :

  • حجم الملف . صورة 5 ميجابايت كحد أقصى و 32 ميغابايت فيديو.
  • تنسيق الملف . Image .jpg أو .png. الفيديو:. mp4 ، .mov ).
  • صورة ملء الشاشة . 1080 × 1920 بكسل. 9:16 نسبة العرض إلى الارتفاع.

زيادة متابعين سناب شات - اليك 10 نصائح زيادة متابعين سناب بسرعة وبوقت قصير

 

5. إضافة فلاتر ومرشحات

تعد الفلاتر والمرشحات من أكثر الميزات التي تميز تطبيق سناب شات عن غيره من الطبيقات. تأكد من أستخدام الفلتر المناسب، كلما كان ذلك أفضل زاد احتمال ان متابعيك سيشاركون الفيدوات الخاصة بك مع أصدقائهم في سناب شات او مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: طريقة توثيق حساب انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء في انستقرام

6. استعمال المسابقات

المسابقات هي طريقة رائعة لاكتساب المتابعين في سناب شات. يمكن أن يكون للمسابقات تأثير كبير على زيادة متابعين سناب لا سيما أذا كانت الجائزة مناسبة. لا تتردد في عمل مسابقة إذا كانت ميزانيتك جيدة، وغالبًا ما يكون منتج مجاني أو جائزة مالية متواضعة كافية. 

حصلت مسابقة في وقت سابق وهي لتحديات يومية لمدة أسبوع  للحصول على هدية بـ 50 دولارًا مجانًا. وشهد الحساب زيادة بنسبة 20 في المائة في المتابعين خلال المسابقة فقط.

 

7. استضافة الاشخاص الذين لديهم متابعين على سناب Snapchat

 يمكن أن تنفذ واحدة من الطريقتين: اما ان تستضيف ضيفا على حسابك، أو أن تكون ضيف على حساب الشخص الأخر. في كلا السيناريوهين، كلما كان جمهور الشخص أكبر كان ذلك أفضل. بالإضافة إلى أستضافة المشاهير أو المؤثرين ومن المرجح أن يزيد عدد المتابعين لديك بشكل ملحوظ وسريع.

 

8. النشر باستمرار وفي الوقت المناسب

يقضي مستخدمين سناب شات في المتوسط ​​30 دقيقة على التطبيق، ويقومون بالدخول الى التطبيق أكثر من 20 مرة في اليوم. تعرف على أوقات ذروة جمهورك، وقم بإنشاء محتوى جيد لإبقاءهم يعودون للمزيد والحصول على متابعين جدد. 

 

9. استخدم المواضيع الرائجة

كل شهر تنشر سناب شات Snapchat المواضيع الرائجة على مدونتها. يذكرون في كل مقالة اكثر المواضيع الساخنة في جميع أنحاء العالم، الترفيه، والرموز التعبيرية الشعبية، والمشاهير، واللغة العامية التي يكثر استخدامها الخ…

زيادة متابعين سناب شات -  10 نصائح زيادة متابعين سناب

 

10. تعلم من تحليلات Snapchat 

سوف تساعدك تحليلات سناب شات Snapchat على تتبع مدى نجاحك في تحقيق أهدافك. تعرف على جمهورك  وأوقات مشاهدة القصص، والوصول إلى المحتوى، والمقاييس الأخرى، واستخدم هذه النتائج لتقييم نجاحك وتطوير نفسك. 

شاهد أيضاً: سنابات المشاهير 5 حسابات مشاهير سناب شات الأكثر متابعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *