طريقة انشاء حساب ايميل روسي بدون رقم هاتف 2021

اذا كنت تبحث عن طريقة انشاء حساب روسي بدون رقم هاتف يجب عليك اتباع الخطوات التي سيم ذكرها بموضوعنا هذا. حيث سنتعرف على طريقة انشائه وكيفية التعامل معه وما هو الفرق بينه وبين الحسابات الأخرى.

من أكثر الأسباب التي ساعدت في اشهار الإيميل الروسي هي ظهور بعض التقنيين الذين قاموا بنقل بعض المعلومات الغير حقيقية التي تقول ان الحساب الروسي ضد الاختراق، فقد تم خداع الكثيرين من مستخدمي هذا الحساب، لكن هو يعد مثله مثل اي حسابات اخرى كالجميل والهوتميل فهو يمكن اختراقه وليس مستحيلاً.

فسنقوم عزيزي القارئ بسرد كافة المعلومات الهامة والخاصة بخطوات انشاء حساب روسي في هذا المقال.

 

طريقة انشاء حساب روسي:

  1. قم بتحميل تطبيق vpn الذي يعمل على تحويلك من بلد اقامتك الى روسيا حتى لا يطالبك برقم هاتفك.
  2. قم بتحميل تطبيق vpn Russia ثم قم بتشغيله والاتصال بأي سيرفر روسي.
  3. قم بالتوجه الى هذا الربط account mail ru.
  4. قم كتابة المعلومات الخاصة التي ستجدها في طريقة انشاء حساب روسي والتي تتمثل في الاسم وتاريخ الميلاد، ثم قم بالضغط على زر كتابة البريد بدلا من رقم هاتف. ففي هذه الخطوة انت مخير حيث يمكنك ترك المكان فارغ لكن من الأفضل لك عزيز وضع ايميل اخر تابع لك، ثم الضغط على زر التسجيل أسفل الصفحة.
  5. يجب عليك كتابة الكود كما يظهر امامك مع مراعاة الحروف الكبيرة والصغيرة باللغة الإنجليزية بالضبط حتى يسهل عليك التسجيل بنجاح.
  6. بعد ذلك انقر على خيار تسجيل الدخول او Sign in ثم قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك واضغط زر الدخول، سيظهر لك في الحال صندوق بريدك الوارد الذي تصل جميع الرسائل اليه.

تعليمات مهمة بعد انشاء ايميل روسي 

  1. بعد التأكد من اتمام جميع الخطوات السابقة لك بنجاح يجب عليك عزيزي حفظ الباسورد والبريد الإلكتروني في مسودة خاصة بك حتى لا تنساه نهائيا.
  2. اذا واجهت عزيزي أي صعوبة في فهم الموقع الخاص بانشاء حساب روسي اثناء التعامل معه في عملية التسجيل، يمكنك ترجمته بكل سهولة لاكتمال عملية التسجيل بنجاح.
  3. عند فقدانك كلمة السر الخاص ببريدك الإلكتروني فلابد من اتباع بعض الشروط الثابتة، وهي عمل بريد اخر يكون مساعد لك في إيجاد الحساب المفقود من خلال ربطه بحساب روسي تابع لك.
  4. وعند فقدانك الحساب وهو مسجل برقم هاتفك فهذا يسهل عليك الوصول له عن طريق الذهاب لهذه الصفحة recovery account mail ru ثم كتابة بريدك الخاص فسوف يفتح معك قائمة تطلب منك ببعض البيانات كالاسم وتاريخ انشاء حسابك للتأكد من أنك صاحب هذا الحساب، ثم يتم مراجعة الطلب من خلال فريق الدعم الخاص بهم والرد عليك في أقرب وقت بواسطة ببريدك الالكتروني.

 

مميزات انشاء حساب روسي:

  1. من اهم مميزات هذا الحساب انه يستخدم في ربط جميع مواقع التواصل والتي تتمثل في الفيس بوك وتويتر والواتساب والإنستغرام والتليجرام والفابير وغيرها.
  2. فهو يعد من الحسابات الامنة والتي يصعب اختراقها من قبل الاخرين بسهولة.
  3. من مميزات انشاء حساب روسي أيضا انه حساب هام يبحث الجميع عنه، لأنه لا يتم غلقه تماما عند تركه مفتوحا الى ان يعود المستخدم ويغلقه بنفسه.
  4. يمكنك ايضا استرجاع بريدك الإلكتروني الروسي عن طريق رقم هاتفك او من خلال حسابك الاساسي التابع لك مثل الجميل، او الهوتميل.
  5. يعد الحساب الروسي سهل التعامل معه فهو يتميز بواجهة رئيسية للموقع الروسي مرنة ومناسبة للجميع صغارا او كبارا.
  6. فمن السهل الوصول الى الحساب الروسي عن طريق الموقع الرئيسي للحساب المتواجد بجوجل بلاي.
  7. يتميز ايضا بسهولة انشاء حساب روسي في عدة خطوات بسيطة وسهلة، الى جانب عدم طلبه لمعلومات كثيرة.
  8. فالحساب الروسي يعد كمثل الحسابات الأخرى وهي GMAIL وغيرها، بالإضافة الى وجود بعض المميزات المتوفرة به والتي تم سابقا تجربته من قبل المتخصصين لعدة سنوات.

كما تأكدنا من عدم ظهور اي مشكلات تعوق التعامل معه، كالتأخير في ارسال واستقبال الرسائل لبريدك، ورموز التأكيد أيضا او فقدانه نهائيا.

 

الفرق بين الحساب الروسي وGMAIL:

حيث لا يوجد فروق واضحة بين الحساب الروسي وGMAIL من جوانب عديدة منها الأمان وسرعة وسهولة وصول الرسائل على بريدك الخاص. ولكن الاختلاف يظهر في شكل الصندوق الوارد بالمراسلة وسرعة الوصول تختلف في الحساب الروسي عن الجميل وغيره من الحسابات الأخرى. شاهد ايضًا طريقة عمل رابط مباشر لرقمك في الواتس اب

 

انشاء حساب روسي على Yandex:طريقة انشاء حساب روسي

فقد يعتبر موقع ياندكس أكبر محرك بحث بروسيا، والمنافس الأول لجوجل، فهو يقدم الكثير من الخدمات أشهرها المساعد الافتراضي. فقد تصل مساحة التخزين الخاصة به الى 10 جيجا فهو متصفح شبه جوجل كروم.

لذلك يمكنك تطبيق نفس الخطوات السابقة اعلاه لانشاء حساب ايميل روسي على ياندكس. حيث يمكنك من خلاله انشاء حساب الالكتروني روسي بامتداد @yandex.com للتسجيل، ثم تفعيله وبدأ التعامل معه. فمن مميزاته دعم مستخدميه ببطاقة ماستر كارد المجانية من Yandex، عن طريق ادخال رقم هاتفك الخاص لحصولك على الرقم السري الخاص بالبطاقة.

 

انشاء حساب روسي على rambler:

يعد موقع rambler محرك من ضمن مجموعة أكبر محركات بروسيا، فهي منصة مملوكة لمجموعة Rambler Media Group وProf-Media منذ عام 2006. فقد يحتل هذا الموقع المرتبة الثالثة بعد mail.ru وYandex. أما بالنسبة لطريقة انشاء حساب روسي عليه، فهي تتشابه مع طريقة الانشاء على الجميل. فهو يعمل على تقديم الحساب في صورة شبيه بالجميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *