افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد وأفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع

افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد وأفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع : يسمح يوتيوب حالياً بتحميل بعض من الفيديوهات من داخل التطبيق الرسمي وليس جميعها، وبالتأكيد قد تحتاج الى تحميل فيديو قمت بمشاهدته ونال أعجابك أو تريد أن تشاهده بدون أتصال بالإنترنت، أو من الممكن تريد أعادة نشره على مواقع التواصل الأجتماعي مثل فيسبوك أو أنستغرام.

لذلك ، إذا كنت ترغب في تنزيل مقطع فيديو فعليك أستخدام برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب ، لن يكون هناك أي برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب في متجر جوجل بلاي Play بسبب شروط الخدمة، لكن ومع ذلك فهناك العديد من البرامج التي تمكنك من تحميل الفيديوهات من الإنترنت والتي تساعدك على تحميل اي فيديو من اليوتيوب YouTube أو من اي موقع اخر. أذاً أليك افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد وأفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانًا.

 

افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد وأفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع

1. سناب تيوب Snaptube

سناب تيوب Snaptube بصراحة أعتبره أفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع هو أحد برامج تنزيل الفيديو الموثوق بها لنظام الأندرويد Android. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام والتي تضم المواقع الأكثر الشعبية، يمكنك أيضًا إجراء بحث على يوتيوب Youtube مباشر من شريط البحث الخاص به. وكما ذكرنا أعلاه بسبب شروط الخدمة لا يتوفر سناب تيوب في متجر جوجل بلاي Play Store ولكن يمكنك تحميله عبر الموقع الرسمي  من الأسفل بكل سهولة.

افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد وأفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع

 

يعمل سناب تيوب Snaptube أيضًا كأداة تنزيل سريعة عبر فقط نسخ رابط اي فيديو وسيظهر لك سهم يمكنك من تحميل الفيديو بسهولة تامة، ويمكنك أيضاً اختيار جودة الفيديو قبل تنزيله، يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على Facebook و Twitter وما إلى ذلك من داخل التطبيق. يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها تلقائيًا في ذاكرة تخزين جهازك ويمكنك تغيرها من الأعدادات أذا اردت ذلك، ويمكنك أيضًا عرض الملفات التي تم تنزيلها في فئات الموسيقى والفيديو.

كيفية تنزيل الفيديو من اليوتيوب باستخدام سناب تيوب Snaptube

  •  أنسخ رابط أي الفيديو الذي تريد تحميله عبر الضغط على الثلاث نقاط وبعدها “نسخ الرابط” .
  • سيظهر لك بعد نسخ الرابط سهم او أشارة تحميل في اسفل الشاشة.
  • اختر جودة الفيديو واضغط على زر التنزيل .
  •   وسيبدأ تنزيل الفيديو الخاص بك مباشر.

يمكنك تنزيل برنامج سناب تيوب Snaptube من موقعه الرسمي. إنه متاح مجانًا تماماً ولكنه يحتوي على إعلانات. أذا لم يعجيك هذا البرنامج يمكنك مشاهدة الخيار التالي في الأسفل.

شاهد أيضاً : افضل برنامج تسريع الفيديو او تبطيئه وطريقة تسريع الفيديو وتبيطئه للاندرويد

تحميل افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب Snaptube هنا 

 

2. تيوب ميت TubeMate

تيوب ميت TubeMate هو برنامج ممتاز لتنزيل مقاطع الفيديو للأندرويد، يحتوي على واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام، ويمكنك تحميل مقاطع الفيديو من عدة مواقع بسهولة، ويحتوي على متصفح مدمج حيث يمكنك الدخول إلى المواقع التي تريدها. ويمكنك تحميل الفيديو من أي موقع على الانترنت.

افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد و برنامج تحميل فيديو من اي موقع

 

يوفر لك برنامج تيوب ميت TubeMate أيضًا خيار اختيار جودة وتنسيق الفيديو قبل تنزيله، يتم تخزين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في ذاكرة هاتفك تلقائيًا ويمكنك تغيرها أذا اردت. يمكنك اختيار تحميل مقاطع فيديو من Youtube بتنسيق MP3 أيضًا بمعنا انه سيكون مقطع صوتي وليس فيديو، بشكل عام برنامج تيوب ميت TubeMate جيد لتنزيل أي فيديو من الانترنت للأندرويد Android .

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام TubeMate

  • افتح التطبيق وأنتقل الى موقع الفيديو.
  • اختر الفيديو الذي تريده، حدد جودة الفيديو التي تريدها.
  • بعد تحديد جودة الفيديو، يمكنك النقر فوق زر التحميل.

تحميل برنامج تيوب ميت TubeMate

 

شاهد أيضاً : افضل برنامج تسريع الفيديو او تبطيئه وطريقة تسريع الفيديو وتبيطئه للاندرويد

3. فيد ميت VidMate

VidMate هو برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب رائع أيضاً في التنزيل من المواقع الأخرى. يمكنك البحث بناءً على فئات مختلفة مثل الأفلام والموسيقى والبرامج التلفزيونية أو البحث مباشرةً عن أي شيء من شريط البحث الخاص به.

افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب

 

يوفر لك برنامج VidMate سرعة أضافية في تحميل الفيديو، ولكن يمكنك أيضًا تخصيص معدل السرعة وتحديد موقع التنزيل المفضل ضمن إعدادات التنزيل الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك، يشمل التطبيق على مشغل فيديو مدمج ومشغل موسيقى.

كيفية تنزيل الفيديو من اليوتيوب YouTube باستخدام VidMate

  • شغّل التطبيق واضغط على موقع YouTube  في التطبيق.
  • ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله وانقر على زر التنزيل الأحمر على الشاشة.
  • حدد جودة الفيديو الخاص بك واضغط على خيار “تحميل”. وسيبدأ تنزيل الفيديو .

تحميل برنامج فيد ميت VidMate

شاهد أيضاً : مسح سجل البحث : كيف امسح سجل البحث في قوقل من الجوال وباقي المتصفحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *