افضل برامج الايفون : اليك افضل 15 برنامج ايفون 2020

افضل برامج الايفون 2020

البرامج والتطبيقات هي حجر الأساس في هواتف الايفون، لكنً العثور على افضل برامج الايفون من بين الملايين من البرامج ليس بالأمر السهل، ولكننا قمنا بمراجعة البرامج وقمنا بالبحث الشاق من أجلك. احضرنا لك قائمة من 15 برنامج ايفون من افضل برامج الايفون لعام 2020 بعيداً عن التطبيقات والبرامج التي تأخذ شهرتها وسمعتها من الإعلانات الممولة الكبيرة.

هذه القائمة ستكون ذات فائدة كبيرة لك كمستخدم للايفون او تبحث عن تطبيقات جديدة للايفون الخاص بك خصوصاً وأن أصدارات الأجهزة الاخيرة من أبل جاءت بذاكرة تخزين كبيرة، وبالتأكيد ستحتاج الى افضل برامج الايفون المفيدة سواءً بالتصوير، أو الفيديو، أو الرسم، أو التعليم، أو المهام المكتبية، أو القراءة، أو الخرائط، أو حتى الاسعافية تابع القراءة.

 

افضل برامج الايفون : اليك افضل 15 برنامج ايفون 2020

 

1. Visionist واحد من افضل برامج الايفون

افضل برامج الايفون - افضل 15 برنامج ايفون 2020

  • مجاني

برنامج Visionist ببساطة يقوم هذا البرنامج بتحويل صورتك العادية إلى صورة كما ولو أنها مرسومة تشبه الصور باهظة الثمن التي تجدها معلقا على جدران المعارض، ويمتلك ايضاً أدوات قوية، وأنماط وفلاتر كثيرة وجميلة وبالفعل تظهر بشكل أحترافي.

هذا البرنامج يدعم أيضاً صور بدقة 4k على الأجهزة الحديثة، مع ميزات إضافية للتعديل على الوان الصور وتسليط الضوء على منطقة معينة في الصورة والمزيد، أخيرًا تطبيق Visionist متوفّر للتحميل مجّانًا على iOS فقط وهو من افضل برامج الايفون . التحميل من هنا.

 

2. jumbo: Privacy

  • مجاني

الإنترنت ليس أمنً كما كان من قبل، وإذا كنت ترغب في البقاء آمنًا أثناء التصفح، فأنت بحاجة إلى أدوات لمساعدتك في ذلك. يعد هذا البرنامج بمساعدتك في التحكم في بياناتك في مواقع مثل Facebook و Google و Twitter و Alexa وغيرها.

لا يخبرك هذا التطبيق فقط عن التهديد، ولكنه يشرح أيضًا سبب التهديد حتى تتمكن من تعلم طرق جديدة لحماية نفسك عبر الإنترنت. التحميل من هنا.

 

3. First Aid

افضل برامج الايفون : اليك احسن 15 برنامج ايفون 2020

  • مجاني

لا تعرف أبدًا متى تقع معك مشكلة صحية أو جرح لا سامح الله، و ستحتاج إلى مساعدة عن كيفية تضميد الجرح أو حتا فقط لتتعلم كيفية التعامل مع هذه المشاكل في المستقبل.

برنامج ايفون هذا يعلمك معلومات الإسعافات الأولية. ستساعدك مقاطع الفيديو والصور المتحركة في أن تصبح تعلم طرق التعامل مع هذه المشاكل. فقط تذكر أن تتصل بخدمات الطوارئ قبل كل شيء. التحميل من هنا.

 

4. Firefox Focus

افضل برامج الايفون - افضل متصفح للايفون

  • مجاني

إذا أزعجتك الإعلانات المنبثقة، أو كنت ترغب فقط في البحث عن شيء دون الاضطرار إلى حذف سجل البحث، فقم بأستخدام هذا المتصفح. إنه يحجب الإعلانات المزعجة، ويمسح سجل المتصفح، ويمكن حتى تعيين رمز امان او تعيين بصمة الوجه أو بصمة الأصبع قبل فتحه. التحميل من هنا.

 

5. 1.1.1.1

افضل vpn مجاني للايفون

  • مجاني

حتى إذا كنت لا تعرف أو تهتم بـ DNS أو عناوين IP، فقم بتثبيت هذا البرنامج على جهاز الايفون الخاص بك. باختصار، إنه يرسل حركتك على الإنترنت من خلال سيرفرات Cloudflare، بدلاً من مزودي خدمة الإنترنت. بمعنى أن اتصالاتك بمواقع الويب والخدمات ستكون أسرع وسيتم إخفاءها بشكل أفضل عن الشركات التي تبحث عن بياناتك. التحميل من هنا.

 

6. خرائط جوجل Google Maps من افضل برامج الايفون في App Store

خرائط جوجل من افضل برامج الايفون

  • مجاني

إذا كنت تريد الحصول على أفضل الخرائط والاتجاهات، فـ تأكد من تنزيل خرائط Google. من خلال الميزات الكثيرة والرائعة التي يمتلكها مثل التحذيرات التي تخبرك بزحمة السير في الطريق الذي تسلكه والاتجاهات الموثوقة التي يدلك عليها، يصعب التغلب على خرائط Google.

وتحتوي خرائط Google على واجهة كبيرة وسهلة واتجاهات واضحة، يتم تحديث خرائط Google بانتظام، ويعد Google Maps من افضل برامج الايفون في App Store. التحميل من هنا.

شاهد أيضاً: أفضل 8 برنامج تعديل الصور للايفون iPhone 2020

 

Geekbench .7

  • مدفوع : 1$

الهواتف الذكية وخاصة هواتف الآيفون iPhone، مصممة لتكون سريعة وبديهية. لكنها تخفي عنا أشياء مثل تقييمات سرعة المعالج وغيرها. ولكن إذا كنت من المستخدمين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن هاتفك، أو مجرد اختبار حالة البطارية او المعالج، فإن برنامج ايفون Geekbench هو أفضل برنامج تشخيص شامل ومفصل للمراجعين التقنيين. الشراء من هنا.

 

8. Gboard

افضل كيبورد للايفون

  • مجاني

برنامج ايفون جي بورد Gboard هو برنامج لوحة مفاتيح برمجتها شركة جوجل و تعمل على الاجهزة الاندرويد و الايفون. وأذا كنت تريد استخدام لوحة مفاتيح توفر لك كل الميزات وقوة محرك البحث الأقوى في العالم أيضاً. فبالطبع عليك استخدام Gboard من Google توفر لك ميزات كثيرة مثل البحث السريع في GIF والكتابة بالرسم والمزيد.

إنه برنامج لوحة مفاتيح رائع جداً وأنا شخصياً أستعمله في كل هواتفي منذ أكثر من 3 سنوات. التحميل من هنا.

 

9. Otter Voice Notes

  • مجاني

إذا وجدت نفسك في اجتماع أو فصل دراسي أو تريد كتابة بعض المعلومات لكي لا نتساها وتريد تدوين الملاحظات، فإن برنامج Otter Voice Notes هوى المناسب لك. ينشئ هذا التطبيق “ملاحظات ذكية” تمكنك من تسجيل المحادثات الحية، وتدوينها، ويمكنه حتى التمييز بين الأصوات لمزيد من التنظيم والدقة. التحميل من هنا.

 

10. صور جوجل Google Photos

  • مجاني

لقد قطعت شركة Apple شوطًا طويلًا من خلال تطبيق الصور الخاص بها، لكنه ما زال متخلف عن التطبيق الذي صممه أكبر منافسيها. Google Photos أو صور جوجل هو مساعد صور فائق الذكاء يمكنه تخزين جميع صورك في السحابة، كما ينظم الصور بذكاء بحيث تكون كل لقطاتك قابلة للبحث.

أيضا فإنه يخلق أفلام مصغرة عندما يلاحظ الكثير من الصور من نفس اليوم أو الموقع. إنه ببساطة الأفضل وأحد افضل برامج الايفون على الاطلاق. التحميل من هنا

شاهد أيضاً: طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك للأندرويد و الايفون

 

11. Sky Guide

  • مدفوع : 3$

لفهم مكانك في الكون – وليس العالم فقط – يعد برنامج ايفون Star Guide لا غنى عنه. يعرض لك مواقع النجوم والكواكب والأبراج من خلال واجهة مميزة. ما عليك سوى توجيه الهاتف في أي اتجاه، وسوف يعرض لك أسماء النجوم والكواكب التي يمكنك رؤيتها. الشراء من هنا.



12. IFTTT

  • مجاني

برنامج IFTTT هو برنامج مميز جداً وواحد من افضل برامج الايفون يمكنك من خلاله عمل تناسق بين جميع حساباتك المختلفة للحصول على قدرات مميزة و أكثر ذكاء، فعلى سبيل المثال ماذا لو قلت لك أن بأمكان هاتفك إرسال رسالة تلقائياً عبر تطبيق من تطبيقات الدردشة إلى عائلتك في المنزل عندما يحدد محدد المواقع مكانك في المتجر،

لتعرف فيما إذا كانوا يريدون طلب شيء ما دون أن نقوم بتذكر ذلك بنفسك و أرسال رسالة. يمتلك البرنامج الكثير من الميزات ولا يمكنني ذكر الميزات في بضعة أسطر لكن أنصحك بتجريب هذا البرنامج الرائع والذي سيفيدك كثيراً. التحميل من هنا.

 

13. Mint

افض ل برنامج ادارة المصروفات للايفون

  • مجاني

هل تحتاج إلى توفير المال، أو سداد ديون، أو معرفة كيف صرفت النقود في الشهر الماضي؟ نوصيك باستخدام برنامج Mint، وهو برنامج جيد للغاية يعرض كل حساباتك (بطاقات الائتمان والقروض والبنوك والاستثمارات وغيرها) في مكان واحد.

يمنحك نظرة دقيقة على كيفية إنفاقك، مما يتيح لك ادوات لتعيين الميزانيات، ويتيح لك تقسيم الإنفاق حسب الفئة، ويقدم تذكيرات للفواتير القادمة. التحميل من هنا

 

14. Magisto

  • مجاني

مع تطور العالم وضيق الوقت من لديه الوقت لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة به؟ يجعل برنامج Magisto مقاطع الفيديو الخاصة بك وكأنها قد تم تعديلها من قِبل أحد المحترفين. يأخذ البرنامج الصور ومقاطع الفيديو ويستخدم الذكاء الاصطناعي لتعديلها معًا في مقاطع فيديو يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

يحتوي محرر الفيديو على عدد من التأثيرات المدمجة بالإضافة إلى مكتبة موسيقى. يمكن مشاركة الفيدوهات النهائية فوراً من داخل التطبيق إلى مواقع مثل Facebook و Instagram و Twitter و YouTube و WhatsApp أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى الأصدقاء. التحميل من هنا

 

15. Icon Skins & Themes

برنامج ايفون Skins & Themes للحصول على أفضل الخلفيات، البرنامج عبارة عن خلفيات مختارة و متجددة من افضل خلفيات الايفون تشمل مختلف التصنيفات ( سيارات، مناظر طبيعية، رياضية، حيوانات، رسوم و تصاميم جميلة، صور مدن و معالم أثرية و سياحية الخ)،

تتوفر جميع الخلفيات بجودة عالية و بمقاسات متناسبة مع كل أجهزة الايفون، واجهة التطبيق جذابة وسهلة للغاية. التحميل من هنا.

فيديو افضل 8 برامج للايفون 

 

اذاً هذه كانت قائمتُنا لافضل برامج الايفون 2020 اتمنى حقاً ان تكون نالت اعجابك، إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *