افضل افلام الاكشن 2020 – قائمة من 10 افلام اكشن رهيبة

 

افضل افلام الاكشن 2020 – قائمة من 10 افلام اكشن رهيبة (ترتيب عشوائي)

 

تدور أحداث هذا الفيلم الرائع حول “دانكن فيزلا” وهو قاتل مأجور محترف جداً يعمل لصالح إحدى الشركات الخاصة، وبعد بلوغه 50 سنة ينوي الذهاب إلى إحدى البلدات البعيدة الهادئة في “مونتانا” للتقاعد، ولكن قبل التقاعد يكتشف “دانكن” أن مديره في الشركة يقوم بقتل القتلة المأجورين قبل تقاعدهم للاستيلاء على أموالهم وحساباتهم بالكامل.

ويجد نفسه في مواجهة العديد من القتلة المأجورين لصالح مديره السابق الذين يتعاقد معهم مدير الشركة للتخلص منه. في الحقيقة هذا الفيلم جميل واعتبره من افضل افلام الاكشن 2020 ومن افضل افلام نتفلكس. وفي النهاية الفيلم يستحق المشاهدة.

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  6.3/10 89% أعجبهم هذا الفيلم

65٪

 8.8/10

 

 
 
 

 

4. (2019) Shaft 

فيلم “Shaft” في الحقيقة فيلم رائع ومن افضل افلام netflix تقع قصته في مدينة نيويورك. حول JJ المعروف أيضًا باسم John Shaft Jr. (Usher)، خبير في الأمن السيبراني حاصل على درجة من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

ولكن للكشف عن الحقيقة وراء وفاة أفضل صديق له في الوقت المناسب، يحتاج إلى تعلم ما لا يمكن أن يقدمه له إلا والده، يوافق جون شافت (جاكسون) الأسطوري على مساعدة ولده في التغلب على هارلم المليئة بالهيروين. الفيلم رائع جداً وبالفعل من افضل افلام الاكشن لعام 2019. 

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  6.4/10 92% أعجبهم هذا الفيلم

94٪

8.4/10

 

 
 
 

8. (2019) INTO THE ASHES

افضل افلام الاكشن

تدور القصة حول نيك الذي كان سابقاً مخادع وسارق، لكن عاد الى الحياة الطبيعية في ولاية ألاباما الريفية مع وظيفة جديدة وزوجة جديدة.

اعتقد نيك برينر أنه نجا بأمان من تاريخه الإجرامي العنيف لكن طاقمه القديم لم ينس الأموال التي سرقها، وعندما يأخذون ما يقدره نيك الآن أغلى شيء (زوجته) لم يبق له شيء يخسره. يتعين على نيك أن يقرر ما إذا كان سيبقى في طريقه الجديد أو يُجبر على العودة إلى الحياة اليائسة والعنيفة التي اعتقد أنه تركها وراءه. 

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  6.4/10 66% أعجبهم هذا الفيلم

28٪

 ——–

 

9. SHADOW 

هذا الفيلم لا مثيل له – تدور القصة خلال عصر المملكة الثلاث في الصين (220-280 م). قصة ملك عظيم وشعبه، الذين سيتم طردهم من وطنهم وسيطمحون إلى المطالبة والعودة إليه. الملك عنيف وطموح، ويمتلك القائد العسكري سلاحًا سريًا: يشبه المظلة “ظل”، يشبه إلى حد ما يمكن أن يخدع أعدائه. يجب عليه الآن استخدام هذا السلاح في خطة معقدة ستقود شعبه إلى النصر في حرب كبيرة.

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  7.0/10 86% أعجبهم هذا الفيلم  ——-  ——-

 

10. Avengers: Endgame

بعد الأحداث المدمرة التي حدثت في Avengers: Infinity War (2018)، أصبح الكون في حالة خراب بسبب جهود ثانوس Thanos. وبمساعدة الحلفاء الباقين يجب على المنتقمين Avengers التجمع مرة أخرى من أجل التراجع عن تصرفات Thanos والتراجع عن الفوضى في الكون. صراحتاً فيلم رهيب ولا يمكن تلخيصه في بضع أسطر ولكن هو بالفعل من افضل افلام الاكشن 2019 .

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  8.5/10 95% أعجبهم هذا الفيلم

94٪

8.5/10

 

شاهد أيضاً: خلفيات انمي– اليك افضل 45 خلفية انمي رائعة وجميلة

 

هكذا نكون انتهينا من قائمة افضل افلام الاكشن 2020 اتمنى أن تنال اعجابك اعلم أن هناك بعض الأفلام التي تستحق أن تكون أيضاً في هذه القائمة ولكن للأسف لا نستطيع، نحتاج الى الدعم عبر مشاركة المقالة مع أصدقائك وأن لا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *