تسريع الالعاب أفضل 5 برامج ننصحك باستعمالها لتسريع الالعاب على الويندوز

 تعريف برامج تسريع الالعاب 

 تسريع الالعاب هو تطبيق تتمكن بفضله من تحسين أداء لعبة الفيديو الخاص بك قليلا وذلك ببضع نقرات بسيطة. 

كل ما عليك القيام به للاستفادة من البرنامج هو النقر لبدء صيغة مسرع لعبة الفيديو، وانتظر بضع ثوان لإنهاء تنفيد كل العمليات. 

هكذا سيتم إغلاق أي عمليات غير ذات جدوى، وتنظيف ذاكرة RAM وتكثيف أداء وحدات المعالجة المركزية الخاصة بك، مما يؤدي إلى تحسين سرعة لعبة الفيديو الخاصة بك. 

 هو أداة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمستخدمي الحواسيب القديمة نسبيا، فبفصل الأداة يتمكن المستخدم من كسب بضعة إطارات في الثانية الواحدة في كل مرة.

أفضل برامج تسريع الألعاب

في هذه الأيام، لدينا الكثير من ألعاب الويندوز للاختيار من بينها ، ولكن الأكثر تعقيدًا تتطلب أيضًا بعضالمعالجة الثقيلة. قد لا تكون تجربة اللعب لديك هي الأفضل إذا لم يكن الجهاز لديك قويًا بما فيه الكفاية. يُعد الحل الأمثل   لجعل الألعاب أكثر سلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو استخدام أحد أفضل برامج تقوية الألعاب لنظام الويندوز جلبنا لكم أفضل البرامج لتسريع الألعاب في هذه المقالة .

 تم تصميم الرامج لضمان تحسين موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، و استخدامه أكبر قدر ممكن للعب الألعاب. يحتوي Xbox One و وحدات تحكم الألعاب الأخرى على أنظمة تشغيل مخصصة مصممة خصيصًا للألعاب. وهذا ليس هو الحال مع  الويندوز ، وهذا هو السبب في أن وجود برنامج مُحَسِّن للعبة يمكن أن يعزز تجربة لعبك بشكل كبير. 


1- Game fire 6 pro

برنامج Game fire 6 pro لتسريع الالعاب

 

هو برنامج ممتاز تسريع الالعاب الكمبيوتر الشخصي ، حيث يمكنه تحديد التطبيقات والعمليات الخلفية التي يمكن تعطيلها تلقائيًا حتى يكون جهاز الكمبيوتر لديك أكثر قدرة على المعالجة لألعابك. بمجرد فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه سيتم عرض جميع المهام التي ينبغي تعطيلها لأداء أقوى.
علاوة على ذلك، سيعمل  برنامج أيضًا على إلغاء تجزئة الألعاب ومراقبة تشخيص الذاكرة ويقدم مجموعة من أدوات الويندوز المفيدة.  يأتي Game fire 6 مع إصدار مجاني ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة، فعليك التفكير في شراء إصدار Pro.


2- Razor cortex  


برنامج Razor cortex  لتسريع الالعاب

Razer Cortex هو أحد أشهر تطبيقات تحسين الألعاب لأنه مجاني وموثوق به. سيعطل  البرنامج التطبيقات والعمليات التي لا تحتاجها أثناء تشغيل الألعاب  لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية التي سيتم استخدامها لتشغيل اللعبة المفتوحة حاليًا.
نتيجة لذلك، ستختبر عددًا أكبر من FPS، وأوقات تحميل أسرع وجلسة لعب زاهية أكثر سلاسة. يمكن أن يقوم Razer Cortex بتعديل النظام تلقائيًا، ولكن يمكنك أيضًا ضبط إعداداته يدويًا.
إذا قمت بتمكين وظيفة التعزيز التلقائي، فسيعمل البرنامج على تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك للألعاب بمجرد فتح اللعبة بغض النظر عما إذا كان مثبتًا على الكمبيوتر الخاص بك أم يمكن تشغيله عبر الإنترنت.


3- Wise Game Booster  


برنامج Wise Game Booster لتسريع الالعاب

Wise Game Booster هو برنامج آخر معروف وجيد تم تصميمه لتحسين أداء النظام أثناء اللعب. وهو يعمل بطريقة مشابهة لـ Razer Cortex وغيرهاعلى الرغم من أنه يقوم أيضًا بتعديل إعدادات النظام، ووضع الكمبيوتر في وضع الألعاب.
أيضا، سيقوم البرنامج تلقائيا بالكشف عن جميع الألعاب المثبتة وإدراجها، مما يسمح لك بإدارتها بسهولة، وكذلك الاطلاع على المعلومات ذات الصلة. Wise Game Booster ليس تطبيقًا مجانيًا على الرغم من أنه يقدم نسخة تجريبية مجانية ، لذا يمكنك اختباره قبل أن تقرر ما إذا كان الأمر يستحق الشراء أم لا.


4- WTFast 

 

  إذا  كنت تلعب ألعابًا على الإنترنت في الغالب وتعاني من مشكلات متعلقة بالإنترنت مثل التأخر وبطئ الأنترنيت، فقد يكون  WTFast هو التطبيق المثالي لك.
لا يعمل هذا التطبيق مثل معظم البرامج الداعمة للألعاب . فهو لا يقوم بتعديل النظام ولكنه يضمن حصولك على سرعات إنترنت أسرع  وأقل بينغ حتى تكون الألعاب عبر الإنترنت التي تلعبها ممتعة جدًا.
WTFast يجعل هذا ممكنا من خلال الاعتماد على الشبكات العالمية الخاصة دون حدود السرعة التي تنقل المعلومات بين خادم اللعبة وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. العيب الوحيد هو الاشتراك الشهري البالغ 9.99 دولار.

5-  SpeedItUp Extreme


 برنامج SpeedItUp Extreme لتسريع الالعاب

SpeedItUp Extreme هو برنامج تسريع الالعاب مثير  للاهتمام. أولاً، يؤدي إلى تعطيل العمليات والتطبيقات غير الضرورية أثناء جلسات اللعب، لأداء أقوى للألعاب ولكن هذا ليس كل ما يفعله.
ويتضمن البرنامج أيضًا مُحسِّنًا للويندوز يعمل على تعزيز سرعة النظام، بالإضافة إلى مُحسِّن ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الذي يمكنه تحرير الذاكرة . وهذا يعني أنك تحصل على إمكانات تحسين الألعاب والكمبيوتر الشخصي في برنامج واحد. والأفضل من ذلك، فهو مجاني بنسبة 100٪.
هذه بعض من أفضل البرامج الداعمة للويندوز، ومن المأمول أن يكون التطبيق المثالي بالنسبة إليك هو من بين هذه البرامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *