مواقع انمي – اليك افضل 10 مواقع لمشاهدة الانمي على الانترنت عربية واجنبية

هل تحب مشاهدة افلام الانمي وتبحث عن موقع لمشاهدة الانمي ؟ حسناً انت في المكان الصحيح، للأنمي الياباني تاريخ طويل يعود إلى القرن العشرين. ومع ذلك فقد أصبح مشهور جداً مع ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم. ساعدت أيضاً موجة الرقمنة في إتاحت الانمي على الإنترنت للعديد من المعجبين الذين يتمتعون بمشاهدة شخصياتهم المفضلة. كما ساهم وجود العديد من مواقع انمي وقنوات البث على الإنترنت بشكل إيجابي في نمو الأنمي. إذا كنت من محبي افلام الانمي وترغب في معرفة أفضل مواقع انمي التي يمكنك من خلالها مشاهدة الافلام، فتابع القراءة أدناه.

 

أفضل 10 مواقع انمي لمشاهدة الانمي بشكل مجاني او مدفوع على الانترنت

 

1. KissAnime

مواقع انمي - اليك افضل 10 مواقع لمشاهدة الانمي

KissAnime هو اسم مشهور عندما يتم الحديث عن مشاهدة أفلام الانمي أو الأفلام على الإنترنت. يمتلك قاعدة ضخمة من المعجبين والمسجلين الذين يمكنهم مشاهدة الملايين من الافلام عالية الدقة على موقعهم. يتيح موقع  KissAnime عدة خيارات منها مشاهدة الانمي المدبلج أو افلام الكرتون والمزيد التي يمكنك تنزيلها أو المشاهدة بدلاً من ذلك على التلفزيون.

يجعل توفر خيار العرض في وضع عدم الاتصال على هذا الموقع في المرتبة الأولى بين قائمتنا لأفضل موقع لمشاهدة الانمي. Naruto ،Attack on Titans ،One Punch Man هي بعض من الأفلام الشائعة التي يمكنك مشاهدتها على موقع الويب هذا.

شاهد أيضاً: افضل افلام netflix : اليك 35 فلم من افضل افلام نتفلكس netflix حتى الان

 

2. Crunchyroll من افضل مواقع انمي المترجمة

هل سبق لك أن شاهدت أحد افلام الأنمي ولكن يبدو أن اللغة تخلق حاجزًا أو تحد من فهمك للقصة ؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن موقع Crunchyroll هو الخيار المثالي لك. أحد أهم الأسباب التي تجعل ميزات Crunchyroll في قائمتنا لأفضل موقع لمشاهدة الانمي هي توفر العديد من إصدارات animé؛ وتوفر الكثير من اللغات في الموقع منها العربية والإنجليزي والكثير بحيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة الانمي بلغتك الأم.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الموقع على دقة عالية للأفلام والرسوم المتحركة ويمكن مشاهدته باستخدام هاتفك المحمول في أي بلد في آسيا وأمريكا وأوروبا وبعض المناطق الأخرى من العالم. لكن ومع ذلك تحتاج فقط إلى تسجيل حساب للاستمتاع بالخدمات المتميزة لـ Crunchyroll.

 

3. AnimeXD

مواقع انمي

AnimeXD هو موقع انمي قانوني ويمنحك أعلى مستوى لمشاهدة “الرسوم المتحركة” المفضلة لديك. يحتوي موقع الويب على هيكل منظم جيدًا يتيح البحث السريع عن أحدث إصدار من الأنمي. يمكنك أيضاً عرض هذه الرسوم المتحركة في حلقات ولكن؛ سيكون عليك إنشاء حساب مع بريد إلكتروني نشط للاستمتاع بخدماتهم.

بالإضافة الى ذلك يتم ارسال إشعار موجه حول إصدار أنيمي وسلسلة بحيث يمكنك التأكد من أنك لم تفوت مشاهدة أي حلقة حول سلسلة الانيمي المفضلة لديك. كما أنه متوافق مع المشاهدة على هاتفك المحمول أو التلفزيون. بدقة عالية، وإشعار فوري حول الإصدار المقرر والإصدار الرسمي للأنيمي / هو ما يجعله متميز بالإضافة إلى القليل من الإعلانات.

 

4. 9ANIME

مثل المعجبين الآخرين بالانمي، فأنت ترغب في موقع ويب يتيح لك الوصول بسهولة وسرعة إلى الانمي المفضل لديك القديم أو الجديد. لذلك يحتوي 9ANIME على خيار بحث رائع ومنتظم يمكّنك من البحث عن الانمي الذي تريده حسب النوع أو تاريخ الإصدار أو الاسم. يمكنك أن تتأكد من عدم تفويتك أي الإصدار مجدول للانيمي أو أي سلسله قادمة.

مع موقع 9Anime، لا داعي للقلق بشأن مقاطعة الإعلان أثناء مشاهدة الرسوم المتحركة على هاتفك المحمول أو على التلفزيون. لا تقلق أيضاً دقة الفيديو عالية الجودة.

 

5. Chia-Anime

ابتكرت Chia-Anime اسمًا لنفسها بفضل الإشعارات السريعة. أنت بالتأكيد لا يمكن أن تفوتك حلقة بسبب سرعة الإشعار الذي يوفرها لك موقع Chia-Anime. يتوفر الموقع باللغتين الانكليزية “المملكة المتحدة” والنسخة الإنجليزية وللأسف لا يتوفر باللغة العربية.

يمكك تنزيل أي عدد من الحلقات مثل KissAnime، ومع ذلك قد تضطر إلى مشاهدة العديد من الإعلانات أثناء مشاهدتك للأنمي مجانًا على الموقع هذا.

شاهد أيضاً: اليك 20 لعبة من افضل العاب الاندرويد لعام 2019 رائعة جداً

 

6. Masterani

مواقع انمي - اليك افضل 10 مواقع لمشاهدة الانمي على الانترنت عربية واجنبية

Masterani هو أحد أفضل مواقع الانمي حيث يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة أو البث المباشر عبر الإنترنت. بدقة عالية بالإضافة إلى عدد غير محدود من الرسوم المتحركة لمشاهدتها من العديد من البلدان في أوروبا وأمريكا (اذا لم يشتغل معك الموقع قم بتشغيل vpn فقط). لكن ومع ذلك أدى العرض المتواصل للإعلانات و Captcha إلى استياء كبير من المعجبين به مما أدى إلى مزيد من التراجع.

 

7. AnimeFreak.tv

يعتبر AnimeFreak.tv واحدًا من أفضل مواقع البث المباشر للانمي نظرًا لخيار البحث السهل والسريع. إذا كنت معجبًا بمشاهدة الأنمي القديم أو الحديث فإن موقع AnimeFreak.tv يوفر جميع الخيارات. يحتوي AnimeFreak.tv على سجل تحديث رائع يضمن لك عدم تفويت أي حلقة، كما أنه يوفر مساحة للتعليقات على الفيلم الذي يتم مشاهدته أو الانيمي بحيث يمكن لهذه التقييمات والمراجعات توجيه خيارات البحث الخاصة بك. إنه أيضًا متوفر كـ تطبيق أندرويد AnimeFreak.tv الذي يمكنك تنزيله لمشاهدة أنيميك المفضل على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر أو التلفزيون.

 

8. AnimeLab

مواقع انمي لمشاهدة الانمي على الانترنت عربية واجنبية

عندما يتم ذكر اسم AnimeLab، فإن ما ينبثق في ذهن العديد من مستخدميه هو التنوع العالي. ومتوافق مع مختلف المتصفحات والأجهزة المتنوعة. بالإضافة الى ذلك هذا الموقع يمنحك الخيار لتبسيط أنيمي بحرية (حساب مجاني) وحساب ممتاز حيث يمكنك الوصول إلى عدد غير محدود من الانيمي الجديد والقديم. لا تقلق فهناك القليل من الإعلانات إذا كنت تستخدم حسابًا متميزًا.

 

9. AnimeDao

AnimeDao هو موقع جديد للانمي. ومع ذلك عدم كونك مخضرمًا لا يمنع هذا الموقع من إعطاء مستخدميه الأفضل دائماً. هناك أيضًا خيارات متعددة لاختيار دقة مشاهدة الانمي حتى يمكنك الاستمتاع بفلمك بجودة اختيارك. لا يوجد سوى القليل من الإعلانات، بالإضافة إلى أنه مجاني لأنه لا يزال جديدًا. على الرغم من أن هناك إمكانية لإجراء العديد من التحديثات التي يجب القيام بها، إلا أن AnimeDao هو موقع ويب رفيع المستوى لمشاهدة أنيمي على الإنترنت.

 

10. Anime-Planet

مع ما يقرب من عقدين من الخبرة، لا يمكنك توقع أي شيء أقل من الجودة وذهول الخدمة. يمنحك Anime-Planet أكثر من فرصة لمشاهدة أنيميك المفضل ولكن يمكنك أيضًا بناء علاقة جيدة مع محبي الانيمي الآخرين في هذا المجتمع الكبير.

هناك مواقع ويب مختلفة تسمح لعشاق الأنيمي بالمشاهدة عبر الإنترنت دون أي تكلفة بينما يوجد آخرون بتكلفة إضافية. في حين أن جميع هذه المواقع تسعى جاهدة لتوفير الأفضل لك، فمن المفهوم أن الخدمات التي تتمتع بها بتكلفة أعلى ستكون أفضل ويمكن الوصول إلى أعداد أكبر من الانيمي مقارنة مع تلك المجانية. ومع ذلك من المهم معرفة أنه لا يمكن الوصول إلى جميع هذه المواقع في جميع البلدان (شغل vpn فقط). بالإضافة إلى ذلك لدى بعض  المواقع إعلانات كثيرة ويجب عليك تحملها بأي شكل.

 

وفقط هذه كانت قائمتنا لأفضل 10 مواقع انمي للأسف لا تدعم الكثير من المواقع اللغة العربية لكن أنصحك بالموقع رقم 2 يدعم اللغة العربية ومجاني ومشهور جداً، إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على تليجرام لتتوصل بكل جديد وشكراً.

شاهد أيضاً: مسح سجل البحث : كيف امسح سجل البحث في قوقل من الجوال وباقي المتصفحات

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *