كيفية الربح من محرك البحث غوغل

انتشرت في الآونة الأخيرة كثيراً فكرة الربح من الانترنت، وقد يلجأ البعض للعمل الحر عبر الانترنت حتى يربحون المال، بينما يبحث البعض عن كيفية الربح من محرك البحث غوغل، إذ أنها طريقة أفضل للذين لا يفضلون العمل عبر الانترنت وبذل المزيد من الجهد، إذ إن الربح من محرك البحث غوغل يعد السبيل الأسهل.

للاطلاع على مقالة بعنوان: كيفية الربح من غوغل.

  • الربح من محرك البحث غوغل عبر موقع غوغل بلايGoogle play:

بالتأكيد نستخدم محرك البحث غوغل يومياً، ولا نستطيع الاستغناء عنه مطلقاًن سواء كنا نستخدمه للعمل، الدراسة، الترفيه، أو جني الأرباح أيضاً، وقد سمعت بالتأكيد عن موقع غوغل بلاي، والذي نستخدمه كثيراً حتى نقوم بتحميل العديد من التطبيقات، وأنت كذلك يمكنك أن تربح من خلاله، إذ أن بمقدورك أن تحول فكرة في رأسك إلى تطبيق، قد يكون بخصوص الصحة، البرمجة، الديكور، التنمية البشرية، وغيرها الكثير.. حين تطور فكرة التطبيق هذا، عليك أن تقوم برفعه إلى غوغل بلاي ستورGoogle play store، ومن ثم تبدأ بالربح كلما قام أحد الأشخاص بتنزيل التطبيق، أو عبر الإعلانات التي ينقر الزوار عليها، ومن اجل ذلك يجب أن تملك خدمة أدموب أدسنس Google Admob، وهي خدمة خاصة بالتطبيقات والربح من خلالها.

يبحث الكثيرون عن كيفية الربح من غوغل
يبحث الكثيرون عن كيفية الربح من غوغل
  • الربح من إعلانات المدونات:

يسعى كثيرون لإنشاء المدونات، بهدف تبادل الخبرات مع الناس، وتجميع المعلومات المختلفة، وكذلك اعتبارها بمثابة منصة للتواصل بين الناس، لكن مما لا يعرفه البعض أن هذه المدونات تطابق كيفية الربح من محرك البحث غوغل وتحقق الكثير من الأرباح، ومما يجب أن تعرفه هنا تماماً أن المدونات نوعان، نوع مجاني وهو ما يعرف بمدونات بلوجر، أما النوع الآخر فهو مدفوع الاستضافة، ويعرف هذا النوع بمدونات وورد برس، وتقوم فكرة الربح من محرك البحث غوغل-الربح من الإعلانات في المدونات، على فكرة أن هناك الكثير ممن يودون الإعلان عن منتجاتهم، وهناك الكثير من الناس الذين يبحثون عبر الانترنت ويقرؤون المقالات، وأنت بصفتك صاحب المدونة، ستكون صلة الوصل بين هاتين الحلقتين، إذ أن الناس الذين يقرؤون المقالات سوف يطلعون على الإعلانات التي توجد بشكل تلقائي في المقالات، وبالتالي هذا المنتج الذي تم إنشاء الإعلان لأجلهن قد وصل لأكبر عدد من الناس، وقد حقق صاحب المنتج هدفهن وحصلت أنت على الأرباح مقابل ذلك.

  • كيفية الربح من فيديوهات يوتيوب:

بدأ الكثير من الناس بإنشاء الفيديوهات على يوتيوب في الآونة الأخيرة. ويمكنهم ان يجنوا الأرباح عبر ذلك. إذ يسمى هؤلاء المنشئون للفيديوهات يوتيوبرز. وعليك أن تنتبه إلى أن المحتوى الجيد يجذب لك العدد الأكبر من المتابعين. وبالتالي فإنك تحصل على الأرباح الأكثر. أي أن المهمة لا تقتصر على إنشاء وبث الفيديوهات وحسب. بل يجب أن تهتم أكثر بالمحتوى الذي تقوم بإنشائه. وتذكر أنك كلما اهتممت أكثر بالمحتوى الذي تقدمه للناس. فإنك ستكون أكثر قدرة على الربح من محرك البحث غوغل.

قد يهمك أيضاً: موقع Quora..ماذا تعرف عنه؟

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *