كيفية الدخول الى الانترنت المظلم من الهاتف بأمان 2020

يتسائل الكثير كيف يمكنني الدخول الى الانترنت المظلم من الهاتف ؟ والكثير أيضًا يريد الدخول الى الانترنت المظلم بسبب الفضول فقط وربما أنت واحد منهم أليس كذلك. حسناً من قبل كان لا يمكن الدخول الى الانترنت المظلم إلا عن طريقة جهاز كمبيوتر، ولكن الان يمكنك الدخول من هاتفك فقط. ولكن فقط لهواتف الأندرويد حيث لا يمكنك الدخول الى الانترنت المظلم من هواتف الايفون بسبب الرقابة الكبيرة على التطبيقات في متجر آب ستور.

إذا كنت على استعداد للدخول على الانترنت المظلم بهاتفك المحمول فهذه المقالة تحتوي على جميع الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها.

 

ما هو الإنترنت المظلم 

الإنترنت أو الويب المظلم ببساطة هو مجموعة من المواقع الخفية موجودة على الإنترنت بواسطة تشفير مُعين. يمكنك الدخول الى النترنت المظلم بواسطة متصفح تور الذي لا يستخدم فقط للوصول إلى مواقع الويب المظلم. بل إنه أيضًا طريقة قوية لتصفح الإنترنت بشكل خاص. لذا فهو حقًا أداة مفيدة للغاية لأي شخص يريد خصوصية فائقة على الشبكة العنكبوتية.

ماذا يوجد على الانترنت المظلم

يستخدم الانترنت المظلم في الغالب لبيع الاشياء غير القانونية لذلك أحذر، يمكن أن تواجه الكثير من الاشياء الغير قانونية والغير لائقة مثل المواد الاباحية والأسواق السوداء ومواقع الاحتيال والقرصنة والقمار والكثير.

 

البرامج التي تحتاجها للدخول الى الانترنت المظلم من الهاتف

البرنامج الأول الذي تحتاج إلى تثبيته هو بالطبع برنامج متصفح تور Tor Browser. هذا هو البرنامج الذي ستستخدمه لتصفح المواقع. سواء على الانترنت المظلم أو على الانترنت الذي تستخدمه الان.

لإجراء الاتصال فعليًا بخدمات Tor Hidden، يلزمك الحصول على تطبيق يُعرف باسم Orbit Tor Proxy. وكما يوحي الاسم ينشئ Orbot وكيل على هاتفك يمكن للتطبيقات وخدمات النظام الأخرى استخدامه لتوجيه كل حركة المرور عبره هو يقوم بنفس العمل تقريباً الذي يقوم به أي برنامج VPN. لكن لسوء الحظ يبدو أن Orbot ليس آمن حيث هناك الكثير من القضايا التي تدور حوله. ولهذا لا ننصحك باستخدامه ننصحك باستخدام برنامج VPN موثوق فهو يعمل بدون اي مشاكل.

 

الحاجة إلى VPNvpn للانترنت المظلم

لا تزال بحاجة إلى VPN بالإضافة إلى متصفح Tor. لماذا يعتبر الـ VPN مهم للغاية؟ لكي نكون واضحين تمامًا، ستتمكن من الوصول إلى الإنترنت المظلم بواسطة متصفح Tor بشكل جيد على هاتفك الذكي وبدون VPN. ولن يعرف أحد المواقع التي تزورها باستخدام Tor. وستظل المواقع التي تزورها أيضًا لا تعرف موقعك وهويتك الحقيقية.

ولكن مع ذلك، فإن موفر خدمة الإنترنت الخاص بك وأي شخص آخر يتعرف على اتصالك سيعرف أنك تدخل إلى الإنترنت المظلم. ولهذا يتبعر استخدام VPN موثوق مهم جداً حيث انه يخفي كل هذه المعلومات. حتى إذا كنت لا تمانع حقًا بأن موفر خدمة الإنترنت والحكومة تعرف أنك تستخدم Tor، فهناك العديد من الأسباب الأخرى التي تجعلك تستخدم VPN.

 

خطوات الدخول الى الانترنت المظلم من الهاتف بأمان

حسنًا، الآن بعد أن حصلت على جميع معلومات الخلفية التي تحتاجها، فقد حان الوقت للدخول الى الانترنت المظلم على جهاز الأندرويد الخاص بك.

ملاحظة: بسبب سياسات الخصوصية الصارمة التي يفرضها البرنامج، لا يمكنك التقاط لقطات شاشة. اذا حاولت ذلك فقط ستحصل على رسالة خطأ. لذلك سيكون عليك عمل الخطوات خطوة بخطوة أدناه، ولحسن الحظ من السهل جدًا تطبيق الخطوات.

الخطوة 1:  قم بتثبيت متصفح Tor من متجر Play.

الخطوة 2: تحتاج أولاً إلى تشغيل VPN وإنشاء اتصال سريع بأقرب موقع خادم VPN.

الخطوة 3: قم بتشغيل برنامج Tor Browser.

الخطوة 4: في المرة الأولى التي تبدأ فيها تشغيل البرنامج، سترى ملخصًا تعليميًا قصيرًا. بمجرد الانتهاء من ذلك، ما عليك سوى النقر فوق “اتصال” وانتظر حتى يُعلمك البرنامج أن كل شيء على ما يرام للمتابعة.

الخطوة 5: لاختبار أنه يعمل، حاول زيارة أي موقع. الموقع الآمن تقريباً الذي يمكنك تجربته هو facebookcorewwwi.onion ، وهو النطاق الرسمي لفيسبوك Facebook على الانترنت المظلم. إذا كان يعمل فعلم أن كل شيء جيد!

 

احذر دائمًا من الويب المظلم

لا توجد قوانين محددة تحظر الوصول إلى الخدمة على الأقل لغاية الآن. من حقوقك الوصول إلى Tor Hidden Services، سواء من هاتفك أو كمبيوتر الخاص بك. باستثناء ألمانيا أو من الممكن البلد الذي تقطن به حالياً لذلك حاول عمل بحث بسيط عن الموضوع قبل الدخول.

ولكن حتى إذا كان الوصول إلى الإنترنت المظلم غير محظور في بلدك، احذر دائما من المحتوى الغير قانوني. نحن  لسنا مسؤولين عن أي شيء تقوم بعمله على الإنترنت المظلم أو أي ضرر يصيب هاتفك، وبذلك أنت تقوم بعمل كل هذه الخطوات بارادتك حيث قمنا بكاتبة هذه المقالة بغرض التعليم فقط.

خاتمة

هكذا نكون شرحنا لك كيفية الدخول الى الانترنت المظلم من الهاتف بأمان. هل تستخدم الويب المظلم من هاتفك؟ أخيرًا نود أن نطلب منك مشاركة هذه المقالة عبر الإنترنت. ولا تنس أنه يمكنك متابعة حساباتنا على Facebook  و  Twitter و قناتنا على يوتيوب، شكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق