طرق ونصائح زيادة متابعين انستغرام 2020 Instagram

الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة مجّانية وفعّالة من أجل زيادة متابعين انستغرام 2020، وهذه الطريقة سهلة و مميزة و حقيقة لتحصل على متابعين حقيقين متفاعلين مئة في المئة 100%  وهي إستراتيجية سأشرحها لك لكي تحصل علي الالاف من المتابعين للانستجرام وبسهولة. كل ما عليك انك تخصص يوميا وقت على الانستغرام لكي تحصل على الكثير من متابعين انستغرام .

 

أعلنت شركة انستغرام Instagram مؤخرًا أنها وصلت إلى أكثر من مليار مستخدم ! من هؤلاء المستخدمين تم تسجيل 100 مليون في الأشهر الـ 15 الماضية، مما يمثل أسرع معدل نمو للمنصة.

انستغرام من أكبر موتعل التواصل ل زيادة متابعين انستغرام

إنه حاليًا ثالث أكثر مواقع الشبكات الاجتماعية شعبية ويأتي بعده موقع تويتر Twitter. وبالطبع يمكنك بناء جمهور كبير في وقت وجيز على انستغرام إذا كنت تعرف ما تفعله وتنشر محتوى جيد ومسلي ف ستحصل على الكثير من المتابعين.

ولكن من أجل تسريع زيادة متابعين انستغرام  يجب أن تكون عمليًا وروتيناً لتحقق نتائج هائلة. لقد قمت مؤخرًا بتطوير استراتيجية مركّزة للحصول على متابعين وبالفعل حصلت على 25 ألف متابع خلال فترة وجيزة، إليك سلسلة من الخطوات التي يجب اتباعها يوميًا والتي ستساعدك على الحصول على متابعين هيا لنبدأ الشرح.

 

الرد على تعليقات وأسئلة متابعيك ل زيادة متابعين انستغرام 

لنبدأ (الخطوتين الأوليين جزء أساسي). أول شيء هو قضاء بضع دقائق في التواصل مع متابعيك. الرد على جميع التعليقات والأسئلة والرد عليها بشكل سريع.

 

اترك ثلاثة تعليقات على الأقل لـ زيادة متابعين انستغرام 

انظر إلى صور الأشخاص الذين تتابعهم، وترك التعليقات والاعجابات وابتعد عن التعليقات العامة الغير جذابة وعلق بشيئًا متميزًا يظهر أنك متميز. هذا سوف يضعك على رادارات الناس ويجب أن يؤدي في النهاية إلى جلب ألاف المتابعين.

 

النشر على الأقل مرة واحدة يوميًا

هذا بالطبع، يعتمد على الشبكة المحددة لكن متوسط ​​حساب أنستغرام Instagram ينشر مرة واحدة يوميًا. قم بتنظيم منشورات انستغرام instagram حيث كشفت وجدت دراسة أجريت عام 2015 من Quintly وجود علاقة بين  النشر وعدد متابعين أعلى:

لاحظ أن الحسابات الكبيرة تنشر على الأقل 41 مرة في الشهر، أو 1.32 مرة في اليوم، فإن الأشخاص الذين لديهم أكثر من 10 ملايين معجب ينشرون 95 مرة شهريًا، أو 3.06 مرة يوميًا.

من خلال فحص هذه النتائج يمكنك استنتاج أنه يجب عليك النشر  مرة واحدة  على الأقل يوميًا، ولكن إذا كنت تستطيع النشر ثلاث مرات في اليوم فستحصل على عدد أكثر من المتابعين. خلاصة القول هي أنك بحاجة إلى النشر المستمر للمحتوى قد ترغب النشر عن طريق الجدولة التلقائية للمنشورات على برنامج مثل Hootsuite لتوفير الوقت.

 

النشر في الوقت الأمثل لزيادة متابعين انستغرام 

ربما لا تعرف أن توقيت النشر هو عامل رئيسي يحدد مقدار الرؤية التي يتلقاها المنشور الخاص بك.

أعلن Instagram أنه سيتم استبدال الخلاصة التسلسلية بخوارزمية تعطي أولوية أكبر للوظائف ذات المشاركة الأعلى ، مما يعني المزيد من الإعجابات والتعليقات التي يتلقاها المنشور ، وكلما زاد عدد الأشخاص الذين سيشاهدون مشاركتك!

فيما يلي لقطة شاشة من مدونة Instagram  تؤكد ذلك:

هذا يعني أنه إذا كان المحتوى الخاص بك قد حصل على الكثير من التفاعل بعد وقت قصير من نشره، فهذا يخبر Instagram أنك تنشر محتوى عالي الجودة. بدوره ستقفز الصور والفيدوات الخاص بك التي تنشرها إلى أعلى الصفحة الرئيسية الخاصة بمتابعيك.

هذا يعني المزيد من التفاعل و المزيد من المتابعين لحسابك، أذا كنت تحتاج إلى معرفة الوقت الأمثل للنشر هناك العديد من المتغيرات في تحديد الوقت الأمثل للنشر مثل الدولة التي يقيم فيها جمهورك. يوفر تطبيق أنستغرام هذه الميزة يمكنك معرفة مكان الذين يتابعوك وأعمارهم وفي أي وقت يستخدمون أنستغرام.

  1. أدخل الى تطبيق انستغرام
  2. ثم توجه الى ملفك الشخصي 
  3. أضغط على القائمة (ثلاث خطوط في أعلى اليسار)
  4. أدخل الى الرؤى

يمكنك من خلال هذه القائمة معرفة منطقة المتابعين مع أعمارهم وأيضا جنسهم أن كان رجال أو نساء وفي أي وقت ينشطون الى أخره. شاهد الصور النشر في الوقت الأمثل لزيادة متابعين انستغرام  النشر في الوقت الأمثل ومشاهدة اماكن المتابعين زيادة متابعين انستغرام 

ذات صلة : كيفية منع الأصدقاء من رؤية آخر مرة استخدمت فيها انستغرام Instagram

 

استخدم الهاشتاجات النشطة لزيادة متابعين انستغرام 

الهاشتاجات مكسب  كبير، خاصة على Instagram. في حين أن بعض الأشخاص قد يستخدمون هاشتاج واحد أو اثنتين فقط في المتوسط​، هناك آخرون يستخدمون ما يصل إلى 30 هاشتاج وهو الحد الأقصى. فيما يلي منشور يحتوي على الكثير من الهاشتاجات:

استخدم الهاشتاجات النشطة لزيادة متابعين انستغرام 

بحث عن الهاشتاج النشط

توضح نقطتي الأخيرة أن الهاشتاج  شيء جيد على Instagram. ولكن كيف يمكنك اختيار الهاشتاج لملء المنشور بها؟ هل يجب عليك فقط اختياره عشوائيا أم أن هناك طريقة محددة؟ حسنًا بالطبع سيتطلب كل منشور هاشتاج معين لوصفه بشكل صحيح.

 

ولكن إذا كنت تنشر باستمرار، فمن الذكاء إجراء القليل من البحث على الهاشتاج. إحدى أسهل الطرق لمعرفة الهاشتاج الجيد هي كتابة كلمة رئيسية ذات صلة في مربع البحث ومشاهدة الهاشتاجات التي تظهر لك في القائمة. أولاً انقر فوق مربع البحث:

9c35d3949dc74c1cb8347eaddee266f4

ثم ابدأ في كتابة كلمة رئيسية. سأستخدم “تسويق المحتوى” كمثال:

يمكنك أيضًا قياس مدى شعبية الهاشتاج ونشاطه عن طريق التحقق من عدد المنشورات :

ذات صلة : طريقة تحميل قصص او ستوري انستغرام بسهولة على جميع الأجهزة 2019

 

الوصف

بعض الناس لديهم موهبة في كتابة وصف توضيحي رائع يصيب كل الملاحظات الصحيحة.

 

اتبع ثلاثة حسابات يومياً

أخيرًا تأكد من أنك تتابع باستمرار حسابات جديدة متعلقة بالعلامات التجارية. أوصي بالبحث عن ثلاثة علامات تجارية أو أكثر  كل يوم ومتابعته هذا سيضمن لك البقاء على رادارات الآخرين، طالما كان المحتوى الذي تنشره عالي الجودة، ستحصل على نسبة كبيرة من المتابعين وزيادة متابعين انستغرام.

 

استنتاج

ملخص خطوة بخطوة لزيادة متابعين الانسغرام Instagram:

  1. الرد على التعليقات والاسئلة
  2. اترك ثلاثة تعليقات على الأقل
  3. النشر مرة واحدة على الأقل يوميًا (مرتين أو ثلاث مرات أفضل)
  4. نشر في الوقت الأمثل 
  5. استخدم الهاشتاجات الجيدة والنشطة
  6. اتبع ثلاثة حسابات

إذا اتبعت هذه الخطوات يوميًا فستكسب متابعين كثيرين و حقيقيين ونشطين أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *