سنابات المشاهير 5 حسابات مشاهير سناب شات الأكثر متابعة

سنابات المشاهير 5 حسابات مشاهير سناب شات الأكثر متابعة الكثير منا يحب عالم وسائل التواصل الاجتماعي او السوشال ميديا، نذكر لكم في هذه المقالة المميزة، التي توضح لك فيها حسابات مشاهير سناب شات يمكنك متابعتها، حيث أصبح تطبيق سناب شات من التطبيقات المهمة والمشهورة والتي يتابعها الكثير من من دول الخليج والوطن العربي والكثير من الدول الأجنبية.

 

حيث أصبح تطبيق سناب شات يمثل رغبة الكثيرين من الباحثين عن الشهرة أو ممن يفضلون متابعة مشاهير السوشيال ميديا، لكن ومع هذا سوف نوضح لك حسابات مشاهير سناب شات والتي يمكنكم متابعتهم، فمن المهم معرفة سنابات المشاهير الحقيقية وليس الحسابات المزورة حتى تتحقق من متابعتك الحقيقة لهذا الشخص، وقد اخترنا لكم في هذه المقالة حسابات مشاهير سناب شات الأكثر متابعة يمكنكم الآن متابعتهم عبر snapchat بكل سهولة.

 

سنابات المشاهير 5 حسابات مشاهير سناب شات الأكثر متابعة

 

1. Dwayne ‘The Rock’ Johnson

سنابات المشاهير 5 حسابات مشاهير سناب شات الأكثر متابعة

اسم المستخدم: therock

سنابات المشاهير دواين جونسون، المعروف أيضًا باسم. لقب The Rock ، هو كوميدي أمريكي كندي، وممثل ومصارع محترف شبه متقاعد، هو خبير وينشر لقطات مضحكة بانتظام على سناب شات. وينشر صور ومقاطع فيديو من وراء الكواليس مع المشاهير الآخرين ويعتبر واحد من أشهر الشخصيات على سناب شات.

 

2. Shawn Mendes سنابات المشاهير

سنابات المشاهير 5 حسابات مشاهير سناب شات

اسم المستخدم: shawnmendes1

المغني وكاتب الأغاني الكندي شون مينديز بدء استخدام سناب شات في عام 2013، حيث نشر أغانٍ عليه. لكن صوته الجميل ليس هو السبب الوحيد لمتابعته. ينشر شون على سناب شات مقاطع ترفيه بشكل مستمر مع نظرة داخلية على حياته اليومية.

 شاهد أيضاً : هذه هي أكثر 10 حسابات شعبية في Instagram

 

3. DJ Khaled

 حسابات مشاهير سناب شات الأكثر متابعة

اسم المستخدم: djkhaled305

سنابات المشاهير : دي جي خالد هو من يعتبره الكثيرين ملك سناب شات. ينشر على الستوري الخاص به الترفيه بشكل مستمر وينشر أيضاً صور وفيدوات لنظرة من داخل حياته اليومية. مع هذا الشخص استعد لمفاتيح النجاح والصور الملهمة ومقاطع الفيديو المرحة.

 شاهد أيضاً : كيف تشاهد قصص أصدقائك على انستغرام بدون علمهم

 

4. Josh Peck سنابات المشاهير

أسم المستخدم: joshuapeck

Peck هو سبب الذي جعل الكثيرين مهووسين بـ سناب شات Snapchat – وهو من أوائل مستخدمين تطبيق سناب شات، وهو يقوم بفعل وقول أشياء في الأماكن العامة من شأنها أن تجعل معظم الناس يركضون ويختبئون من الإحراج، في الغالب يقدم فيدوات مضحكة وفكاهية، ولديه جمهور كبير ويقدم فيدوات بشكل منتظم.

 

5. Charlie Puth

اسم المستخدم: notcharlieputh

تشارلي بوث هو مطرب وكاتب أغاني أمريكي ومنتج تسجيل. جاءت شهرة هذا الرجل من خلال النجاح الهائل لمقاطع الفيديو الغنائية التي تم تحميلها على موقع يوتيوب ، وقد أثار إعجاب الكثيرين على الإنترنت منذ ذلك الحين. انه ينشر الكثير من صور شخصية ومقاطع الفيديو.

شاهد أيضاً : طريقة استعادة رسائل واتساب المحذوفة حتا مع عدم وجود نسخة احتياطية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *