تطبيق رهيب لوضع مؤشر البطارية حول الكاميرا s10+/Galaxy S10

قد تكون الكاميرا الأمامية المثقوبة على شكل ثقب في عائلة Galaxy S10 مدهشة بالنسبة للبعض ،بعد فترة وجيزة ، كان المستخدمون المبدعون يصنعون خلفيات تتناسب تمامًا مع الكاميرات ، ولكن إذا لم تكن خلفيات الشاشة مناسبة لك  ، أو إذا كنت ترغب في إخفاء هذه الكاميرا في تطبيقات أخرى ، فهناك طريقة أخرى الآن. يضع تطبيق Energy Ring  ، مؤشر البطارية حول فتحة الكاميرا ، مما يجعله تطبيق رهيب وبيمزة حصرية.

يأتي التطبيق من  IJP ، وهو مطور لديه خبرة في إعداد مؤشرات مخصصة للبطارية لنظام Android مثل Energy Bar وما يعادله منحنٍ إلى S8 و S9 و S10 + .

باستخدام Energy Ring ، يمكنك تخصيص كل شيء عن دائرة البطارية: اللون والسماكة والاتجاه وحتى اختيار ألوان مختلفة لكل زيادة بنسبة 25 ٪ مثلا تختار من25% الى50% لون مخلتف ومن 50%الى75% لون مختلف. يتيح لك الإعداد تعطيل المؤشر على تطبيقات ملء الشاشة حتى لا يكون هناك مشاكل عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب.

jpldg تطبيق رهيب لوضع مؤشر البطارية حول الكاميرا  s10+/Galaxy S10 

تم تحسين التطبيق حاليًا لنظامي Galaxy S10 و S10e ،  يدعم كاميرا S10 + 

 

 

يسارع المطور إلى الإشارة إلى أنه على الرغم من أن التطبيق يتطلب الوصول إلى الإشعارات، وأن استخدام البطارية الخاص بالتطبيق ضئيل. فيمكنك الحصول على Energy Ring مجانًا يمكنك تحميل التطبيق من متجر Playمن هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *