برنامج محاسبة اليك 4 برامج محاسبة رائعة وسهلة ومجانية

بعد أن أصبحت التكنولوجيا أكثر تطوراً ، بدأ ظهور العديد من البرامج الحديثة والمفيدة ومنها برنامج محاسبة عديدة لتوفير الوقت والحد من الأخطاء وتنظيم البيانات، كما أنها تعطيك التفاصيل المالية للشركة، المحاسبة قد تكون معقدة للغاية. لكن لحسن الحظ ، هناك الكثير من برامج المحاسبة المجانية التي يمكن أن تساعدك في الكثير من الأمور . إذا كنت تبحث عن برنامج محاسبة مجاني لمساعدتك في تلبية احتياجاتك المحاسبية ، فقد وجدنا أربعة من أفضل برامج المحاسبة المجانية لك. أذاً أليك برنامج محاسبة اليك 4 برامج محاسبة رائعة وسهلة ومجانية .

برنامج محاسبة اليك 4 برامج محاسبة رائعة وسهلة ومجانية

  1. Wave

  2. Standard Accounts BSA

  3. Free Invoice Maker

  4. Manager Free Accounting

1. برنامج محاسبة Wave

برنامج محاسبة اليك 4 برامج محاسبة رائعة وسهلة ومجانية

يمتلك فريق مطورين برنامج المحاسبة Wave عقلية مفادها أن المحاسبة يجب أن تكون خدمة مجانية للأفراد والشركات الصغيرة. لهذا السبب لا تكلف خدمات هذا البرنامج من محاسبة وفوترة الى أخره سنت واحد .

لكن ومع ذلك ، هناك ميزات مميزة في برنامج Wave يتعين عليك دفعها للاستخدام. مثل إجراء كشوف المصاريف ، ومعالجة بطاقات الائتمان ، وإجراء المعاملات مع البنك جميعها تكلف مالاً.لكن ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى خدمة تساعدك في المحاسبة ، فيمكن أن يساعد برنامج Wave .

 
 
 

2. Standard Accounts BSA

المحاسبة القياسية

برنامج المحاسبة Standard Accounts BSA هو برنامج واحدة لتلبية احتياجاتك المحاسبية الأساسية. يمكنك بسهولة إنشاء جداول للحسابات الدائمة وحسابات القبض. وإذا كنت بحاجة إلى حفظ أو أرسال وصولات دفع أو أي شيء ، فمن السهل جدًا فعله .

كما قلنا من قبل ، فإن المعرفة المحاسبية الأساسية يمكن أن تساعدك في معظم البرامج ، وإذا كنت لا تعرف المحاسبة من الأساس ، فلن تعرف كيفية ملء التقارير المالية والوصولات الى اخره . بشكل أوضح ، قبل أن تبدأ في المحاسبة على هذا البرنامج يجب أن تكون لديك خبرة بشكل مسبق .

شاهد أيضاً : افضل هواتف هواوي 5 من افضل هواتف هواوي حتا الأن

لتحميل البرنامج من هنا 
 

3. Free Invoice Maker

صانع الفاتورة مجانا

إذا كان لديك عمل تجاري صغير ، فأنت تعرف كم تحتاج من الوقت لإنشاء فواتير. برنامج Free Invoice Maker يجعل من السهولة إلى درجة كبيرة أنشاء فواتير ووصولات حتى الطفل يمكنه القيام بذلك. 

قم بكتابة جميع المعلومات اللازمة في القالب لإنشاء فاتورة سريعة وسهلة. لكن لسوء الحظ ، لن يحفظ البرنامج المعلوماتك التي تدخلها ، لذا سيتعين عليك إدخال الكثير من المعلومات نفسها مرارًا وتكرارًا. لكن ومع ذلك ، بالنسبة للسعر المجاني ، لا يمكننا فعل أي شيء حقًا.

لتحميل البرنامج من هنا 
 

4. Manager Free Accounting

برنامج محاسبة اليك 4 برامج محاسبة رائعة وسهلة ومجانية

إذا كنت مثل معظم الناس ، فمن المحتمل أن يتم حفظ جميع أوراقك المالية في مكان مخصص ومنظم لكي تبقا في متناول يدك. برنامج المحاسبة Manager Free Accounting هو نفسه كما لو أن هذا الصندوق تم تنظيمه بدقة على الكمبيوتر الخاص بك.

يتم تنظيم جميع المعلومات المالية الخاصة بك في لوحة معلومات بسيطة وفعالة. كل ما تحتاجه للوصول هو مجرد نقرة واحدة. لديه وظائف وأدوات المحاسبة الأساسية لمساعدتك ، وإدارة الشؤون المالية الشخصية الخاصة بك. إذا كنت تريد التخلص من الفوضى ، فيمكن لهذا البرنامج مساعدتك.

شاهد أيضاً : معرفة اسم المتصل أفضل برنامج وموقع لمعرفة اسم المتصل

لتحميل البرنامج من هنا 
 

‫2 تعليقات

  1. شكرا جزيلا علي مجهودك و لكن هل برنامج Manager Free Accounting مجاني بشكل دائم يعني مش بعد ما اعمل شغل عليه يطلب تسجيل و يضيع كل الشغل من عليه

    1. شكراً على تعليقك، نعم أخي البرنامج مجاني تماماً ولن يطلب منك أي أشتراك، نعم هناك نسخة مدفوعة والفرق بينهما التخزين السحابي فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *