أغلى 10 هواتف في العالم – أحدهم بسعر 50 مليون دولار

إذا كنت تعتقد أن هاتفك غالي جداً ففكر مرة أخرى! يمكن أن تكلف أجهزة الآيفون الجديدة أكثر من 1200 دولار وهو مبلغ كبير من المال لمعظم الناس. لكن ليس لأصحاب الهواتف في هذه القائمة. حيث هناك بالفعل هواتف محمولة تباع بأكثر من مليون دولار! لذا جهز نفسك لأن هذه قائمة عن أغلى 10 هواتف في العالم ومن الممكن أن تفجر عقلك!

 

أغلى 10 هواتف في العالم 2020

تم تجميع قائمة الهواتف والأرقام المذكورة أدناه من مصادر مختلفة من الإنترنت مثل GSMarena و ويكيبيديا والمزيد.

 

10. (310 ألف دولار) Virtue Signature Cobraأغلى 10 هواتف في العالم

أول هاتف ومن أغلى الهواتف في قائمتنا هو Virtue Signature Cobra. تتمتع شركة Virtue بسمعة جيدة في إنشاء أفخر وأغلى الهواتف في العالم، وإصدار Signature Cobra الخاص بهم واحد من أغلى الهواتف، حيث ينتمي الهاتف لسلسلة من 8 هواتف فاخرة، وكل هاتف يكلف تقريباً 310000 دولار فقط!!

جميع الهواتف التي يصنعونها تم تفكيكها من قبل شركة المجوهرات الفرنسية Boucheron Vertu وتم تجميعها يدويًا في المملكة المتحدة. بالإضافة إلى كون الهاتف نفسه مطليًا بالذهب، فإن الميزة الأكثر لفتًا للانتباه هي أفعى الكوبرا التي تلتف حول الهاتف.

الهاتف مصنوع من الذهب الخالص ويحتوي على أربعمائة وتسعة وثلاثين ياقوت وزمردين. ولم يتم صنع سوى 8 هواتف حتى الآن. شاهد أيضًا افضل 10 هواتف من الفئة المتوسطة

 

9. (488 ألف دولار) Goldvish Revolutionاغلى 10 هواتف في العالم 2020

التالي في القائمة هو هذا الهاتف المثير للإعجاب والبالغ ثمنه 488150 دولارًا وهو مصنوع من قبل شركة Goldvish وهي شركة سويدية مشهورة. ويختلف شكل الهاتف بشكل ملحوظ عن معظم الهواتف، مما يضيف إلى الهاتف الحصرية إلى حد ما.

علاوة على ذلك، فهو مصنوع من الذهب الأبيض والوردي، والجلد الفاخر، والألماس وله غلاف زجاجي من الياقوت. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن الهاتف يحتوي أيضًا على ساعة قابلة للفصل مصنوعة بواسطة فريدريك جوفينوت. إذا كان لديك ما يقرب من نصف مليون دولار لانفاقها على هاتف فلماذا لا تقوم بشراءه؟!

 

8. (1 مليون دولار) Gresso Luxor Las Vegas Jackpotافخم هاتف في العالم بسعر مليون دولار

في المركز الثامن، لدينا الهاتف Las Vegas Jackpot مصنوع بواسطة شركة Gresso وهي شركة تُمصمم نظارات فاخرة وهواتف فاخرة وملحقات مشهورة عالميًا. للحصول على هذا الهاتف يجب أن تدفع مليون دولار لامتلاك واحد من أغلى الهواتف في العالم.

ويتوفر من الهاتف 3 وحدات فقط ويأتي كل هاتف برقمه الفريد المنقوش على ظهره. الهاتف مصنوع من مائة وثمانين جرامًا من الذهب والماس الأسود ويبلغ وزن كل منها 45.5 قيراطًا. والهاتف مصنوع من مواد أخرى مختلفة، مثل اللوحة الخلفية المصنوعة من خشب ثمين لشجرة أفريقية عمرها 200 عام.

 

7. (1 مليون دولار) Goldvish Le Million

الهاتف التالي الذي يكسر حاجز المليون دولار هو Le Million المصنوع من قبل العلامة التجارية الفاخرة الشهيرة Goldvish. في وقت إصدار الهاتف فاز في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لكونه الهاتف الأكثر حصرية والأغلى في العالم.

تم تصميم الهاتف من قبل Emmanuel Gueit مصمم المجوهرات والساعات. وهو مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 ويحتوي على 120 قيراطًا من ألماس من الدرجة VVS-1 مرصعة بداخله وحافظة الهاتف مصنوعة من زجاج Saphire. الحصول على هذا الهاتف أمر صعب جداً حيث صنعت الشركة ثلاثة هواتف فقط.

 

6. (1.3 مليون دولار) Diamond Crypto Smartphone

كان الهاتف Crypto Diamond يعتبر في السابق الهاتف الأغلى في العالم. تم تصميم الهاتف من قبل شركة Aloisson وتم تصنيعه من قبل JSC Ancort. يتكون غالبية الهاتف المحمول من البلاتين الصلب لكن شعاره وزر الصفحة الرئيسية مصنوعان من الذهب الوردي.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على خمسين ماسة مرصعة به، بما في ذلك 10 ماسات زرقاء مزركشة نادرة. وتم وضع كمية صغيرة من الخشب Macassar Ebony على جوانب الهاتف. بصرف النظر عن جماليات الهاتف الفاخرة. تم تطوير البرنامج الذي يستخدمه “السوفت وير” ليشمل تقنية تشفير خاصة للحفاظ على معلومات المالك الحساسة.

 

5. (2.5 مليون دولار) iPhone 3G Kings Buttonأغلى 10 هواتف في العالم واحد بسعر 50 مليون

خامس أغلى هاتف في العالم هو iPhone 3G Kings Button حيث يبلغ سعره 2.5 مليون دولار. وتم تصميم الهاتف من قبل المصمم النمساوي بيتر أليسون، ويتكون من ذهب عيار 18 قيراطًا (ذهب أصفر وأبيض ووردي).

بالإضافة الى شريط الذهب الأبيض الذي يمتد حول حافة الهاتف بالكامل ومزين بمائة وثمانية وثلاثين ماسة. ربما تكون الميزة الأكثر أهمية لجهاز iPhone هذا هي الماس المفردة (6.6 قيراط) التي تم استخدامها ووضعها على زر الصفحة الرئيسية الاصلي لجهاز الآيفون. يعتبر الهاتف من أجمل الهواتف في السوق وهو مشهور جداً لدى الأغنياء.

 

4. (3.2 مليون دولار) Goldstriker iPhone 3GS Supreme

على غرار الهاتف 3G Kings Button يحتوي Goldstriker 3GS Supreme على العديد من الميزات نفسها ولكنه يتضمن المزيد من الذهب والألماس. الهاتف مصنوع من مائتين وواحد وسبعين جرامًا من الذهب عيار اثنين وعشرين قيراطًا.

ويحتوي إطار الايفون على مائة وستة وثلاثين ماسة وشعار Apple الموجود في الجزء الخلفي من الهاتف مرصع بثلاث وخمسين ماسة. لكن ما يميز هذا الهاتف عن سابقه هو أنه يحتوي على ماسه أحادية (قطعة واحدة) ضخمة لزر الصفحة الرئيسية.

عند شراء Goldstriker iPhone 3GS Supreme ستحصل على صندوق من الجرانيت الصلب؛ مصنوع من قطعة واحدة من الجرانيت، مزين بجلد محبب وذهب كشمير. ما رأيك الآن ؟! شاهد ايضًا افضل معالجات الهواتف الذكية – ترتيب 100 معالج.

 

3. (8 مليون دولار) Stuart Hughes iPhone 4 Diamond Rose Editionاغلى هاتف في العالم 2019

يأتي في المرتبة 3 تصميم آخر من الآيفون من شركة Stuart Hughes. يعد iPhone 4 Diamond Rose Edition ثالث أغلى هاتف في العالم. وللحفاظِ عليه حصري وغالي تم تصنيع هاتفين فقط حتى الآن، وتم تخصيص كل هاتف بالكامل لصحابه.

الهاتف مصنوع من الذهب الوردي ويحتوي على خمسمائة ماسة من الماس عيار 100 وشعار آبل مزين بثلاث وخمسين ماسة. ومثل الهاتفين السابقين في قائمتنا زر الصفحة الرئيسية مصنوع من ماسة وردية أحادية. إذا كنت مستعد لدفع 8 مليون دولار فستحصل أيضًا على صندوق مميز من الجرانيت الصلب مثل سابقيه.

 

2. (9.4 مليون دولار) Stuart Hughes iPhone 4s Elite Gold

تستمر Stuarts Hughe في السيطرة على سوق الهواتف الفاخرة، وصنعو واحدًا من أغلى الهواتف في العالم، وهذا الهاتف يكلف مبلغًا مذهلًا 9.4 مليون دولار. ويأتيك ثاني أكبر هاتف في العالم مع الكثير من التوقعات.

الهاتف المصنوع يدويًا ومطلي بالألماس وظهره الخلفي وشعاره مصنوعان من الذهب عيار 24 قيراط. يحتوي الشعار أيضًا على ثلاثة وخمسين ماسة لإعطائه مظهراً رائعًا، وزر الصفحة الرئيسية مصنوع من ماسة كاملة.

إذا كنت ستفقد أو تفقد هذه الماسة (لزر الصفحة الرئيسية) نود أن نعلمك أن الهاتف الذي تبلغ قيمته 9.4 مليون دولار يأتي معه ماسة إضافية أحادي كنسخة احتياطية! ويأتي الهاتف في صندوق (إنه أكثر من صندوق) مصنوع من البلاتين الصلب مع قطع مصقولة فعلية من عظم ديناصور T-Rex الأصلي. 

 

1. (48.5 مليون دولار) Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamondهذه هي صورة اغلى هاتف في العالم 2020

الآن ورسمياً وصلنا إلى اغلى هاتف في العالم وهو Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond Edition بتكلفة لا تصدق 48.5 مليون دولار. إن هذا الهاتف بالأصل هو جهاز iPhone 6 مخصص “تم تعديله” وهو مغطى بذهب عيار 24 قيراط ومزين بماسة وردية ضخمة في الخلف.

كما أنه مغطا بالبلاتين ويتميز بتكنولوجيا منع الاختراق للحفاظ على معلومات المالك آمنة من أعين المتطفلين. The Pink Diamond Falcon Supernova هو هاتف زوجة أغنى رجل في آسيا ومالك فريق الكريكيت الهندي نيتا أمباني. إنه ليس أجمل هاتف يبدو في القائمة ولكنه لا يزال أغلى هاتف في العالم لذا فهو يحصل على شهرة كبيرة!

 

ملخص

نأمل أن تكون قد استمتعت بقائمتنا لـ أغلى 10 هواتف في العالم. ماذا تعتقد هل يمكنك شراء واحدة من هذه في أي وقت قريب ؟  لا أزال مذهول من هذه الهواتف ومن الذين يقومون بشرائها! لكن عندما تُفكر قليلاً ستجد أن هناك الكثير من المليون ديرات في العالم ويكون لديهم فائض كبير من المال فلماذا لا يقوم بشرائه له أو لزوجته ؟!

ملخص سريع لـ أغلى 10 هواتف في العالم :

  1. (48.5 مليون دولار) Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond اغلى هاتف في العالم
  2. (9.4 مليون دولار) Stuart Hughes iPhone 4s Elite Gold
  3. (8 مليون دولار) Stuart Hughes iPhone 4 Diamond Rose Edition
  4. (3.2 مليون دولار) Goldstriker iPhone 3GS Supreme
  5. (2.5 مليون دولار) iPhone 3G Kings Button
  6. (1.3 مليون دولار) Diamond Crypto Smartphone
  7. (1 مليون دولار) Goldvish Le Million
  8. (1 مليون دولار) Gresso Luxor Las Vegas Jackpot
  9. (488 ألف دولار) Goldvish Revolution
  10. (310 ألف دولار) Virtue Signature Cobra

ما هو هاتفك المفضل ؟ وماهو الهاتف الذي تريد شراءه في المستقبل ؟ شاركنا ذلك في التعليقات. وإذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر أو قناتنا على اليوتيوب لتَتوصل بكل جديد وشكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *