برنامج اخفاء الصور للايفون أفضل 5 برنامج اخفاء الصور في الايفون

السلام عليكم الكثير من مستخدمين هواتف الايفون يبحثون عن أفضل برنامج اخفاء الصور للايفون ، يمكن إخفاء الصور عن طريق حمايتها بكلمة مرور أو إخفاؤها . تنشئ معظم هذه التطبيقات مجلدًا مخفيًا خاصًا لا يمكن لأي أحد الوصول أليه سوى أنت عن طريق التطبيق ، حيث يمكنك نقل صورك الشخصية إليه . إليك برنامج اخفاء الصور للايفون أفضل برنامج اخفاء الصور في الايفون لحماية الصور على هاتفك.  لتصبح في أمان من المتطفلين خصوصا لو كان لديك صورا خاصة لا تريد ان يطلع عليها أحد غيرك فتطبيقات اليوم هي تطبيقات يبحث عنها كل مستخدمين الايفون والايباد نظرا لان التطبيق الرسمي “الصور” في الايفون لا يوجد به هذه الميزة ولا يقوم بأخفاء الصور او قفل الصور أذاً أليك  أفضل 5 برنامج اخفاء الصور في الايفون والتي ستقوم باخفاء الصور التي تحددها بطريقة ذكية وجيدة جداً .

برنامج اخفاء الصور للايفون أفضل 5 برنامج اخفاء الصور في الايفون

1. Private Photo Vault برنامج اخفاء الصور في الايفون

برنامج اخفاء الصور في الايفون

يحمي برنامج Private Photo Vault الصور في مجلد محمي. ويشمل أيضًا ميزات الأمان في حالة تعرض هاتفك للسرقة ، ميزات مثل التقارير التي ستلتقط صورة اللص تلقائيًا وترسل مواقعها عبر GPS. 

 

يحتوي برنامج Private Photo Vault أيضًا على ميزات التحرير داخل التطبيق حتى تتمكن من تحسين التباين والسطوع في صورك قبل مشاركتها في مواقع التواصل أو أرسالها لأي شخص . يشتمل التطبيق أيضًا على مستعرض ويب خاص حتى تتمكن من حفظ الصور عبر الإنترنت مباشرة إلى التطبيق. 

يتوفر برنامج اخفاء الصور في الايفون Private Photo Vault على iOS و Android مجانًا. 

2.Best Secret Folder برنامج اخفاء الصور للايفون

برنامج اخفاء الصور للايفون

يمكنك حتى إخفاء أيقونة التطبيق Best Secret Folder كمجلد مليء بالأدوات المساعدة.

يعد برنامج Best Secret Folder برنامج اخفاء الصور في الايفون جذابًا لأن أيقونة التطبيق نفسه لا أحد يشك بها أنها برنامج لأخفاء الصور – إنها مصممه ليبدو وكأنه مجلد أدوات أو من هذا الشيء . يتيح لك التطبيق المحمي بكلمة مرور تسجيل مقاطع الفيديو وحفظها مباشرة في مجلداتك السرية. 

ويوجد به ميزة جميلة وهي إذا فشلت محاولة تسجيل الدخول أكثر من أربع مرات ، فسيقوم التطبيق بالتقاط صورة للمتسلل وإرسال موقعه إلى بريدك الإلكتروني. يحتفظ برنامج Best Secret Folder بسجل لكل محاولة تسجيل دخول ، حتى تتمكن من معرفة متى حاول شخص ما الوصول إلى مجلداتك المخفية. 

شاهد أيضاً : كيف تفك الحظر وتتحدث إلى شخص قام بحظرك على واتساب WhatsApp

تحميل برنامج اخفاء الصور في الايفون على نظام التشغيل iOS مجانًا. 

3.Secret Photo Vault – Keepsafe

برنامج Keepsafe Photo Vault برنامج اخفاء الصور للايفون

لا يظهر برنامج Keepsafe Photo Vault في قائمة تطبيقات “المستخدمة مؤخرًا” ، للحصول على طبقة إضافية من الخصوصية.

الصورة: لقطة شاشة من متجر GOOGLE PLAY

من خلال التشفير ، يؤمن التطبيق صورك باستخدام رمز PIN أو قفل نمط أو بصمة . حتى أن التطبيق يغلق نفسه عندما يكون هاتفك في حالة السقوط أو أذا قام أحد الأشخاص بسحبه منك ، في حال كنت بحاجة إلى الاحتفاظ بأي شيء مثل الصور و الفيدوات في سحابة على الأنترنت . يمكن أن تظل جميع صورك السرية آمنة في سحابة خاصة ، لذلك لن تشغل مساحة على هاتفك. 

شاهد أيضاً : برنامج تسجيل المكالمات أفضل 4 برامج تسجيل المكالمات تلقائيا للايفون والاندرويد

يتوفر برنامج أخفاء الصور Keepsafe Photo Vault على iOS و Google Play .

4. Secret Calculator – Hide Photo برنامج اخفاء الصور في الايفون

 
 

برنامج اخفاء الصور للايفون برنامج اخفاء الصور في الايفونSecret Calculator هوى برنامج على شكل ألة حاسبة

برنامج اخفاء الصور للايفون : Secret Calculator هو برنامج على شكل الة حاسبة ، يمكن للتطبيق إخفاء جميع أسرارك. سواء كان ذلك صورة أو صورة gif أو فيديو أو عنوان URL ، فإن هذا التطبيق سيحمي جميع ملفات بشكل اَمن تماماً . يستخدم التطبيق أيضًا قفل النمط والبصمة لتوفير أقصى درجات الأمان ، ويوفر التطبيق خيار قفل الصور والألبومات الفردية. 

إنه يوفر الخصوصية المثالية ، الحماية المزدوجة ، وضع التخفي عن طريق الَة الحاسبة ، يمكنك حتى تحرير وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام التطبيق . للأسف أنه تطبيق ليس مجاني لكن سعره يعتبر جيد 2$ دولار هي تكلفة بسيطة مقابل الأشياء التي يفعلها التطبيق.

شاهد أيضاً : افضل برامج تصميم فيديو للايفون “5 برامج أحترافية لمونتاج الفيديو للايفون”

يتوفر برنامج اخفاء الصور للايفون Secret Calculator لنظام iOS مقابل 1.99 دولار.

5.Lock Secret Photo Vault Album برنامج اخفاء الصور للايفون

افضل برنامج اخفاء الصور للايفون

باستخدام برنامج Secret Photo Album برنامج اخفاء الصور للايفون ، يمكنك الوصول إلى الإنترنت ، ويمكنك حفظ الصور مباشرة إلى التطبيق. يدعم التطبيق قفل كلمات المرور والنمط ورمز PIN وحتى Face ID “بصمة الوجه” لتوفير أقصى حماية. 

شاهد أيضاً : معرفة اسم المتصل أفضل برنامج وموقع لمعرفة اسم المتصل

يحتوي ألبوم الصور السري أيضًا على ميزة التخفي ، لذا إذا أراد شخص فضولي معرفة الصور التي تخفيها ، فيمكنك إدخال كلمة مرور مزيفة غير صحيحة تفتح صور عادية مثل صور طبيعة والى ما ذالك . الصور الخاصة بك ستبقى خاصة ولا أحد يستطيع الوصول أليها سواك .  يدعم التطبيق أيضًا البريد الإلكتروني ورسائل الوسائط المتعددة .

ألبوم الصور السري مجاني على نظام iOS .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *