اقوى وافضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر 2020 – 10 العاب رهيبة

هل تبحث عن اقوى وافضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر ، حسناً العاب العالم المفتوح حقاً رائعة ورائعة جداً وأنا شخصياً اقضي الكثير من الوقت في لعبها “?” سأعرض لك في هذه المقالة أفضل الألعاب العالمية ذات العالم المفتوح لعام 2020، حيث تنتظرك عوالم جميلة ومفصلة ومغامرات رائعة وسباقات رهيبة وحروب استراتيجية مدمرة والمزيد لاكتشافها..

الشيء الذي يجب عليك معرفته أنك ستشاهد العاب تم إصدارها منذ سنوات وذلك لأن الشركات تُطلق هذا النوع من الالعاب لسنوات قادمة ولا تصدر اصدارات احدث إلى بعد سنين من العمل عليها وتطويرها.

 

اقوى وافضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر 2020 – 10 العاب رهيبة

 

RED DEAD REDEMPTION 2

أقوى وأفضل ألعاب العالم المفتوح للكمبيوتر لعام 2020

في RDR2 ستلعب دور آرثر مورجان، وهو من الخارجين عن القانون المطلوبين وجزء من عصابة فان دير ليندي سيئة السمعة. تنقلك اللعبة هذه إلى عالم آخر “الغرب القديم” عالم Rockstar المفتوح المفصل هو الذي يجعل Red Dead Redemption 2 مميزًة للغاية.

تتغير المناظر الطبيعية المتنوعة من البحيرات المجمدة والحواف الجبلية الثلجية إلى السهول المتربة ومياه المستنقعات العكرة. تتفاعل الشخصيات في اللعبة مع شخصيتك وتتفاعل مع وجودك في المدينة اعتمادًا على تصرفك. وإذا كُنت مطلوب فستحتاج إلى زيارة مكتب البريد لسداد بعض الأموال قبل أن تتمكن من الدخول بحرية إلى المنطقة أو يمكنك المخاطرة بمطاردتك من قبل صائدي المكافآت وغيرهم.

تتيح لك Red Dead Redemption 2 اللعب كما يحلو لك، على الرغم من أن مهام القصة تفتح أو تغلق مناطق مختلفة، لكنك حر في الغالب للتجول في المناطق الشاسعة. من لعب مهام الجانبية إلى تعقب الحيوانات الأسطورية في التضاريس الوعرة والكثيير. صراحتاً لعبة رائعة جداً وانصحك بشدة أن تقوم بتجربتها وهي من افضل واقوى العاب العالم المفتوح للكمبيوتر المتوفرة حالياً.

 

GRAND THEFT AUTO 5افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر

لعبة GTA 5 التاريخية والتي تعتبر تاج لشركة Rockstar حيث حققت الشركة كل ما كانت تريده عبر هذه اللعبة. تقع القصة في ولاية سان أندرياس الخيالية في مدينة Los Santos المستوحاة من لوس أنجلوس، وهي واحدة من أكثر مناطق العالم المفتوح تفصيلاً وواقعية. هناك متاجر، وملاعب، ومطاعم وصالات وشواطئ… ومهمات جانبية لا حصر لها لتشغلك في أي مكان تكون به بالخريطة.

يمكنك اللعب بثلاث شخصيات مختلفة تمامًا ولك حرية الاختيار من بينها في القصة، ولكل منها مشاكله ودوافعه، حيث يصبح استكشاف لوس سانتوس فجأة تجربة مميزة للغاية. المهمات جميلة وجيدة التصميم ومتنوعة، ناهيك عن كتابتها بشكل جيد. يمكنك نسيان المهام تمامًا وتجربة أحد الأنشطة الجانبية العديدة، مثل الجولف أو التنس… أو ما عليك سوى الاستيلاء على سيارة واستكشاف العالم المفصل بشكل لا يصدق.

لعبة GTA V تعتبر حتى الأن بعد 5 سنوات من الاطلاق أفضل لعبة عالم مفتوح على جميع المنصات تقريباً، حيث حطمت وما زالت تحطم أرقام قياسية وبصراحة أنا شخصياً أنتظر على أحر من الجمر الجزء القادم والسادس الذي من الممكن أن يكون في العام القادم أن شاء الله.

 

BATMAN: ARKHAM KNIGHT

تدور قصة اللعبة بعد عام على موت الجوكر حيث انخفضت معدلات الجريمة بشكل كبير مما يجعل اعداء باتمان يتحدون لقتله، وفي حين أن الخريطة او منطقة اللعب أصغر من معظم ألعاب العالم المفتوح الأخرى –  إلا أن كل متر مربع في مدينة جوثام لديه شيء مثير للاهتمام للفت انتباهك، سواء كان ذلك جريمة قتل دنيئة، أو لقاء مثير، أو لغز مثير للاهتمام، أو عصابة، أو لوحة إعلانات… التجول في المدينة هو أيضًا مَرح حيث الانزلاقات عبر الأبنية والانزلاق عبر الشوارع رائع حقاً.

في حين أن القصة قد لا تكون جيدة مثل ألعاب Arkham الأخرى، إلا أن Arkham Knight لا تزال تتصدر عندما يتعلق الأمر باللعب والمرئيات الرائعة والعالم المفتوح الذي ترغب في قضاء عشرات الساعات في استكشافه.

 

ASSASSIN’S CREED ODYSSEY

أفضل ألعاب Assassins Creed Odyssey

Assassin’s Creed Odyssey هو المكان الذي انتقلت فيه السلسلة أخيرًا من لعبة التخفي إلى لعبة تقمص الأدوار المفتوحة للعالم الكامل. ومثل جميع ألعاب تقمص الأدوار في العالم المفتوح فهي مليئة بلحظات الشخصيات، والقرارات الرئيسية التي يجب اتخاذها، وميكانيكيات ركوب الخيل… يتميز اصدار Odyssey أيضًا بخريطة Assassin’s Creed الأكبر في السلسلة، والتي تغطي العالم اليوناني القديم بأكمله.

على الرغم من مساحة اللعب الشاسعة، تمكنت Ubisoft من تجميع كمية لا تصدق من التفاصيل في هذا العالم المفتوح الرائع – مع المدن والبلدات والمعابد والكهوف المخفية والبؤر الاستيطانية ومقابر Assassin’s لاستكشافها. مما يتيح لك الانغماس بشكل صحيح في اللعبة.

عندما تشعر بالملل يمكنك أيضًا اجتياز العالم بالقارب. حيث أن الإبحار وقتال السفن رائع في اصدار Odyssey كما لو كان في Assassin’s Creed IV: Black Flag، مما يجعل اللعبة من افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر .

 

THE WITCHER 3: WILD HUNT

اجمل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر 2020 - 10 العاب رهيبة

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt  هي لعبة RPG بأسلوب غربي، تمتلك اللعبة عالم ومساحات شاسعة والقصة يحدد مجراها اللاعب بنفسه. وعالم اللعبة رائع وخيالي سواء كنت تتعقب الوحوش، أو تستكشف شوارع نوفيجراد المرصوفة بالحصى، أو تتجول في الغابات القديمة، او تلعب المهمات فأن الطبيعة رائعة حقاً. ويمكنك التنقل والسفر عبر الخريطة بسرعة  لكن لا انصحك بذلك أبدًا خوفًا من تفويت مغامرة جديدة ومثيرة في كل مرة.

اللعبة جميلة ورائعة وتستحق بجدارة ان تكون من افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر وباقي المنصات في هذه القائمة حتا ان نتفلكس قامت بعمل فيلم خاص بها. ولسوء الحظ لا توجد حتى الآن معلومات رسمية عن The Witcher 4.

شاهد أيضًا: افضل العاب بلاي ستيشن 4 لعام 2020 – 18 لعبة خرافية ورائعة جداً

 

JUST CAUSE 4

اقوى العاب العالم المفتوح للكمبيوتر 2020 - Just Cause 4

أحدث إصدار من سلسلة الألعاب المفتوحة الأكثر جنونًا في العالم JUST CAUSE 4 تجلب جميع الأدوات المدمرة من ألعاب المغامرات السابقة وتعطيها للاعب على الفور، وتضيف الكثير من أجل تجربة جيدة. هذه المرة ترسلك استوديوهات أفالانش إلى الخارج لخوض حرب أهلية في جزيرة سوليس عبر اللعب ببطل اللعبة ريكو رودريغيز.

يعتمد نجاح سلسلة Just Cause على السماح للاعبين بأن يصبحوا مبدعين في التدمير، ولدى اللاعبين خيارات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بالأدوات القائمة على الفيزياء والمتفجرات الشديدة في Just Cause 4 إضافة العواصف الرعدية والعواصف الثلجية والعواصف الرملية.

مجرد التجول في الجزيرة هو متعة، سواء كنت في مروحية هجومية مدججة بالسلاح أو دراجة نارية عالية السرعة أو وبذلة الطيران والمظلة. بمجرد أن تعتاد على أدواتك يمكنك تحويل ريكو إلى سوبرمان والتحليق في جميع أنحاء الجزيرة – وهو  ما يوفر لك الكثير من المرح والمتعة.

 

WATCH DOGS 2

في عالم توجد فيه لعبة Grand Theft Auto 5 قد يكون من الصعب إطلاق لعبة أخرى حديثة ومفتوحة تعتمد على المدينة. لكن Ubisoft وجدت طريقة لفعل ذلك عن طريق إضافة القرصنة، حيث يمكنك اختراق وقرصنة أي شيء يخطر ببالك تقريباً من سيارات الى هواتف الى كاميرات المراقبة الى اشارات المرور والكثيير. مما يضيف تجربة فريدة وجميلة للعبة Watch Dogs 2 التي تجري أحداثها في مدينة سان فرانسيسكو.

الشخصية الرئيسية في اللعبة هو ماركوس ومجموعة القراصنة DedSec وحقيقاً اللعبة ممتازة وتتمتع بمهمات رائعة وممتعة جداً. تخيل نفسك تصادف حراس امن في الشارع يمكنك اطلاق طائرة بدون طيار واختراق سيارة متوقفة واستخدامها في مهاجمة حراس الأمن! رائع حقاً.

 

FAR CRY 5

ألعاب العالم المفتوح فار كراي 5

يأخذ الاصدار الأخير من سلسلة Far Cry اللاعبين إلى الولايات المتحدة ولاية مونتانا مقاطعة هوب، إذا لم تكن تعرف 5 Far Cry فهي لعبة أكشن ومغامرات رائعة تمتلك عالم مفتوح مليء بالتفاصيل الرهيبة التي يمكنك استكشافها، ولكن سيتعين عليك محاربة الطوائف القاتلة والحياة البرية القاتلة مثل الدببة وأسود الجبال واخر اصدار هو الاصدار الخامس.

تجعلك معظم ألعاب العالم المفتوح تسافر من النقطة A إلى B لإنجاز أي شيء، لكن لعبة Far Cry 5 تحوي قدرًا هائلاً من الإثارة بين هذه النقاط بفضل اللقاءات العشوائية والمهام الجانبية. لذلك توقع أن تشتت انتباهك سيارات جيب للعدو أو الدببة أو جنود كبار الشخصيات أو حواجز الطرق أو مواقف الرهائن أو مطاردات السيارات أو عمليات القصف الجوي. ويمكنك أن تتجول بحرية في العالم المفتوح. وحتى يمكنك اختيار صديق يُساندك إذا كنت تريد الذهاب الى مكاناً ما.

 

NO MAN’S SKY

أفضل ألعاب الفضاء

عندما تم إصدار NO MAN’S SKY في عام 2016 ، كانت ردود الفعل عنيفة وقاسية من قبل اللاعبين. كانت الضجة للعبة خارجة عن السيطرة، وكان لدى الاستوديو الصغير Hello Games مهمة مستحيلة في تقديم ما يتوقعه اللاعبون من اللعبة. بعد عامين والعديد من التحديثات في وقت لاحق، تمكن هذا الاستوديو الصغير من تحويل No Man’s Sky إلى أفضل لعبة فضائية ذات عالم مفتوح.

في حين أن بعض ألعاب العالم المفتوح تمنحك مدينة أو حتى دولة لاستكشافها، لكن هذه اللعبة تبدأ بكوكب كامل، وتتوسع بعد ذلك أكثر. يمكنك استكشاف العالم والعثور على البؤر الاستيطانية، والتعرف على الحياة البرية، وتسبيب المشاكل، وتعدين المعادن، والبحث عن القطع الأثرية، وبناء القواعد، ثم بمجرد إصلاح سفينتك والانطلاق إلى النجوم، يمكنك العثور على كواكب أخرى مختلفة تمامًا لاستكشافها واستغلالها. يمكنك قضاء حياتك كلها في لعب No Man’s Sky ولا ترى كل ما تقدمه اللعبة.

 

FORZA HORIZON 4

نظرًا لأن ألعاب السباقات أصبحت أكثر شيوعًا، فإن هذه اللعبة تأخذك الى عالم للتميز عن المجموعة. حيث تمتلئ آخر نظرة لـ Forza حول الجزر البريطانية بالتفاصيل، وبينما تعد خريطة العالم المفتوح شاسعة لاستكشافها – في المرتفعات الاسكتلندية، وأجزاء من أوكسفوردشاير وكمبريا، وأسفل إلى شيشاير. توفر التلال والغابات والقرى الهادئة والمدن إحساسًا رائعاً لخريطة اللعبة.

حقيقتاً لعبة FORZA HORIZON 4 هي افضل لعبة سباقات موجودة تقريباً وأيضًا تعتبر من افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر لعام 2020 وانصحك كثيراً بلعبها فهي تمنحك احساساً مختلفً حين قيادة السيارات.

 

هناك العديد من الألعاب الأخرى والتي تعتبر من بين أفضل العاب العالم المفتوح ولكن لم تسعها قائمتنا هذه، نسعى دائماً لتجربة وتقييم الالعاب وسنقوم بالتأكيد بذكرها في مقالات قادمة. قمنا بإختيار هذه الألعاب بشكل جيد وبناءً على تقييمات المستخدمين وتجربتنا كـ فريق هاي تيك، إذا اعجبك الشرح شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *