افضل 5 مواقع لمونتاج الفيديو (اون لاين) مجانية لعام 2020

هل تبحث عن افضل مواقع مونتاج الفيديو ؟ حسنا في هذه المقالة جلبنا لكم 5 مواقع ممتازة. لقد كان تحرير الفيديو يتطلب أجهزة كمبيوتر متطورة لاستخدام برامج خاصة، ولكن مع التطور التكنولوجي اصبح بالامكان تحرير او مونتاج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت فقط. لذلك أردنا تصنيف أفضل المواقع لمونتاج الفيديو على الإنترنت لمساعدتك في إختيار الأفضل لاحتياجاتك.

 

افضل 5 مواقع مونتاج فيديو مجانية 2020

1. FlexClip

يعد FlexClip احد أفضل برامج تحرير الفيديو عبر الإنترنت التي توفر أسهل طريقة لتحرير مقاطع الفيديو. ستحتاج إلى إنشاء حساب قبل بدء الاستخدام، وبعد إنشاء حساب يمكنك إجراء تعديلات كما تشاء، حيث يوفر لك الموقع بيئة عمل سهلة ومريحة. ويمكنك تصدير أكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو شهريًا. كما يدعم دقة وجودة 1080p HD.

وبفضل المكتبة الواسعة يتيح لك الاستمتاع بملفات الوسائط بما في ذلك الصور عالية الجودة ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية دون الخوف من حقوق النشر. لاستخدام FlexClip ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك ثم اتباع الإرشادات البسيطة. قم بتحميل الوسائط أو إضافة نص أو موسيقى أو رسوم متحركة أو انتقالات حسب رغبتك، ثم قم بتصدير المشروع. يمنحك خيار تصدير بجودات مختلفة. شاهد أيضًا: أقوى برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

 

2. Movie Maker Online

Movie Maker Online هو محرر فيديو عبر الإنترنت بسيط وسهل بشكل لا يصدق. على الرغم من أنه يحتوي على واجهة قد تعتبر مثيرة للسخرية، إلا أن Movie Maker Online هو موقع رائع لتحرير الفيديو. قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو و الفلاتر والتأثيرات وإضافة العناوين والنصوص وحفظ النتائج بتنسيق MP4.

أولاً وقبل كل شيء، يتم تمويل Movie Maker Online عن طريق الإعلانات التي قد تجدها مزعجة ويجب عليك تعطيل أي مكونات إضافية لمنع الإعلانات قمت بتثبيتها من قبل، ولكن يعد Movie Maker Online أداة ممتازة. 

هناك العديد من الفلاتر المتاحة لمنح مقاطع الفيديو مظهرًا جديدًا. هناك أيضًا صور وموسيقى خالية من حقوق الطبع والنشر يمكنك استخدامها لمساعدتك في إكمال مشروعك، ويمكنك تصدير مشاريعك النهائية بتنسيق MP4 فقط.

 

3. ClipChamp

يعد ClipChamp واحدًا من أفضل برامج تحرير الفيديو عبر الإنترنت والتي توفر خيار مشاركة فورية عبر الإنترنت او تنزيلها على الكمبيوتر. لا يشمل الإصدار المجاني على الكثير من الميزات المتقدمة ولكنه سهل الاستخدام وهو خيار جيد لتحرير الفيديو البسيط.

يحتوي ClipChamp على حزم متميزة تبدأ من 9 دولارات شهريًا، لكن الحساب المجاني لا يزال لديه العديد من أدوات التحرير لكن يمكن أن تصدر فيديو بدقة 480 بكسل كحد أقصى.

يمكنك تحميل مقطع فيديو قمت بتسجيله بالفعل أو استخدام كاميرا الويب لالتقاط فيديو أو صور جديدة. تعمل كلتا الطريقتين بشكل جيد، تتم معالجة الفيديوهات في ClipChamp بسرعة ويمكنك مشاركة النتائج عبر الإنترنت أو تنزيل الفيديو لاستخدامه في مشاريع أخرى.

 

4. VideoToolbox

يمكنك رفع ملفات فيديو تصل إلى 1500 ميغابايت في VideoToolbox. هذه ميزة رائعة، لكن عليك الانتظار بعض الوقت لتحميل الملفات الكبيرة. كما يوفر لك هذا البرنامج أو الموقع خيار تحويل ملفاتك بين جميع صيغ الفيديو الشائعة (3GP ،AMV ،ASF ،AVI ،FLV ،MKV ،MOV ،M4V ،MP4 ،MPEG ،MPG ،RM VOB ،WMV).

خيارات التحرير في VideoToolbox محدودة نوعًا ما ولكنها مثالية لبعض المهام. يمكنك تحويل مقاطع الفيديو من تنسيق الى تنسيق، وجمع مقاطع متعددة في فيديو واحد، وإضافة علامة مائية مخصصة لك، ودمج أو اضافة ترجمات، واقتصاص اللقطات الغير مرغوب فيها.

 

5. Online Video Cutter

يتوفر Online Video Cutter أيضًا كملحق أو إضافة للمتصفح ويوفر راحة كبيرة لمهام تحرير الفيديو السريعة. يتيح لك رفع الصور والفيديوهات وتحريرها حتى 500 ميجابايت.

إذا كانت البرامج أو المواقع المذكورة أعلاه تبدو صعبة فقم بتجربة Online Video Cutter إنه سهل الاستخدام ومتوفر كإضافة لمتصفح Chrome. يسمح لك الموقع بتحميل الملفات حتى 500 ميجابايت أو العمل مع المقاطع المخزنة على Google Drive أو الخدمات الأخرى عبر الإنترنت. 

عندما تكون راضيًا عن تعديلاتك، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو الشائعة واختيار إعداد جودة أقل إذا كنت بحاجة إلى تقليل حجم الملف. قد لا يكون هناك الكثير من الأدوات هنا ولكن الموقع قد تم تطويره بشكل جيد وتم تبسيط كل شيء بشكل جميل، مما يجعل استخدامه ممتعًا.

 

هكذا نكون وصلنا الى نهاية المقالة عن افضل 5 مواقع مجانية لمونتاج الفيديو لعام 2020، إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

محمد الراوي

المدير والمؤسس والكاتب في مدونة هاي تيك و الراوي مهتم بالتقنية، الهواتف الذكية،ألعاب الفيديو، القصص الشيقة، الحقائق والمعلومات المثيرة، وكل ماهو جديد في هذا العالم...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *