افضل 5 مواقع لتعديل وتصميم الصور اون لاين وباحترافية

هل تبحث عن موقع لتعديل الصور ؟ حسناً انت في المكان الصحيح. يستخدم الجميع في هذه الأيام خدمات الإنترنت ويحب الناس القيام بالأشياء عبر الإنترنت. وإذا تحدثنا عن تعديل الصور فهناك أيضًا الكثير من المواقع المتاحة لتعديل الصور اون لاين وبكل سهولة. حيث اصبحت هذه المواقع قادرة على تحرير صورتك في متصفح النظام مباشرة.

ومن السهل جدًا استخدامها فقط تحتاج إلى تحميل الصور من النظام ويمكن تحريرها عبر الإنترنت بسهولة!. تأتي هذه المواقع مع بعض الميزات الأساسية مثل إضافة نص أو اقتصاص أو تغيير حجم الصور واضافة فلاتر والمزيد. وهناك العديد من مواقع تعديل وتصميم الصور على الانترنت والتي يمكن أن تساعدك على تحرير الصور على الإنترنت دون أي تثبيت برنامج على جهازك. دعنا نتعرف على هذه المواقع وابرز المميزات التي تقدمها.

 

افضل مواقع لتعديل وتصميم الصور اون لاين وباحترافية

 

1. DESIGNCAPافضل موقع لتعديل الصور اون لاين

واحد من افضل مواقع تعديل وتصميم الصور، والذي استخدمه بنفسي سواءً للعمل أو في حساباتي الشخصية حيث يقدم لي تقريباً جميع الاشياء والادوات التي احتاجها، ويحتوي على الاف القوالب التي يمكنك استخدامها في التصميم، ويحتوي أيضًا على مجموعة كبيرة من الصور والرسوم البيانية والكثير..

ومن الاشياء المميزة في هذا الموقع هو انه يمكنك اختيار الفئة التي تريد تصميم صورة لها وبعدها يظهر لك الموقع جميع التصميمات الجاهزة والتي يمكنك التعديل عليها، مثال ( صورة لبوست على فيسبوك او انستغرام او بطاقة او ملصق او رسالة دعوة او اعلان على فيسبوك  او صورة غلاف فيسبوك او يوتيوب او شعار او مخطط معلومات بياني ) والمزيد.

المميزات

 

2. Photoshop Onlineافضل موقع لتعديل الصور اون لاين

اعتقد ان هذا الموقع واضح لمن يتبع من اسمه نعم انها الشركة العملاقة Adobe الرائدة في مجال التصميم والتعديل وصناعة المحتوى الاحترافي، وهذا الموقع أو الأداة عبارة عن نسخة مصغرة من برنامج الفوتوشوب الشهير ويمكن لاي شخص تعديل الصور مجاناً عبر هذه الاداة الخاصة بشركة ادوبي، اليك ابرز المميزات العيوب. 

المميزات

  1. من افضل مواقع تعديل الصور المجانية.
  2. يدعم فتح وتحرير ملفات PSD.
  3. امكانية تعديل الالوان والتأثيرات والتعديل على اكثر من صورة.

السلبيات

  1. يجب عليك تثبيت ملحق Adobe Flash على المتصفح.

 

3. Fotorموقع تعديل الصور اون لاين

Fotor هو موقع مجاني لتعديل الصور عبر الإنترنت. يوفر لك موقع الويب هذا واجهة بسيطة وسهلة الفهم لتعديل صورك عبر الإنترنت دون أي متاعب ولا يتعين عليك القيام بأي مهمة محددة لتطبيق التعديلات. يوفر لك موقع Fotor أيضًا برنامجًا لتحرير الصور لأنظمة التشغيل Windows و Android و iOS و Mac. ويمكن للمستخدمين الترقية إلى الإصدار الاحترافي من الموقع هذا للحصول على ميزات إضافية أيضًا.

المميزات

  • موقع سهل الاستخدام.
  • يسمح لك بإشباع، تلوين، اقتصاص وضبط سطوع صورك.
  • يدعم إضافة ملصقات ونصوص وحدود لصورك.

السلبيات

  • يحتوي على الإعلانات المزعجة بعض الشيء أثناء استخدامه.
  • لا تتوفر ميزات كثيرة في النسخة الإلكترونية للموقع.

 

4. BeFunkyافضل 5 مواقع لتعديل الصور اون لاين

BeFunky هو موقع رائع لتحرير الصور على الإنترنت حيث يمكنك العثور على الكثير من الميزات مثل الاقتصاص، وتغيير حجم الصور وما إلى ذلك. هذا الموقع جيد جدًا للصغار والطلاب نظرًا لوجود العديد من الميزات الرائعة المتاحة. دعنا نذكر إيجابيات وسلبيات هذا الموقع.

المميزات

  • يوفر لك خيار ازالة الخلفية من الصور والتركيز على جزء من الصور وتجميع الصور في صورة واحدة والمزيد.
  • يمكنك استخدام تأثيرات رائعة لصورك وبسهولة بالغة.
  • هناك واجهة سهلة الاستخدام مع الكثير من العناصر.

السلبيات

  • يحتوي على اعلانات ولإزالة الإعلانات يجب بشراء النسخة المدفوعة.
  • لا يدعم تنسيق PSD.

 

5. PicMonkey

PicMonkey هو أيضًا موقع ويب سهل الاستخدام للغاية حيث يمكنه القيام بالتعديل اللازم للصور التي تريدها. هذا الموقع يمنحك فترة تجريب مجانية للاستخدام، إذا كنت تريد المزيد من الميزات بدون إعلانات، فيمكنك شراء الإصدار المدفوع الذي يدعم جميع الميزات.

المميزات

  • يدعم تصميم، تعديل الصور، وتصميم النص مجانًا.
  • هناك العديد من الميزات الرائعة المتوفرة عليه.
  • الكثير من القوالب والصور يمكنك استخدامها.

السلبيات

  • يحتوي على اعلانات.
  • لتعديل الصور تحتاج إلى تثبيت برنامج الفلاش.
  • لا يمكنك استخدام جميع الميزات في الإصدار التجريبي.

 

يمكنك استخدام اي موقع قمنا بذكره في هذه المقالة. كل هذه المواقع تعمل بشكل جيد ولكن هناك العديد من الاختلافات والمميزات بين واحد والاخر. وجميعها يتطلب الاتصال بالإنترنت، اذا هكذا نكون ذكرنا لكم افضل مواقع لتعديل وتصميم الصور اون لاين. إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *