افضل برنامج تسريع الفيديو او تبطيئه وطريقة تسريع الفيديو وتبيطئه للاندرويد

يوجد الكثير من البرامج والتطبيقات التي يمكنها تسريع الفيديو او تبطيئه,  تقوم هذه التطبيقات بتقليل سرعة الفيديو وتحويله الى فيديو بطيء أو أذا اردت أيضاً تسريع الفيديو فيمكنك فعل ذلك بسهولة, مع العلم أن هذه الميزة توجد مدمجة في بعض كاميرات الهواتف وليس أغلبها، حيث تسمح لك بتصوير فيديو بحركة بطيئه أو سريعة، لكن أذا أردت تسريع فيديو أو تبطيئه من هاتفك فلا يمكنك ذالك ألا عبر تصوير فيديو بكاميرا الهاتف، لذلك جلبنا لكم برنامج رائع يمكنك من خلاله تسريع الفيديو او تبطيئه، برنامج  Vizmato  إنه برنامج يساعدك على تغيير سرعة الفيديو وأضافة الموسيقى أو اضافة كلمات داخل الفيديو على نظام أندرويد Android بسهولة وسرعة. لذلك دعونا نبدأ أليك .

 

افضل برنامج تسريع الفيديو او تبطيئه وطريقة تسريع الفيديو وتبيطئه للاندرويد

 

برنامج تسريع الفيديو Vizmato

إذا كنت ترغب في تحويل مقاطع الفيديو العادية الخاصة بك إلى مقاطع فيديو جميلة ، فثق أن Vizmato يمكنه القيام بذالك. لديه مجموعة متنوعة من الفلاتر والموسيقى الصوتية، ويأتي التطبيق مع مسجل فيديو HD مدمج يحتوي على قائمة من الأوضاع الرائعة .افضل برنامج تسريع الفيديو او تبطيئه وطريقة تسريع الفيديو وتبيطئه للاندرويد

بالإضافة إلى إمكانيات التحرير الخاصة به، يتضمن برنامج Vizmato أيضًا شبكة وسائط اجتماعية مدمجة تحمل اسمPopular . هنا يمكن للمستخدمين مشاركة أعمالهم الفنية وعرض مقاطع الفيديو التي أعدوها، قبل وبعد ما يفعله التطبيق ، دعونا نتجول بسرعة حول كيفية عمله. رابط تحميل البرنامج في الأسفل.

 

طريقة تسريع الفيديو وتبيطئه للاندرويد

بعد تحديد مقطع فيديو، انقر فوق رمز او أيقونة القلم في الزاوية اليمنى السفلية يمكنك أضافة مثل الصوت أو النصوص أيضاً. يمكن أن يكون الصوت إما من الموسيقى الخاصة بك أو يمكنك تحديد بعض المقاطع الصوتية  من داخل التطبيق.

يحتوي التطبيق على  كمية كبيرة من الموسيقى للاختيار من بينها في مجموعة متنوعة من الفئات.

نوصي بأزالة الصوت من الفيديو المراد تسريعه أو تطيئه أو بإضافة طبقة من الصوت لأن إبطاء أو تسريع الفيديو سيؤدي إلى تعديل الصوت الأصلي.

بعد الانتهاء، عد إلى الفيديو، وانتقل إلى الجزء المحدد وحدد رمز الحلزون لإبطائه أو رمز الفهد لـ تسريع الفيديو .  ثم حدد الجزء الذي تريد تسريعه او تطبيئه وسيتم إبطاء الفيديو بالكامل او من تلك النقاط التي قمت بتحديدها.طريقة تسريع الفيديو وتبيطئه للاندرويد

بفضل الواجهة الرائعة، ستحتاج فقط إلى النقر فوقه مرتين لإلغاء تحديده.

وبطريقة ما، إذا لم تكن راضيًا عن ذلك، فاختر أيقونة الحذف على شريط الفيديو .

تنطبق الخطوات نفسها لتسريع الفيديو. يحتوي البرنامج أيضاً المزيد من الأوضاع، يحتوي قسم VFX على اثنين من الميزات الأخرى مثل Fluidic  أو Lens أو Pixelate لإضافة موسيقى وبعض الأمور الإضافية.

بعد الانتهاء من جميع التغييرات، انقر فوق “معاينة” وحفظ الفيديو على الجهاز. يحتوي البرنامج على عدد لا بأس به من خيارات المشاركة من داخل البرنامج مثل WhatsApp أو YouTube أو Facebook . لذا إذا كنت واثقًا من عملك، فلا تتردد في مشاركته مباشرة.

 

ميزات إضافية

يتضمن برنامج Vizmato العديد من الميزات. من أبرزها يمكنك إضافة فلاتر إلى الفيديو. الموضوعات هي مزيج من الفلاتر والتأثيرات والموسيقى التصويرية. كل ما عليك فعله هو النقر على الأيقونة في أعلى الوسط واختيار من بين الموضوعات المختلفة.افضل برنامج تسريع الفيديو او تبطيئه للاندرويد

لتعيين واحد، فقط اضغط على واحد وسيتم إضافته بكل سهولة.
 

الخاتمة

 كان هذا كل ما لدينا في “افضل برنامج تسريع الفيديو او تبطيئه وطريقة تسريع الفيديو وتبيطئه للاندرويد“. أفضل شيء في هذا التطبيق هو واجهته على عكس عدد من التطبيقات فهو سهل وغير معقد.

شاهد أيضاً: برنامج تشغيل الفيديو افضل 5 برامج تشغيل الفيديو للاندرويد والايفون

تحميل برنامج تسريع الفيديو او تبطيئه من هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *