افضل برامج تصميم فيديو للايفون “5 برامج أحترافية لمونتاج الفيديو للايفون”

ليست هناك حاجة للتوجه إلى جهاز Mac أو جهاز كمبيوتر لمونتاج فيديو . مع استمرار زيادة قوة الأجهزة الذكية  واقترابها من أمكانيات جهاز الكمبيوتر الحقيقي ، توجد مجموعة كبيرة من تطبيقات مونتاج الفيديو التي تسمح لك بتحرير وإنشاء فيديو بكل أحترافية جلبنا لكم افضل برامج تصميم فيديو للايفون ، نسلط الضوء على خمسة اختيارات لتطبيقات منتاج الفيديو معظمها مجانية لأجهزة iPhone أو iPad.

افضل برامج تصميم فيديو للايفون “5 برامج أحترافية لمونتاج الفيديو للايفون”

1. iMovie من أفضل برامج تصميم فيديو للايفون

افضل برامج تصميم فيديو للايفون

من أفضل برامج تصميم فيديو للايفون

يجب أن يكون التطبيق هو خيارك الأول لمونتاج الفيديو على أجهزة أيفون iPhone أو iPad. على الرغم من أن الواجهة قد تبدو صعبة في البداية ، إلا أنها توفر عددًا من الميزات القوية وهي قريبة من برامج مونتاج فيديو على أجهزة الكمبيوتر .

هناك ميزتان من الميزات الرئيسية . يتيح لك هذا المحرر القوي المثير للدهشة الاختيار من بين ثمانية موضوعات متكاملة ، والانتقالات ، والموسيقى. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم التطبيق 10 مرشحات “فلاتر” مختلفة للاختيار من بينها. يمكنك إضافة مقطع صوتي لفيديو من الموسيقى المدمجة مع التطبيق والمؤثرات الصوتية أو أضافة الموسيقى من هاتفك . هذا البرنامج يعتبر من افضل برامج تصميم فيديو للايفون على الأطلاق .

يمكنك حفظ أو مشاركة كلا النوعين من  4K أو 1080p في 60FPS.

تنزيل: iMovie  (مجاني)

2. Splice – Video Editor & Maker 

 

مع هذا البرنامج المجاني لمونتاج الفيديو للايفون  يمكنك تغيير لون الخلفية ، والانتقال ، ومدة الصورة ، وأكثر من ذلك.

عندما يتعلق الأمر بمونتاج الفيديو ، يمكنك الاختيار من بين عدد من الأدوات ، وإضافة المرشحات ، وتغيير سرعة التشغيل ، ووضع النص ، وتغيير مستوى الصوت ، يتعبر برنامج سهل لمونتاج الفيديو للايفون وهوى مجاني أيضا ، يمكنك بعد ذلك حفظ الفيديو على جهازك أو مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تنزيل : Splice – Video Editor & Maker  (مجاني)

 

 

3. Videorama 

برنامج Videorama هو محرر فيديو قوي آخر. بعد فتح التطبيق ، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة اتجاهات فيديو مختلفة: أفقي ، عمودي ، أو مربع. حجم مربع مثالي ل Instagram.

أفضل ميزة للتطبيق هي القدرة على تنزيل مقاطع فيديو وصور مجانية من Pixabay. كما يسمح لك بتنزيل تأثيرات الفيديو والمؤثرات الصوتية والموسيقى الخالية من حقوق الطبع والنشر وهذه جيد لأصحاب قنوات اليوتيوب بالأخص ، يحتوي على مجموعة  من أدوات المونتاج ، بما في ذلك إضافة النصوص والصور والموسيقى والمرشحات “الفلاتر”.

قد تهمك : اكسسوارات جوالات أفضل 8 اكسسوارات موبايل لعام 2019

يتيح لك الإصدار المجاني من البرنامج إنشاء مقاطع فيديو قصيرة بدقة 720 بكسل مع علامة مائية Videorama. يمكنك الدفع مقابل اشتراك شهري ، أو إلغاء قفل جميع ميزات التطبيق. سيؤدي ذلك إلى إزالة العلامة المائية ، ويوفر الوصول إلى المحتوى والميزات المتميزة ، ويسمح لك بإنشاء فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية .

تنزيل : محرر الفيديو Videorama (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

4.Quik – GoPro Video Editor

برنامج رائع آخر من GoPro ، Quik هو خيار قوي إذا كنت تريد مونتاج فيديو ببضع نقرات فقط .

التطبيق يعبر من اسهل تطبيقات المونتاج ، بعد استيراد ملفات الوسائط ، ستختار بعد ذلك موضوعًا ومقطع صوتي . يمكنك أيضًا تحديد رمز الموسيقى في أسفل الشاشة لتغيير الموسيقى أو إضافة مقطع موسيقي خاص بك ، قبل الحفظ على جهازك iPhone أو iPad أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعية ، يمكنك تحويل الفيديو إلى تنسيق عمودي 16: 9 أو مربع .

تنزيل: Quik (مجانًا)

أفضل برنامج تسجيل مكالمات الواتس اب مع الشرح 2019

5. أدوبي بريميير كليب

أدوبي بريميير كليب للايفون  افضل برامج تصميم فيديو للايفون

برامج تصميم فيديو للايفون : ستحتاج إلى حساب ادوبي Adobe لاستخدام هذا التطبيق ، ولكن إنشاء حساب مجاني يوفر سعة تخزينية تبلغ 2 غيغابايت. يتيح لك برنامج Premiere Clip تحديد ملفات الوسائط المخزنة على جهازك أو في حساب Dropbox أو داخل حسابات Creative Cloud الخاصة بـ Adobe. ستقوم الأداة التلقائية بإنشاء مونتاج الفيديو.

لكن الخيار اليدوي يسمح بمزيد من التحكم في الفيديو . يمكنك اختيار عرض الفيديو وإبرازه وظلاله. من الممكن أيضًا تغيير سرعة التشغيل وهناك بعض الميزات الاخرى  .

تنزيل: Adobe Premiere Clip (مجاني)

جاهزة ، مع هذه المجموعة من افضل برامج تصميم فيديو للايفون

 باستخدام أحد هذه البرامج لمونتاج الفيديو يمكنك إنشاء فيديو أحترافي وبدون جهاز كمبيوتر ، تقبل تحياتي وأذا كان لديك أي أستفسار فلا تترد في تركه في التعليقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *