7 برامج رائعة ولا غنى عنها – افضل برامج الايفون المجانية

هل تبحث عن افضل برامج الايفون المجانية وعن برامج مميزة للايفون ولم تجد البرامج التي تبحث عنها ؟ حسناً في هذه المقالة جلبنا لك 10 برامج مميزة جداً لاجهزة الايفون ولا يمكن الاستغناء عنها، حيث تتضمن القائمة برامج عديدة تساعدك في زيادة الإنتاجية وبرامج تمنحك كمية معلومات رائعة وبرنامج تسوق والمزيد من البرامج الجيدة، تابع القراءة لتتعرف عليها. 

 

افضل 7 برامج ايفون مجانية ولا غنى عنها

 

1. ES File Explorerافضل برامج الايفون المجانية

هذا البرنامج صدقاً وحقاً برنامج رائع في إدارة الملفات على أجهزة الايفون، انهُ مميزة جداً ويحتوي على خصائص فريدة من نوعها حيث يمكنك ادارة الملفات على هاتفك وإدارة التخزين السحابي مثل (جوجل درايف، دروب بوكس أو تخزين خاص بك عبر FTP والمزيد).

يمكنك ايضاً استلام او ارسال الملفات من هواتف اخرى عبر البرنامج كما يتيح للمستخدمين خيارات مثل النسخ واللصق او اعادة التسمية أو حذف وانشاء الملفات وحتى ضغط او فقك ضغط الملفات بجميع الصيغ المتاحة تقريباً، انه فعلاً برنامج رائع ولا غنى عنه.

تحميل ES File Explorer
التحميلات  التقييمات
غير معروف غير معروف

 

2. Copied

هل اردت في الكثير من الأحيان نسخ نص او اسم أو اي شيء اخر رأيته مثلاً على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تستطع فعل ذلك ؟ انه حقاً شعور سيء ولكن مع هذا البرنامج الحل، حيث يمكنك فقط بضغطة نسخ اي نص تريده مهما كان وفي أي مكان ايضًا مثل فيسبوك، يوتيوب، تويتر، انستغرام، او اي موقع اخر.

البرنامج مهم ومفيد جداً وانصحك دائماً بتثبيته على هاتفك حيث انه متوفر بشكل مجاني ولكن هناك نسخة مدفوعة تمنحك العديد من الميزات الأخرى. *اليك افضل 15 برنامج ايفون 2020

تحميل Copied
التحميلات  التقييمات
غير معروف 4.5

 

3. Pedometer & Step Counter

7 برامج رائعة ولا غنى عنها - افضل برامج الايفون المجانية

برنامج اخر من افضل برامج الايفون المجانية يمكنك من خلاله معرفة عدد الخطوات التي مشيتها والمسافات التي قطعتها على مدار اليوم او الاسبوع او الشهر وايضًا يمكنك معرفة عدد السعرات الحرارية التي حرقتها خلال الايام او الاسابيع والكثير…

البرنامج مهم ومفيد جداً وخصوصاً للرياضيين حيث ايضاً يمكنك تحديد هدف يومي او شهري ليُرسل لك البرنامج التنبيهات والكثير، البرنامج يعمل عن طريق حساس مدمج في الهاتف ولا يعتمد على نظام تحديد المواقع أو الـ GPS مما يوفر استهلاك البطارية وجميع الميزات مجانية تماماً.

تحميل Pedometer & Step Counter من آب ستور
التحميلات  التقييمات
اكثر من 1 مليون 4.9

 

4. Shareit‏

نعم شيرت آت انه البرنامج الاشهر في العالم لنقل الملفات والتطبيقات من هاتف الى اخر بكل سهولة وبدون تعقيدات، حيث يمكنك نقل صور او فيديوهات او تطبيقات او العاب والمزيد بسرعة فائقة وبدون الحاجة الى انترنت او وكابلات، الخلاصة انه برنامج رائع ولا غنى عنه.  

تحميل برنامج SHAREit من آب ستور
التحميلات  التقييمات
اكثر من 1 مليون 4.1

 

5. AliExpress

صحيح انه ليس مجاني بالمعنى الحرفي لكن يمكنك تحميله مجاناً! نعم انه برنامج التسوق الشهير علي اكسبريس والذي يعتبر الافضل في التسوق في العالم حيث انه يحتوي على أي شيء يخطر ببالك حرفياً أي شيء مثل الملابس، هواتف، اكسسوارات، ادوات تجميل، أحذية، ادوات منزل، انه ملك التسوق على الانترنت.

ولكن علي اكسبريس يواجه مشكلة يجب عليك معرفتها وهي التأخر في وصول الطرود إليك حيث يتم شحن البضائع من الصين بشكل مباشر ولكن مع هذا يمكن طلب خدمة شحن سريع ولكن لن تكون مجانية. حقاً انه رائع وتجربتي معه كانت جيدة وانصحك بشراء بعض الأشياء منه ولو كانت بسيطة.

تحميل AliExpress 
التحميلات  التقييمات
اكثر من 50 مليون 4.7

 

6. Wikipedia

ويكيبيديا الموسوعة الأكبر بالعالم و الموسوعة الحرة كما يقال! بعيداً عن انها حرة أو لا تمتلك ويكيبيديا برنامج رائعة جداً يحتوي على ميزات مفيدة على نظام الايفون، لمن لا يعرف ويكيبيديا هذه الموسوعة الأكبر بالعالم تحتوي على كمية معلومات رهيبة جداً، حيث يمكنك البحث عن أي شيء تريده تقريباً وستجد مقالة خاصة به حيث تحتوي على 32 مليون مقالة متوفرة بأكثر من 200 لغة.

البرنامج يوفر لك ميزات مهمة مثل تصفح المقالات بدون انترنت وحفظ المقالات لمشاهدتها لاحقاً كما يظهر لك مقالات متعلقة بالاماكن التي بالقرب منك واظهار الصور بالحجم الكامل والوضع الليلي والمزيد من الميزات المثيرة للاعجاب، ويكيبيديا متوفرة بشكل مجاني ولا تحتوي تقريباً على أي اعلانات مزعجة او اشياء من هذا القبيل.

تحميل Wikipedia‏ من آب ستور
التحميلات  التقييمات
اكثر من 1 مليون 4.5

 

7. Duolingo

7 برامج ايفون رائعة ولا غنى عنها

برنامج دولينجو البرنامج الشهير والرائع لتعلم اللغات بطريقة ممتعة وسهلة، إذا كنت لا تعرف التحدث باللغة الانجليزية مثلاً فانصحك بتعلمها لأن تعلم لغة جديدة يفتح لك آفاق جديدة كلياً وانصحك بالبدء بتعلم اللغات عبر هذا البرنامج الرائع.

حين الانتهاء من تثبيت البرنامج  يجب عليك اختيار اللغة التي تريد ان تتعلمها وسيقوم البرنامج باختبارك اختبار بسيط وبعدها سيوفر لك طريقة وأسئلة خاصة بك، ليس هذا فحسب بل البرنامج يرسل لك اشعارات تُنبهك بالتعلم وتُشجعك على التعلم وتُنبهك على الدروس أو الجمل التي فاتتك، انه حقاً برنامج يستحق ان يكون بهذه القائمة وهو من افضل برامج الايفون المجانية المتوفر حالياً.

تحميل برنامج دولينجو من آب ستور
التحميلات  التقييمات
لكثر من 10 مليون 4.7

 

إذا اعزائي هكذا نكون ذكرنا لكم اهم وافضل برامج الايفون المجانية اتمنى ان تكون نالت اعجابكم في النهاية لا تبخل علينا بمشاركة المقال مع اصدقائك وعائلتك ويمكنك ايضًا متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد، شكراً?.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *