أفضل 8 مواقع البحث عن عمل للعثور على وظيفة مناسبة لك 2020

مواقع البحث عن عمل : هناك شيء واحد يمكن لكل من يبحث عن عمل فعله لتحسين الفرصة في الحصول على وظيفة. نشر سيرتك الذاتية عبر الإنترنت واستخدام الشبكات الاجتماعية. لكن ينبغي أن تركز على مواقع البحث عن الوظائف. لمساعدتك على البحث عن وظيفة جديدة ، فهذه هي أفضل مواقع البحث عن عمل.

 

أفضل 8 مواقع البحث عن عمل للعثور على وظيفة مناسبة لك 2020

 

1. indeed

indeed مواقع البحث عن عمل

هذا الموقع هو محرك بحث عن عمل بالفعل! لقد صعد الموقع إلى أعلى قائمة المواقع شعبية مع أكثر من 250 مليون زائر شهريا. ولسبب واضح أن الموقع مشهور . ما عليك سوى التسجيل والبحث عن الكثير من الوظائف المتاحة.

يمكنك تحميل سيرتك الذاتية، وقراءة مراجعات الشركة ، والتقدم بطلب إما على موقع الشركة المستأجرة أو مباشرة (رابط الموقع في الأسفل).

 

2. Monster

الوحش البحث عن وظيفة الصفحة الرئيسية

عندما يحتاج أي شخص إلى الوصول إلى أسواق العمل في جميع أنحاء العالم ، فإن موقع Monster مشهور للبدء. نمى موقع Monster ليصبح واحدة من أكبر مواقع البحث عن الوظائف على الإنترنت ويخدم  جميع أنحاء العالم. (رابط الموقع في الأسفل)

 

3. ZipRecruiter

ZipRecruiter من اشهر مواقع البحث عن عمل

يوفر لك ZipRecruiter أدوات بحث عن عمل سهلة الاستخدام ، بل يتيح لك أيضًا الاطلاع على الوظائف المقترحة والوظائف المحفوظة والتنبيهات ومركز الرسائل . يمكنك أيضًا تلقي التنبيهات، وهذا أمر جيد لمواكبة الوظائف الجديدة المتاحة (رابط الموقع في الأسفل).

 

4. ينكدين وظائف

ينكدين وظائف الموقع الشهير في البحث عن عمل

يعرف معظم الناس أن LinkedIn هو الأفضل . أدخل المسمى الوظيفي وحدد الموقع واضغط على زر البحث. سترى العديد من النتائج مع فلترة للتاريخ  ، ونوع الوظيفة ، ومستوى الخبرة ، وأكثر من ذلك. إذا كنت من مستخدمي LinkedIn ، فيمكنك التقدم للوظائف بنقرة واحدة باستخدام تفاصيل حساب LinkedIn الخاصة بك. (رابط الموقع في الأسفل)

شاد أيضًا: طريقة انشاء كلمات مرور قوية وسهل تذكرها

 

5. CareerBuilder

CareerBuilder مواقع البحث عن عمل

لا يوجد شك في أن موقع CareerBuilder هو الآخر في قائمة أفضل مواقع البحث عن عمل.  يمكنك نشر سيرتك الذاتية ، والعثور على وظائف حسب الشركة أو الصناعة ، على غرار موقع Monster يعرض الوظائف الموصى بها لك ، والنصائح المفيدة للبحث عن وظيفة.(رابط الموقع في الأسفل)

 

6. simplyhired

من اروع مواقع البحث عن وظيفة

Simply Hired هو موقع ويب رائع للبحث عن الوظائف ، ويعود السبب في ذلك في الغالب إلى الإضافات. بالطبع ، يمكنك البحث عن وظيفة حسب الكلمات والموقع وكذلك تحميل سيرتك الذاتية. لكن موقع العمل هذا يقدم ميزات أكثر قليلاً. يمكنك أيضا عرض أفضل المدن والشركات إلى جانب الوظائف التي تحصل على أعلى الرواتب.(رابط الموقع في الأسفل)

 

7. NetTemps

الصفحة الرئيسية للبحث عن وظائف NetTemps

NetTemps هو موقع جيد للباحثين عن عمل للعثور على وظائف في جميع أنحاء العالم. ميزة أضافية هي خيارات الفلترة التي تحصل عليها. يمكنك تحسين نتائج البحث حسب نوع الوظيفة والراتب أو المعدل والمسافة والصناعة والعمر الوظيفي. ويمكنك عرض عمليات البحث الأخيرة بنقرة واحدة وبدون تسجيل.(رابط الموقع في الأسفل)

شاهد أيضأ: أفضل 10 برامج تعلم اللغة الانجليزية المجانية

 

8. collegerecruiter

على مر السنين، اعتاد أصحاب العمل على الذهاب إلى مراكز التوظيف للإعلان عن وظائفهم يساعدك موقع التوظيف College Recruiter في العثور على وظائف، بدوام جزئي، والموسمي، والتدريب. يوفر الموقع أشياء مفيدة مثل المقالات ومقاطع الفيديو ونصائح البحث عن وظيفة وتفاصيل المؤتمرات .(رابط الموقع في الأسفل)

الروابط

 

الختام حظا سعيدا في البحث عن عمل!

تأكد من أنك على استعداد لتلبية متطلبات صاحب العمل المحتمل بعد استخدام أحد مواقع البحث جميع هذه المواقع مجربة من قبل وشهيرة جدا وقد قمنا بتجربتها في عدة بلدان لكن للأسف لا نعرف إذا كان أحد هذه المواقع غير مستخدم في مدينتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *