أفضل 8 برنامج تعديل الصور للايفون iPhone 2020

برنامج تعديل الصور للايفون : أجهزة ايفون iPhone تلتقط صور جميلة، لكن البرامج او التطبيقات المناسبة يمكن أن تجعلها أفضل. معظم المصورين يقومون بعمل مونتاج بعد التصوير كجزء من سير العمل الخاص بهم، ولكن في كثير من الأحيان تفقد صور هواتفنا الذكية هذه الخطوة المهمة “المونتاج”.

يوجد الكثير من برنامج تعديل الصور للايفون iPhone، والكثير من البرامج مجانية. لقد جمعنا لكم أفضل برنامج تعديل الصور للايفون بما في ذلك تطبيقات الضبط الأساسية والمثبتات السريعة ومعالجات الصورة كاملة والمزيد.

 

1. الصور

الصور برنامج تعديل الصور للايفون

الأفضل لـ: عمليات تحرير الصور السريعة.

يتوفر جهاز ايفون iPhone على محرر صور مثير للإعجاب مدمج في تطبيق الصور. قم بتشغيله، والعثور على صورة التي تريد تعديلها، ثم انقر فوق “تحرير” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

هنا يمكنك قص وتدوير صورتك، وتطبيق الفلاتر المناسبة لك، وضبط مجموعة واسعة من الألوان. انقاذ الضوء والظلال، وضبط التعرض والتباين، أو تحويل الصورة إلى أبيض وأسود. شاهد أيضاً: افضل برامج الايفون : اليك افضل 15 برنامج ايفون 2020

 

2. برنامج تعديل الصور للايفون – جوجل Snapseed 

Google Snapseed برنامج تعديل الصور للايفون

الأفضل لـ: تحرير RAW و JPEG الشامل.

Google Snapseed هو البرنامج الشهير المقدم من شركة جوجل لتحرير الصور على كل من أنظمة الايفون iOS و الاندرويد Android، مما يجعله على الأرجح أفضل محرر صور مجاني على الإطلاق.

بالإضافة إلى العديد من الفلاتر، والتي يشير إليها Snapseed باسم Looks، هناك مجموعة مذهلة من أدوات التحرير للاختيار من بينها، التلوين التلقائي، HDR الفورية، والفلاتر أحادية اللون واسعة النطاق والكثير من الخيارات. واجهة التطبيق جيدة للغاية. فقط اسحب لليمين واليسار لضبط قوة المعيار، أو اسحب لأعلى ولأسفل لتغيير العيار. تنزيل: Google Snapseed

 

3.Aviary Photo Editor

Aviary Photo Editor برنامج تعديل الصور الرائع

الأفضل من أجل: تحرير الصور غير اليدوي، والمؤثرات الفورية، وعشاق التصفية.

إذا كنت تريد تطبيقًا يعمل كل شيء خلال عملية التحرير، أو ربما يفعل كل شيء من أجلك، فإن برنامج Aviary هو خيار جيد. إنه يتميز بالكثير من التحسينات الفورية للمشاهد مثل اللقطات الليلية وصور الطعام.

هناك أيضًا مجموعة من الفلاتر، وهناك الكثير يمكنك تنزيله بمجرد تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID. معظم أدوات تحرير الصور موجودة، بما في ذلك تمييز الضوء والظل، والصبغة، وتصحيح توازن اللون الأبيض إلى آخره.

هناك أيضًا بعض الميزات الإضافية التي لا تجدها عادة في أي تطبيق، مثل القدرة على إضافة نصوص وملصقات إلى صورتك، وأداة “تبييض” للأسنان. تنزيل: محرر الصور بواسطة Aviary 

 

4. Instagram

فلاترInstagram الرائعة

الأفضل لـ: مستخدمي Instagram وتأثيرات الإمالة وعشاق االفلاتر.

ستحتاج إلى حساب Instagram حتى تتمكن من استخدام التطبيق ومن في وقتنا لا يملك حساب أنستغرام، ولكن يلزمك نشر الصورة إذا استخدمته. إذا كنت تريد فقط استخدام المحرر في أنستغرام فيمكنك ذلك. قم بتمكين “تشغيل” وضع الطيران على جهاز ايفون iPhone الخاص بك قبل النقر فوق مشاركة، ثم انتظر حتى يفشل التحميل. اضغط على X لإلغاء التحميل، وستجد صورتك في الأستوديو على جهازك. 

أدوات Instagram مألوفة وفعالة. نظرًا لأنه التطبيق الذي بدء جنون الفلاتر، فإن الإعدادات المضمنة جيدة جدًا. إنها أيضًا إحدى أسرع الطرق لتطبيق حركات الإمالة أو التظليل على الصورة. تنزيل: Instagram | ذات صلة: طريقة انشاء حساب انستقرام ثاني بكل سهولة وبدقائق.

 

 

5. أدوبي فوتوشوب فيكس Adobe Photoshop Fix

 أدوبي فوتوشوب فيكس Adobe Photoshop Fix لتعديل الصور للايفون

الأفضل لـ: بعض أدوات التحرير المحددة والإصلاحات السريعة.

Photoshop Fix ليس محرر صور كامل، ولكنه يقوم ببعض المهام المحددة جيدًا ومميز عن باقي البرامج.  هناك ميزتان بارزتان هما أداة التسييل كا تسمى، والتي تتيح لك إجراء تعديلات دقيقة، وقناع إلغاء الضبط البؤري، والذي يعد مثاليًا لضبط الكثير من الأشياء في اللقطات.

هناك مجموعة ضبط التباين والتعرض والتشبع في الصور، بالإضافة إلى أزالة البقع السوداء وإزالة الضوء الأحمر من العين. تنزيل: برنامج Adobe Photoshop Fix

 

6.Prisma Photo Editor 

Prisma Photo Editor  الرائع لتعديل الصور

أفضل لـ: أشكال غريبة ورائعة.

Prisma هو تطبيق لا يشبه أي تطبيق آخر هنا في المقالة. عندما تقوم بتحميل صورة في Prisma، فإن تلك الصورة ترسل إلى خادم حيث يتم تحويلها إلى نمط فني معين. هذه الأنماط مصممة على غرار فنانين رائعين.

يمكنك ضبط قوة الفلتر، شيء رائع في التطبيق يظهر لك مزيجًا من الصور المثيرة للإعجاب. تنتج بعض الفلاتر صورًا تبدو كأنها عمل فني تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر؛ وهناك فلاتر أخرى تجعل الصور مشبعة بالألوان ورائعة.

لدى برنامج Prisma بعض الميزات المقفلة يجب عليك الاشتراك لتستخدمها. إذا كنت تريد المزيد من الأنماط، وتجربة خالية من الإعلانات، ستحتاج إلى دفع ثلاثة 3 دولارات في الشهر. تحميل: Prisma Photo Editor 

شاهد أيضاً: اليك 35 فلم من افضل افلام نتفلكس netflix 2020

 

7.Lens Distortions

الأفضل لـ: تأثيرات الطقس الضبابية والعدسات اللامعة.

هذا التطبيق يدور حول محاكاة مظهر الزجاج الفخم وتأثيرات الطقس والإضاءة. ويشمل أيضًا بعض أدوات تحرير الصور الأساسية، ويستخدم طبقات عدة من التأثيرات المختلفة معًا.

بالإضافة إلى ضبابية العدسات، مثل التمويه والتوهُجات، يتضمن التطبيق الضباب، أمطار، ثلج، وتأثيرات متلألئة. يمكنك ضبط شدة التأثيرات وموضعها وحجمها كما يناسبك إنها رائعة وتشعرك بذلك الشعور بالتصوير الفوتوغرافي العتيق.

لفتح جميع التأثيرات والفلاتر، يمكنك الاشتراك مقابل دولار واحد شهريًا. يمكنك أيضًا توسيع الاشتراك عن طريق شراء حزمة مباشرة إذا كنت تفضل الدفع مرة واحدة والاحتفاظ بها إلى الأبد. تنزيل: Lens Distortions

 

8. VSCO

VSCO برنامج تحرير الصور

الأفضل لـ الالتقاط وتحرير الصور والفلاتر للايفون.

إنه أيضًا التطبيق الوحيد في هذه القائمة قادر على التقاط صور RAW (يُمكن ترجمتها حرفيًا إلى الصيغة الخام) التي كانت حكرًا على الكاميرات الاحترافية. اضغط على الكاميرا ثم قم بتغيير تنسيق الصورة إلى RAW لالتقاط أربعة أضعاف البيانات في كل مرة تضغط فيها على تصوير ( أحجام ملفات RAW هذه التي تبلغ 12 ميجابايت) بسبب عدم معالجتها.

يكلفك الأشتراك VSCO X (20 دولارًا سنويًا). تحميل: VSCO

 

القدرة على تحرير الصور في الايفون الخاص بك

إذا كنت جادًا بشأن التصوير الفوتوغرافي الإحترافي، فيجب أن تقوم بتصوير بصيغة RAW. لتحصل على صورة خام يمكنك التعديل عليها كما تشاء، صيغة RAW تلتقط وتحتفظ بمزيد من التفاصيل من صيغة JPEG، يعني أنه يمكنك جعل صورتك إحترافية بالمونتاج. فقط تذكر أنها سوف تشغل مساحة، لذلك لا تتركهم على جهازك الايفون iPhone لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *