برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد افضل برنامج لاخفاء التطبيقات

السلام عليكم سنتحدث في هذه المقالة عن برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد هناك عدت أسباب في رغبتك في اخفاء التطبيقات على هاتفك ، قد ترغب في اخفاء تطبيق الواتساب لمنع الأخرين من رؤية رسائلك الخاصة أو إخفاء أستوديو الصور أو أي تطبيق أخر لا تود للأخرين رؤيته مهما كان السبب ، فهذه البرامج تسهل عليك اخفاء التطبيقات والألعاب أليك برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد افضل برنامج لاخفاء التطبيقات تابع أدناه .

 

برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد افضل برنامج لاخفاء التطبيقات

1: برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد App Hider

برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد افضل برنامج لاخفاء التطبيقات

برنامج App Hider يعتبر تقريباً أفضل برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد ويمكنك التطبيق أيضًا من أخفاء الصور والفيديو ، ويعمل البرنامج بطريقة سهلة تقوم بالدخول إلى التطبيق بعد تثبيته ثم تكتب رقم PIN “الرقم السري ” الذي تريد تعينه في التطبيق ويتعين عليك حفظ الرقم لأنك ستحتاجه في كل مرة تدخل فيها الى التطبيق ثم تقوم بأستيراد “import” التطبيق أو اللعبة  التي تريد أخفائها ثم تقوم بألغاء تثبيت التطبيق أو اللعبة التي قمت بأخفائها من هاتفك أي أزالتها من هاتفك ، وستبقا فقط نسخة داخل تطبيق App Hider  وتقوم باستعمالها من داخل التطبيق.

شاهد أيضاً : طريقة حل مشكلة حظر رقمي في الواتساب رفع الحظر عن الواتساب

من ميزات التطبيق 

  • واجهة التطبيق سهلة وليست معقدة .
  • لا تحتاج الى وجود روت في هاتفك .
  • يمكنك اخفاء التطبيقات ، الفيديوهات، الصور، الألعاب.
  •  استنساخ التطبيقات (تطبيقات المزدوج)

تحميل برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد

 

2: Photo,Video Locker-Calculator‏ برنامج لاخفاء التطبيقات

افضل برنامج لاخفاء التطبيقات

أذا لم يعجبك البرنامج الأول فلا تقلق لن نتركك وحدك أليك برنامج Photo,Video Locker-Calculatorبرنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد ،‏ يعد هذا البرنامج أسهل برنامج لاخفاء التطبيقات بالإضافة أيضاً إلى إمكانية أخفاء الصور والفيدوات وأيضاً يمكنك البرنامج من قفل التطبيقات ، فكرة هذا التطبيق هي أخفاء التطبيقات والألعاب داخلة ولكي تصل للتطبيقات التي أخفيتها يجب عليك الدخول إلى تطبيق الحاسبة وكتابة رمز PIN الذي قمت مسبقا باختياره.

تحميل برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد

 

 

2: AppLock برنامج لقفل التطبيقات 

AppLock

AppLock 2 هو تطبيق بسيط وخفيف يتيح لك وضع قفل نمط أو رمز PIN أو كلمة مرور أعلى أي تطبيق على هاتفك. إنه يحتوي على أدوات قوية ، والقدرة على قفل إعدادات النظام ، والقدرة على قفل متجر Play لمنع التنزيلات غير المرغوب فيها. 

 

شاهد أيضاً : برامج تغيير الصوت أفضل 3 برامج تغيير الصوت للأندرويد

 AppLocker :3برنامج لقفل التطبيقات 

 AppLocker برنامج لقفل التطبيقات 

App Locker هو إصدار مخفف من AppLock 2. يمكنك إضافة قفل نمط إلى أي تطبيق على هاتفك ، لكنه لا يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة. إنه سريع جدًا وخفيف الحجم ، والتصميم سهل للغاية.

AppLocker: App-Sperre, PIN
AppLocker: App-Sperre, PIN
Developer: AppAzio
Price: Free

شاهد أيضاً : طريقة فتح النمط بدون فورمات لأجهزة الأندرويد 2019

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *