أفضل 3 العاب استراتيجية للكمبيوتر يجب عليك تجربتها 2020

يعد الكمبيوتر موطنًا لكل أنواع ألعاب الفيديو تقريبًا، لكن القليل منها يعد العاب استراتيجية.  تنتصر في هذه الألعاب من خلال استراتيجيات وذكاء بدلا من القوة أو المهارات التقنية، ولأنني أمضيت وقتًا طويلاً في لعبها على مدار الأعوام القليلة الماضية، سوف أقدم لكم قائمة من أفضل الألعاب الاستراتيجية.

إذن ما هي العاب استراتيجية ؟ الألعاب الاستراتيجية هي ألعاب رائعة للاعبين ذوي المهارات والذكاء في اللعب. هذه الألعاب في كثير من الأحيان متفاعلة حتى أنها توفر أيضا شكل من أشكال المشاركة الاجتماعية بربط المستخدمين  يمكنك لعبها إذا كنت ترغب في تولي قيادة جيش في اللعبة، أو تدمير الاقتصاد أعدائك.

 

لعبة : Company of Heroes 2

لعبة Company of Heroes 2 أفضل العاب استراتيجية

بالنسبة لي، هذه أكثر الألعاب الأستراتيجية التي لعبتها على مدار السنين، أنها لعبة رائعة و استراتيجية بكل معنا الكلمة، هذه اللعبة من شركة سيجا، وتعمل على نظام ويندوز، أطلق اللعبة بتاريخ 7 مايو 2013، وتعد اللعبة هذه الجزء الثاني من سلسلة كومباني اوف هيروز بعد 8 سنوات من إصدار الجزء الأول من السلسلة عام 2006 بصراحة أنصحك بتجربة هذه اللعبة مع أنها أطلقت قبل 5 سنوات تقريبا ولا يوجد معلومات حتى الان حول إذا ما كان هناك جزء الثالث من اللعبة.

 

شاهد أيضًا: طريقة تغيير باسورد الكمبيوتر ويندوز 10 وويندوز 8 / 7 بسهولة

 

لعبة : Crusader Kings II

لعبة  Crusader Kings II من أفضل الألعاب الاستراتيجية

على الرغم من أن معظم الألعاب الإستراتيجية ستجعلك تدير الحروب وتبني الاقتصاد، إلا أن لعبة Crusader Kings II تقوم بالكثير. هذه اللعبة الإستراتيجية التقليدية المتمثلة في إدارة مملكة العصور الوسطى تمكنك بالقيام  بأشياء كثيرة مثل الشؤون والاغتيالات، وكذلك الزواج والكثير من الأشياء الرائعة لا يمكن شرحها في بضع كلمات.

 

لعبة : Endless Legend

 تعد واحدة من أحدث الألعاب الإستراتيجية في العالم، حيث تقوم على أسس Civ مع الكثير من الأفكار الرائعة والجديدة والمثيرة للاهتمام، تمنحك عالم رائع ويمكنك التحكم في كل شيء على الأرض. من الرائع لعب هذه اللعبة الأستراتيجية أنصحك بمشاهدة الفيديو أعلاه لترا عالم اللعبة الرائع.

 

هكذا أكون قد ذكرت لحضراتكم أقوى الألعاب الإستراتيجية التي لعبتها على مدار الأعوام السابقة. إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *