7 نصايح فورتنايت لتجنب الموت على الفور في فورتنايت Fortnite

نصايح فورتنايت Fortnite: باتل رويال أصبحت ظاهرة عام 2018. خلال عام 2017 ، هذا العام ، تفوقت Fortnite على جميع الأرقام القياسية. قبل بضعة أسابيع ، حصل Elrubius و YouTubers والكثير من اليوتيوبر العرب على جمهور يضم أكثر من 10 ملايين مشاهد (من بين جميع القنوات) أثناء لعبهم اللعبة فقط.

 
 
 

إذا كنت ترغب في الأحتراف ، ستجد هنا سبع نصائح لتجنب الموت فورًا في نصايح فورتنايت Fortnite.

اختر  مكان هبوطك جيدًا

هذه نصيحة أساسية يخبرك بها أي لاعب خبير: اختر مكان هبوطك جيدًا. من المهم أن تقوم بذلك قبل إطلاق نفسك من Battle Bus ، حيث قد تكون هناك مناطق يمكنك اجتيازها بشكل أفضل من غيرها. أيضًا ، وهذا أمر أساسي ، يجب ألا تنسى أن هناك 99 لاعبًا آخر يحاولون قتلك ، لذا راقبهم حيث يهبطون حتى لا تكونوا بجانبيهم.

الاستيلاء على بندقية

“الطرف” الثاني أساسي أيضًا: انتزاع السلاح. يذهب العديد من المستخدمين مباشرة لجمع الإمدادات ، ولكن نصيحتنا هي أن تبدأ في الذهاب إلى المباني للعثور على بندقية أومسدس أو مدفع رشاش ، وما إلى ذلك. لا يهم أي نوع تحصل عليه ، الشيء المهم هو أن لديك واحدة حتى تتمكن من تفجير أعدائك.

الاستيلاء على بندقية فورتنايت

بناء

لقد هبطت جيدًا ، وحصلت على سلاح للدفاع عن نفسك ، والآن حان الوقت لبناء المباني. نعم ، للقيام بذلك ، تحتاج إلى جمع الإمدادات أولاً. اختيار الفأس والبدء في تدمير كل ما تستطيع. لمزيد من المواد التي لديك في المخزون الخاص بك ،  ذلك أفضل. لا ترغب في البدء في بناء جدار ونفاد المواد في منتصف الطريق.

تعلم كيفية البناء بشكل جيد

هنا نصل إلى الأشياء المتقدمة. إنه شيء واحد لمعرفة كيفية بناء الجدار (“نصيحة” السابقة). إنه شيء آخر يجب معرفته عند القيام بذلك.  أظهر أفضل لاعبي نصايح فورتنايت Fortnite أنهم قادرون على بناء عناصر بسرعة مخيفة وفي مواقف قاسية. بفضل هذه الجدران ، سلالم ، وما إلى ذلك فهي محمية بشكل أفضل (وتغطيتها) ضد الأعداء جيدة وقد تخرجك من المواقف الصعبة. إذا كنت تعرف كيفية استخدام هذه المواد جيدًا ، فيمكننا أن نؤكد أنك في أفضل 20 لعبة تقريبًا.

تعلم كيفية البناء بشكل جيد فورتنايت

مشاهدة محيطك

هل يمكن أن تعسكر في خارج وتنتظر العدو. الأفضل في مكان ما في الوسط ، لذا استمر في مراقبة محيطك ، ولكن لا تتوقف أبدًا عما تفعله. على سبيل المثال ، هناك نصيحة جيدة تتمثل في الاستفادة من المباني الحالية ، لأنها توفر مواد للبناء وحماية إضافية. 

 

 

جميع أسلحة لعبة PUBG (اسلحة بوبجي ) ما هي الأفضل وكم تسبب من الضرر

 

 

الصمت

إذا كان من المهم مشاهدة محيطك ، تذكر أن جميع اللاعبين يقومون بذلك. افتح النار فقط عندما تكون في موقف شديد أو عندما تعتقد أن الإعداد في صالحك. عادة ما يكون من الخطأ الشائع رؤية عدو ، وإطلاق النار دون تفكير ، ثم يقول لاحقًا ، “لقد كان بعيدًا جدًا ، كان يجب أن أبقى هادئًا”. وبالمثل ، فإن الأسلحة ليست هي الشيء الوحيد الذي يحدث ضجيجًا: بناء العناصر يفعل أيضًا . لا تنسى أن اللاعب يمكنه رؤيتك من مسافة بعيدة.

الصمت ضروري في فورتنايت

لا تنسى العاصفة

معلوماتنا النهائية هي الأكثر سخافة ، ولكن ربما الأكثر أهمية: مشاهدة العاصفة . إذا كنت داخل منطقة الاستبعاد ، فبعد فترة تعلم أنك قد تموت في غضون ثوانٍ. رغم أنه من الصعب تصديق ذلك ، فمن غير المعتاد أن تكون هناك لعبة لا يموت فيها اللاعبون تحت السحابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *