هذه هي أكثر 10 حسابات شعبية في Instagram

إينستاجرام

لسنوات حتى الآن ، نمت Instagram ونمت. لدرجة أن الشبكة الاجتماعية قد أعلنت مؤخرًا أن لديهامليار مستخدم نشطون على المنصة كل شهر. هذا هو الكثير من الأشخاص الذين يقومون بتحميل الصور ومقاطع الفيديو كل شهر ، لذلك قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ.

إذا كنت جديدًا على النظام الأساسي وتفكر في من ينبغي أن أتابع على Instagram؟ أو إذا كنت تفكر في اتباع بعض الحسابات الجديدة لملء خلاصتك بصور ومقاطع فيديو وقصص رائعة ، فنحن هنا من أجلك. للبدء ، اعتقدنا أننا سنجيب على أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا حول Instagram ، وفي هذه العملية نساعدك على ملء خلاصة Instagram الخاصة بك بمزيد من الجمال والإلهام والإثارة.

ما الحسابات التي لديها أكثر المتابعين على Instagram؟

1. إينستاجرام 283 مليون متابع

Yep و Instagram لها حسابها الخاص على أروع شبكة اجتماعية حولها ، ولديها المزيد من المتابعين أكثر من أي حساب آخر. حسابInstagram هو عرض لبعض من أقوى الصور التي ستجدها على المنصة. الكلاب، القطط ، وغيرها من الانترنت والعالم النجوم تزين الصفحة إينستاجرام جنبا إلى جنب مع العقل تهب الصور من قبل بعض المصورين الموهوبين حقا من شأنها أن تأخذ نفسا الخاص بك بعيدا. معظم المشاركات عبارة عن صور ، ولكن بين الحين والآخر ستجد بعض مقاطع الفيديو الرائعة الموجودة هناك. مثل هذا عازف التشيلو البالغ من العمر 19 عاما الذي طلب منه اللعب في حفل الزفاف الملكي ، أو عاصفة رعدية لا تصدق فوق شيكاغو .

جميع المشاركات تأتي عبر Instagram وتتضمن روابط إلى حسابات المؤلف الأصلي ، مما يسهل عليك متابعتها أيضًا. إذا كنت ترغب في ملء خلاصة Instagram الخاصة بك بمحتوى مذهل ، فإن حساب Instagram الرسمي هو رائع.

2. كريستيانو رونالدو 157 مليون متابع

إن عالم كرة القدم مبارك حقًا في الوقت الحالي ليحصل على اثنين من أفضل لاعبي كرة القدم الذين يقاتلون من أجل الفوز بقلوبنا والتقاط العديد من الميداليات التي يمكن الفوز بها بقدر ما هو ممكن إنسانياً. على أرض الملعب ، قد يكون كريستيانو رونالدو وليو ميسي في رقبة وعنقه ، ولكن على إينستاجرام رونالدو هو على بعد أميال. رونالدو إينستاجرام هو حساب إنساني للغاية مع صور عائلية وصور له يلهث مع أصدقائه مختلطة مع لقطات الترويجي وصور له يحمل بفخر كأس دوري أبطال أوروبا ( وقد فاز بها خمس مرات مذهلة ). بل هناك صورةله تبرع بالدم ، في محاولة للحصول على المزيد من الناس للقيام بذلك.

3. أريانا غراندي 187arianagrande مليون متابع

أريانا غراندي المذهلة هي تحطيم الأرقام القياسية والمسارات الحارقة في صناعة الموسيقى. نشر حصرية من وراء الكواليس الصور و أشرطة الفيديو ، يتم التعامل مع أتباعها إلى شريحة من ما يجري معها عندما تفعل ما تفعله أفضل: جعل موسيقى البوب لا يصدق.

4. سيلينا غوميز @ سيلينا غوميز – 146 مليون متابع

سيلينا غوميز هي نجمة عالمية رائدة كانت من بين أفضل الممثلين في عام 2017. إنها مغنية وممثلة ومنتجة تعاونت مع بعض أكبر الأعمال في العالم وباعت أكثر من 7 ملايين ألبوم و 22 مليون أغنية فردية. لقد كان لديها علاقات مع جوستين بيبر وذا ويكند وحساب إينستاجرام لها يعطي نظرة خاطفة إلى الحياة ، العمل ، اللعب ، وبعض الأسباب أنها حامل اللقب .

إذا كنت من محبي موسيقى البوب ​​، فربما تتبع بالفعل Gomez ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن حسابها يستحق التحقق من إلهام النمط للمهام الخاصة بك.

133The Rocktherock – مليون متابع

هل أي شخص أكثر محبوبة من دواين “الصخرة” جونسون؟ فبفضل عرض عضلاته الضخمة والمبالغ الهائلة من العمل التي يبنيها ، أصبح أحد أكبر نجوم السينما في العالم. ينشر الصور صوراً للطعام ، ولقطات له في صالة الألعاب الرياضية ، ولقطات ترويجية للفيلم ، وحتى ميمات يحب أن يشارك بها . حتى تجد بلدان جزر المحيط الهادئ للمدرسة القديمة و إعلانات الأفلام الملحمية باللغة اليابانية .

كيم كارداشيان 129kimkardashian – مليون متابع

ما الذي يجب قوله عن كيم كارداشيان غير المعروف بالفعل؟ إنها ظاهرة عالمية ولا تبدو صفحة Instagram الخاصة بها مذهلة. يعرض صور الموضة ، وعروض ترويجية للماكياج ، وطلقات من عندما كانت طفلة ، والكثير من الصور العائلية التي تتميز بها ، كاني والاطفال.

128Kylie Jennerkyliejenner – مليون متابع

قد تكون أخت كيم الأصغر ، لكن كايلي جينر هي قوة في حد ذاتها. (إنها أيضا أصغر ملياردير في العالم!) صورها انبهار، ولكنها أيضا الكثير من الاشياء يثلج الصدر وراء الكواليس بلدان جزر المحيط الهادئ و أشرطة الفيديو . انها تدفع أيضا خط مستحضرات التجميل لها من الصعب جدا.

بيونسي 125beyonce – مليون متابع

يبدو حساب Instagram الخاص بـ Queen B كشيء سيتم عرضه كمعرض تفاعلي في متحف المستقبل.كلا متطفل على الفن و ملهمة ، لكنه يظهر أيضا من الكثير من الطلقات رائعة لها من العروض الحية وهو، بطبيعة الحال، موطن  واحدة من الصور الأكثر شعبية-نشر أي وقت مضى على إينستاجرام

9. تايلور سويفت 114taylorswift – مليون متابع

كما يمكنك أن تتخيل ، هذه القائمة تقرأ مثل قائمة أكثر الناس شهرة في العالم ، وبالتأكيد تايلور سويفت ينتمي إلى تلك الفئة. ونجم البوب العالمي، ويظهر حساب إينستاجرام لها قبالة بلدان جزر المحيط الهادئ المتفجرة منها العروض الحية والكثير من الترويجي و راء الكواليس لقطات ، ولكن أيضا الاشياء الشخصية أكثر حميمية مثلصور سخيفة و أشرطة الفيديو من قطتها .

. نيمار 122neymarjr – مليون متابع

مثل زميله في كرة القدم في هذه القائمة ، يحوّل نيمار نجاحه في الميدان إلى النجومية في Instagram. في عام 2017 ، انضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة بقيمة 222 مليون يورو ، مما يجعله أغلى لاعب على الإطلاق. في العام الماضي ، حصل على أكثر من 95 مليون دولار بين راتبه ومكافآته وصفقاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *