كوبون هوست جيتور وفر 70% على استضافة Hostgator مع دومين مجاني

استضافة شركة هوست جيتور Hostgator من أفضل استضافات المواقع المتوفرة حالياً وإذا كنت لا تعرف هذا الاسم فببساطة هوست جيتور هي شركة استضافة اجنبية مصنفة من ضمن افضل شركات الاستضافة في العالم وأكثر ما يبحث عنه المستخدمون هو خصم أو كوبون هوست جيتور لتوفير الكثير من المال حيث أن شركة هوست جيتور Hostagtor توفر لك استضافة سريعة ومميزة وإضافات مهمة بالإضافة إلى اسم نطاق او دومين مجاني مع الاستضافة وخدمة عملاء ممتازة وعلى مدار الساعة.

فى هذه المقالة نستعرض لك اهم مميزات وعيوب استضافة هوست جيتور الشهيرة وكذلك أنواع الاستضافة التي تقدمها مع توفير كوبون خصم على اسعار استضافة Hostgator مما يوفر لك أكثر من 70% من قيمة الاستضافة. إذا كنت تعرف جميع معلومات استضافة هوست جيتور يمكنك الحصول على الكوبون الآن وبدء الشراء مباشرة كوبون هوست جيتور.

كوبون هوست جيتور 2020

توفر استضافة هوست جيتور اهم انواع استضافة مواقع الأكثر طلباً لأصحاب المواقع ومنها على سبيل المثال:

والعديد من الاستضافات التي تقدمها Hostgator للمستخدمين حول العالم يمكنك الحصول عليها من خلال كوبون خصم هوست جيتور الموجود فى هذه المقالة و الذي سوف أعمل على تحديثه بشكل مستمر بإذن الله. لا تدع الأمر يفوتك وابداء فى تفعيل كوبون خصم هوست جيتور واشتري الاستضافة بأرخص سعر ممكن أن تحصل عليه.

كوبون خصم هوست جيتور هنا

الأن موعدك مع كوبون خصم هوست جيتور الذي سيوفر لك أكثر من 70% من أسعار الاستضافة مع دومين مجانى و كوبونات اعلانية للاعلان على محرك البحث Google بقيمة 200$ هدية تحصل عليهم الأن من هنا > كوبون هوست جيتور.

 

طريقة تفعيل كوبون هوست جيتور بالصور

فى الصور التالية سنذكر لك خطوات تفعيل كوبون هوست جيتور وكتابة البيانات بالطريقة الصحيحة من البداية الى النهاية، بعد الضغط على الكوبون الموجود فى هذه المقالة يتم تفعيل الكوبون تلقائياً على الموقع الرسمي و يجب عليك الضغط على الزر الموجود فى الصورة التالية.

hostgator coupon

الأن قم بإختيار أصغر باقة فى هوست جيتور و سيتم نقلك الى الصفحة التالية:

hostgator coupon

قم بكتابة اسم الدومين الذي تريده وسيتم اضافته لحساب الاستضافة مجاناً

أبدأ فى كتابة بياناتك المطلوبة بشكل صحيح وكذلك بيانات بطاقة الفيزا الخاصة بك

لا تقم بالتعليم على أي خدمة منهم لأنها خدمات مدفوعة. الان قم بإنهاء هذه الإجراءات و اضغط على الزر في أسفل هذه الصفحة وستحصل على حساب الاستضافة و يتم خصم القيمة من حسابك. أقدم لك شرح بالفيديو عن كيفية شراء استضافة هوست جيتور بعد تفعيل الكوبون فقط قم بكتابة (قناة استضافة ودومين) داخل محرك البحث جوجل وستصل الى قناة اليوتيوب وتشاهد الفيديو.

مميزات استضافة هوست جيتور

تعمل شركة هوست جيتور فى خدمة استضافة المواقع لأكثر من 15 عام بنجاح ساحق على المنافسين الأمر الذي وضعها ضمن أفضل شركات الاستضافة العالمية بإستمرار، ذلك بسبب المميزات التي تتمتع بها الأستضافة مثل.

توفير دومين مجانى

من الرائع أن تحصل على دومين مجاني عند شراء استضافة مواقع وهذا ما ستحصل عليه من هوست جيتور فور تفعيل هذا الكوبون.

ارخص استضافة مواقع

الأمر المميز في Hostgator أنها توفر ارخص استضافة مع دومين مجاني فمن خلال هذا الكوبون ستحصل على استضافة مواقع بـ 2$ بدلاً من 2.75$ مع إمكانية الدفع شهرياً أيضًا.

أحصل على 200$ هدية

نعم كما قراءت فبمجرد شراء استضافة من شركة هوست جيتور ستحصل على 2 كوبون اعلاني بقيمة 200$ هدية للإعلان عن موقعك فى محرك البحث جوجل وهذا شيء رائع جداً.

نقل موقعك القديم مجاناً

إذا كنت تعمل مع استضافة بطيئة وذات خدمة رديئة يمكنك التحويل الآن إلى سيرفرات شركة هوست جيتور وسيقوم موظف الدعم الفنى بنقل موقعك القديم بالكامل إلى سيرفرات Host gator مجاناً.

المميزات في استضافة هوست جيتور كثيرة وكثيرة جداً وسأحاول تحديث المقالة بشكل دوري بأهم المعلومات والأخبار الرائعة ليستفيد الجميع منها. إذا كان لديك أي استفسار خاص بهذه الاستضافة أو بأي استضافة أخرى فلا تتردد في تركه لنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *