طريقة حذف تغريدات تويتر نهائياً و دفعة واحدة بسهولة

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك الى حذف تغريدات تويتر دون حذف حسابك على Twitter بالكامل. مهما كانت دوافعك لـ حذف تغريدات تويتر، فهناك بعض الخدمات التي تساعدك على حذف التغريدات على تويتر دفعة واحدة .

 

اليك طريقة حذف تغريدات تويتر دفعة واحدة بسهولة

ملخص:
  • عمل نسخة احتياطية من تغريداتك القديمة أولاً (اختياري)

  • إذا كان لديك أقل من 3،200 تغريدات

  • إذا كان لديك أكثر من 3،200 تغريدة

  • ماذا يحدث لحذف تغريدات؟

 

عمل نسخة احتياطية من تغريداتك القديمة أولاً (اختياري)

تذكر بمجرد حذف التغريدات الخاصة بك، لن يكون هناك عودة عن القرار. لذلك إذا كان لديك أي مخاوف من أن تندم على القرار، فإن تويتر Twitter يتيح لك تنزيل أرشيف Twitter بأكمله. يحتوي ملف ZIP هذا على كل تغريدة وإعادة تغريد سبق أن نشرتها (باستثناء تلك التي قمت بحذفها)، بحيث يمكنك تخزينها في أي مكان تريده.

لتنزيل أرشيف Twitter الخاص بك:

  1. انقر على صورة ملفك الشخصي، ثم انقر فوق الإعدادات والخصوصية.
  2. قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة، و انقر فوق ”  طلب الأرشيف” .
  3. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني بها رابط إلى ملف بتنسيق zip قابل للتنزيل يحتوي على أرشيفك.

 

حذف تغريدات تويتر إذا كان لديك أقل من 3،200 تغريدات

حذف تغريدات تويتر إذا كان لديك أقل من 3،200 تغريدات

تعتبر خدمة TweetDelete الخدمة الأكثر شيوعًا التي تم إنشاؤها لإدارة تغريداتك. لكن لا يمكن لـ TweetDelete حذف سوى أحدث التغريدات التي يبلغ عددها 3،200 تغريدة.

إذا كان لديك أقل من 3200 تغريدة على حسابك، فهذا هو أفضل خيار لك. يمكنك حذف تغريدات تويتر حسب الجدول الزمني الخاص بك :

  • أسبوع واحد
  • إسبوعين
  • شهر واحد
  • شهرين
  • ثلاثة أشهر
  • ستة أشهر
  • سنة واحدة

شاهد أيضاً: كيف امسح سجل البحث في قوقل من الجوال وباقي المتصفحات

يشتغل هذا الموقع أو السكربت كما نسميه كل يومين، ويحدد التغريدات الجديدة التي دخلت فترة التاريخ الذي قمت بتعينه، و يحذفها تلقائيًا. بمجرد الحذف لا توجد وسيلة لاستعادتها نهائياً.

إذا كنت تريد أن يتوقف TweetDelete عن حذف تغريداتك الجديدة، فيمكنك إلغاء وصوله إلى حساب Twitter الخاص بك عن طريق الانتقال إلى  الإعدادات والخصوصية والنقر فوق  إلغاء الوصول بجوار TweetDelete.

 

إذا كان لديك أكثر من 3200 تغريدة

إذا قمت بتجميع أكثر من 3200 تغريدة على حسابك، فإن الخيار الأسرع والأسهل بالنسبة لك هو استخدام TweetEraser. تتوفر حزمة مجانية لكن تسمح فقط بحذف 3200 تغريدة أما أذا أردت حذف تغريدات أكثر عليك دفع مبلغ 7$ دولار لحذف عدد لا نهائي من التغريدات خلال مدة 30 يوم .

أذا قمت بالدفع يمكنك حينئذٍ استخدام عوامل الفلترة للبحث والعثور على التغريدات التي تريد حذفها (بناءً على التاريخ والهاشتاج )، أو يمكنك تحديد جميع التغريدات الخاصة بك . عندما تكون جاهزًا، انقر فوق  حذف تويت، أكد قرارك  وسيبدأ TweetEraser في العمل .

 

ماذا يحدث لحذف تغريدات؟

عندما تقوم بحذف تغريدات كثيرة، يمكن أن تستغرق التغييرات بعض الوقت. هذا لأنه يوجد حد لعدد الطلبات التي يمكن إرسالها إلى Twitter في الساعة. إذا كنت تحذف عدة آلاف من التغريدات، فيمكن أن يستغرق هذا بعض الوقت لتطبيقه . 

حذف تغريدات تويتر وأليك طريقة حذف التغريدات دفعة واحدة

عندما يتعلق الأمر بحذف التغريدات وفقًا لتويتر :

  • عندما تحذف تغريدة، تتم ازالتها من حسابك والحسابات التي تتابعك ومن نتائج بحث Twitter على twitter.com ، و Twitter for iOS ، و Twitter for Android.
  • ستتم إزالة عمليات إعادة التغريد المحذوفة أيضًا على twitter.com و Twitter for iOS و Twitter for Android.

 

تنظيف حساب تويتر الخاص بك

بحذف العديد من تغريداتك السابقة، إن لم يكن جميعها، فإنك تمنع ظهورها في البحث وعن الجمهور العام  والصحفيين إلى أخره… نعم سيظل لدى Twitter سجل بهذه التغريدات المحذوفة في حالة احتياجها لأغراض قانونية. وهكذا نكون أنهينا موضوع حذف تغريدات تويتر وطريقة حذف التغريدات دفعة واحدة نتمنى أن تكون استفدت إذا كان لديك أي استفسارات أتركها لنا في التعليقات وشكراً.

شاهد أيضاً: معرفة اسم المتصل أفضل برنامج وموقع لمعرفة اسم المتصل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *