برنامج تشغيل الفيديو افضل 5 برامج تشغيل الفيديو للاندرويد والايفون

برنامج تشغيل الفيديو : كل هاتف ذكي حديث يعمل بنظام اندرويد Android يأتي بمشغل فيديو أساسي، لكن هناك بالتأكيد أفضل منها. ولكن كيف يمكنك البحث عن أفضل برنامج تشغيل الفيديو لنظام Android عندما يكون هناك الآلاف للاختيار من بينها؟ حسنًا ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل برامج تشغيل الفيديو لنظام أندرويد لتسهيل المهمة عليك. تتمتع بعض مشغلات الفيديو هذه بشعبية لا تصدق في الأنترنت ، مما يعني أنه من المحتمل أنك واجهت عددًا منها .

 

1. برنامج تشغيل الفيديو MX Player

يعد برنامج MX Player منذ فترة طويلة أحد أكثر برامج تشغيل الفيديو شعبية. يدعم تقريباً كل تنسيقات الفيديو ، وكان أيضًا من بين أول من شمل تشغيل الفيديو بسرعة أو ببطء وميزات أخرى مماثلة. لا يزال يحتوي على الكثير من الميزات إلى جانب أدوات التحكم بالإيماءات (بما في ذلك التكبير والتصغير) ، ويدعم الترجمة ، وقفل الأطفال ، ويدعم فعليًا كل تنسيقات الفيديو الموجودة . 

MX Player
MX Player

 

 

2. برنامج تشغيل الفيديو VLC

برنامج تشغيل الفيديو افضل 5 برامج تشغيل الفيديو للاندرويد والايفون

برنامج VLC واحد من أسرع وأشهر برامج تشغيل الفيديو التي لا بد من امتلاكها. يحتوي على عدد كبير من الميزات الفريدة ، بما في ذلك القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو إذا كان لديك عنوان URL. على عكس المعظم ، فإنه يحتوي أيضًا على جميع البرامج الأضافية الخاصة به مدمجة دون الحاجة إلى تنزيل مكونات إضافية. تشمل الميزات الأخرى دعم الترجمة ، دعم الوسائط الكامل (بما في ذلك الصوت) ، الصوت متعدد المسارات ، وأكثر من ذلك.

VLC for Android
VLC for Android
Developer: Videolabs
Price: Free
‎VLC media player
‎VLC media player
Developer: VideoLAN
Price: Free

 

شاهد أيضاً : معرفة اسم المتصل أفضل برنامج وموقع لمعرفة اسم المتصل

3. Plex و Plex VR

برنامج تشغيل الفيديو افضل 5 برامج تشغيل الفيديو

 يسمح لك برنامج Plex بإعداد خادم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبعد ذلك سيتم تشغيل المحتوى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الهاتف الذكي الخاص بك. إنها ميزة فريدة بعض الشيء من تطبيقات مشغل الفيديو الأخرى ، أيضاً هذا البرنامج يساعدك على تنظيم مقاطع الفيديو والأفلام الخاصة بك.

Plex: Films, TV, musique
Plex: Films, TV, musique
Developer: Plex, Inc.
Price: Free

‎Plex: Film & TV
‎Plex: Film & TV
Developer: Plex Inc.
Price: Free+

 

 Samsung Video Library .4

 برنامج تشغيل الفيديو من سامسونج يحصل مشغل الفيديو سامسونج بشكل عام على نظام أندرويد Android على دعم أفضل وأفضل كل عام ، وبصراحة يعتبر هذا المشغل رائع وسهل وسريع ويحتوي أيضاً على ميزات جيدة جداً .

 

شاهد أيضاً : افضل هواتف هواوي 5 من افضل هواتف هواوي حتا الأن

5. مشغل الفيديو بكل الصيغ – XPlayer‏

برنامج تشغيل الفيديو

مشغل الفيديو بكل الصيغ – XPlayer‏ هو برنامج لتشغيل الفيديو يفتخر ببعض الميزات، تشمل دعم جهاز Chromecast ، وضع ليلي ، مجلد خصوصية ، وتحكم تشغيل متغير السرعة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي على إعلانات كثيرة . يمكنك شراء الإصدار الخالي من الإعلانات مقابل 3.99 دولار.

Videoplayer für alle Formate
Videoplayer für alle Formate

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *