أفضل 4 برامج تسجيل المكالمات تلقائيا للايفون والاندرويد

الكثير يسأل ما هو أفضل برنامج تسجيل المكالمات و تسجيل المكالمات تلقائيا ويريد الكثير من الناس بتسجيل مكالماتهم الصوتية أو مكالمات الفيديو لعدة أسباب، تتوفر الكثير من التطبيقات التي تعمل على نظام الأندرويد أو الايفون iOS لكن جلبنا لكم في هذه المقالة أفضل 4 برامج تسجيل المكالمات للايفون وللاندرويد والتي توفر للمستخدمين العديد من المميزات، مع العلم أن برامج تسجيل المكالمات كانت متوفرة فقط لهواتف الاندرويد ولم تكن متوفرة لهواتف الايفون، ثم بعد ذلك أصبحت متاحةً للجميع.

 

برنامج تسجيل المكالمات – أفضل 4 برامج تسجيل المكالمات تلقائيا للايفون والاندرويد 2020

 

1. برنامج تسجيل المكالمات ( مسجّل المكالمات Pro ‏)افضل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا

واحدة من أفضل برامج تسجيل المكالمات للاندرويد Android، والذي يمكنك ضبطه لتسجيل جميع المكالمات على جميع الأشخاص أو على جهات اتصال محددة أنت تختارها في إعدادات التطبيق. يمكنك ببساطة تعيين التطبيق ونسيانه يقوم بـ تسجيل المكالمات تلقائيا في الخلفية وحفظها في المكان الذي تريده والذي تحدده من الاعدادات.

إنه بالفعل برنامج يقوم بكل شيء تلقائيا تمامًا، لن تحتاج إلى الضغط على أي أزرار لتسجيل المكالمات الواردة أو الصادرة. لكن تحظر بعض الهواتف هذا النوع من برامج تسجيل المكالمات، لذلك يوصي المطور بتجربة الإصدار المجاني قبل شراء الاصدار المدفوع اذا اردت.

تحميل الاصدار برو المدفوع | تحميل الاصدار المجاني

 

2. TapeACall برو

افضل برنامج لتسجيل المكالمات للايفون

هذا البرنامج من أفضل برامج تسجيل المكالمات المتوفرة لأجهزة الايفون والاندرويد، هو برنامج تسجيل مكالمات قوي يمنحك بعض الميزات تستطيع من خلاله تسجيل المكالمات الصوتية الصادرة والواردة والإستماع لها أو مشاركتها عبر البريد الإلكتروني.

الجانب السلبي من البرنامج هو عمليات الشراء داخل التطبيق واسعار الاشتراك (7.99 دولارًا سنويًا)، ولكن إذا كان عملك يتطلب الكثير من التسجيلات فإنه يستحق ذلك. في المقابل تحصل على تسجيل مكالمات غير محدودة وخيارات مشاركة فورية وتسجيل المكالمات تلقائيا، وجميع مكالماتك منسوخة احتياطيًا بأمان في السحابة ليتم استعادتها في أي وقت تريده.

تحميل للايفون |  لم يعد متوفر للاندرويد |  ذات صلة: أفضل 10 برامج تعلم اللغة الانجليزية المجانية وأفضل برامج تعلم اللغات

 

3. Call Recorder – IntCall

من حيث الخيارات المجانية الموجودة فإن برنامج Call Recorder – IntCall‏ Android جيد على الرغم من أنه يوجد بعض الإعلانات!. للتخلص من الإعلانات والوصول إلى ميزات إضافية  يجب عليك الترقية إلى الإصدار المدفوع.

إنه برنامج سهل الاستخدام، حيث يمكن دمج البرنامج مباشرة في نظام، مما يسهل تسجيل المكالمات تلقائيا ودون الضغط على اي زر.  تحميل مسجل المكالمات للايفون | غير متوفر للاندرويد

 

4. تسجيل المكالمات بواسطة NoNotes من أفضل برامج تسجيل المكالمات

للأسف لم نحصل على أي تطبيق لتسجيل المكالمات للايفون مجاني تماما لكن برنامج Call Recording by NoNotes يمنحك 20 دقيقة مجانا كل شهر للايفون iOS، يمنحك تسجيلات غير محدودة بسعر شهري البالغ 8 دولارات.

يدعم المكالمات الواردة والصادرة، ويتميز بواجهة سهلة وقابلة للاستخدام، وستحصل على 20 دقيقة من التسجيلات شهريًا مجانًا > تحميل البرنامج للايفون. إذا اعجبك الشرح شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *