اقوى 10 افلام رعب مخيفة جدا 2020 يجب عليك مشاهدتها إذا كنت من عشاق افلام الرعب

نحن نعيش حاليًا في عصر ذهبي من صناعة الأفلام بما في ذلك أفلام الرعب التي تلاقي اقبال كبير من قبل عشاق الأفلام. ومع وجود الكثير والكثير جداً من افلام الرعب قررنا أن نكتب هذه المقالة والقائمة لأفضل و اقوى 10 افلام رعب مخيفة جدا 2019 ، والتي هي بالفعل قوية ومرعبة جداً وأنصحك أن لا تشاهدها ان لم تكن من عشاق افلام الرعب، بدون المزيد من التأخير دعنا نبدأ في القائمة تابع القراءة أدناه.

 

اقوى 10 افلام رعب مخيفة جدا 2019 يجب عليك مشاهدتها إذا كنت من عشاق افلام الرعب (ترتيب عشوائي)

 

1. Ready or Not

افلام رعب مخيفة جدا 2019

إذا كنت تريد الزواج فعليك أن تكسب اللعبة هذه هي قاعدة عائلة ثرية في هذا الفيلم. تقع القصة هذا الفيلم لفتاة اسمها سمارة بعد زواجها من الرجل الذي كانت تأمل دائمًا أن تتزوجه، ويتعين على الفتاة (سمارة نسج) البقاء على قيد الحياة ليلا بينما هي تلعب لعبة غامضة.

لكي تصبح جزء من أفراد العائلة وستحاول الفتاة النجاة بحياتها بأي ثمن – فماذا سيحصل لها؟ فيلم الرعب هذا رائع. وقد نال اعجاب المشاهدين وحصل على تقييمات تعتبر ممتازة ويعتبر من اقوى افلام رعب مخيفة جدا 2019 . 

 

Velvet Buzzsaw .2

تقع القصة حيث يحضر الناقد الفني Morf Vandewalt معرضًا فنيًا إلى جانب صديقته جوزيفينا، التي تعمل لدى رودورا هيز صاحب معرض هيز، وبالعودة إلى لوس أنجلوس، عثرت جوزيفينا على رجل ميت يدعى Vetril Dease في مبنى شقتها، ودخلت إلى منزله لاكتشاف عدد كبير من اللوحات والتي بعضها مدمر والتي كان الفنان يحاول تدميرها.

ثم جوزيفينا تسرق اللوحات لإعطائها إلى مورف ورودورا، وقررت رودورا أن تعرض عدة قطع في معرضها وهذا يعتبر نجاح فوري. ثم تبدأ سلسلة من القتل كلها تتعلق باللوحات المسروقة. حيث تنتقم اللوحات من أي شخص يحاول الربح منها.

 

The Prodigy .3

تبدأ القصة حول الأم التي يشير سلوك ابنها الشاب مايلز إلى أن قوة شريرة ربما تجاوزته. من خلال اعتدائه على مربيته وعلى زميله القديم في المدرسة كما لاحظت الأم أن هناك أحلام غريبة يقع بها ابنها خلال نومه، وخوفاً على سلامة عائلتها، يجب على الأم إنقاذ ولدها ومعرفة سبب أو من الذي يسبب كل هذا الشر في ولدها. الفيلم رائع بشكل مخيف ومناسب لعشاق افلام الرعب المخيفة جداً.

 

4. Happy Death Day 2U

بعد أن نجت من الأحداث التي تهدد الحياة تمامًا في فيلم Happy Death Day  (2017)، وجدت “تري” نفسها في سكن الكلية، شاكرة لكونها على قيد الحياة. ولكن هذه المرة، تجد تري أحداث اليوم السابق تتكرر نفسها مرارًا وتكرارًا، وثم يبدأ قاتل غامض يرتدي قناع ذو وجه للأطفال بسكين كبير بملاحقتها لقتلها.

وفي ظل هذه الظروف فإن  تري تحاول بشجاعة لمواجهة التحدي ولكن دون جدوى، مرة أخرى ستعيد اليوم السابق، لتدرك أنها محاصرة في حلقة زمنية مألوفة للغاية ومليئة بالدماء. الفيلم جميل صراحتاً ومرعب جداً وحصل على تقييمات جيدة نسبياً.

 

5. Us

من أجل الابتعاد عن حياتهم المزدحمة، تأخذ عائلة ويلسون إجازة إلى سانتا كروز، كاليفورنيا مع خطة لقضاء بعض الوقت مع أصدقائهم عائلة تايلر. وبعد يوم كامل تقريباً على الشاطئ، تعود تايلر وأديلايد وعائلتها إلى منزل، وعندما يحل الظلام في تلك الليلة، يقتحم أربعة أشخاص غامضين المنزل الذي يقيمون به.

تشعر العائلة بالصدمة لتكتشف أن المتسللين يبدون مثلهم ومطابقين لجميع مواصفاتهم بظاهرة غريبة وبشكل مخيف. الفيلم حصل على تقييمات ممتازة ونال إعجاب المشاهدين.

6. Pet Sematary

اقوى 10 افلام رعب مخيفة جدا 2019 يجب عليك مشاهدتها

ينتقل لويس كريد وزوجته راشيل وطفلاهما، غيج وإيلي، إلى منزل ريفي حيث يتم الترحيب بهم وتعريفهم على “بيت الحيوانات الأليفة” الغريب الموجود في مكان قريب.

وبعد مأساة قطتهم التي قُتلت على متن شاحنة، لجأ لويس إلى دفنها في مقبرة الحيوانات الأليفة الغامضة والتي حذرهم منها جارهم، والتي هي بالتأكيد ليست كما تبدو، حيث صُعق لويس عندما عاد القط الى المنزل وهو على قيد الحياة ويبدو أنه أصبح أكثر عدوانية. وتبدأ الأحداث المرعبة والأسرار المخيفة إلخ.

 

 

7. Brightburn

ماذا لو كان سوبرمان هو في الواقع الرجل السيئ؟ هذه القصة حول زوج من الآباء الذين يتبنون طفلاً موهوبًا يصل من الفضاء الخارجي – لكنه لا يستخدم قوته الخارقة من أجل الخير لا بل هو شرير للغاية. وبالفعل الفيلم جميل وقوي ومرعب جداً في نفس الوقت لذلك إذا كنت من محبي الافلام رعب مخيفة جدا فهذا الفيلم مناسب لك.

 

The Perfection .8

The Perfection الفيلم الذي يجمع بين الرعب والدراما، حيث تدور أحداث الفيلم حول عازفة تشيللو شابة تقرر السفر إلى شنكهاي بعد وفاة والدتها للمشاركة في مسابقة موسيقية، وهناك تلتقي بعازفة مشهورة جداً وتتعرف عليها وتتطور العلاقة وتقرر السفر معها في رحلة، ثم تبدأ الأحداث الشريرة والمرعبة لكلا الموسيقيين مع عواقب وخيمة.

 

 

9. Godzilla: King of the Monsters

تدور القصة في هذا الفيلم الجديدة في أعقاب الجهود البطولية التي بذلتها وكالة علم الحيوان الخفية Monarch حيث يواجه أعضاؤها مجموعة من الوحوش الكبيرة الحجم، بما في ذلك Ghidorah ذا الرؤوس الثلاثة والأقوياء، وعدوه الازلي الملك Godzilla، وتتنافس جميعًا من أجل التفوق، تاركة وجود البشرية معلقًا بينها في الفيلم.

 

10. Midsommar

داني و كريستيان هما زوجان أمريكيان شابان لهما علاقة على شفا الانهيار. لكن بعد مأساة عائلية تبقيهم سويًا، تدعو داني الحزينة نفسها للانضمام إلى كريستيان وأصدقائه في رحلة إلى مهرجان منتصف الصيف لمرة واحدة في العمر في قرية سويدية نائية.

ما يبدأ كإجازة صيفية هادئة في أرض رائعة يأخذ منعطفا شريرا عندما يدعو القرويون ضيوفهم للمشاركة في الاحتفالات ثم تبدأ قصة خيالية مرعبة. يبدو أن الفيلم هذا أعجب الكثير من المشاهدين وحصل على تقييمات ممتازة. 

شاهد أيضاً:  اليك 35 فلم من افضل افلام نتفلكس netflix حتى الان

 

إذا كنت من عشاق الأفلام اتمنى أن تعجب هذه القائمة لاقوى وافضل 10 افلام رعب مخيفة جدا 2019 إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *