افضل الافلام الكوميدية لعام 2020 | 10 افلام كوميدية رائعة

نحن نعيش حاليًا في عصر ذهبي من صناعة الأفلام بما في ذلك الأفلام الكوميدية التي تلاقي اقبال كبير جداً من قبل عشاق الأفلام وحتى من المشاهدين العاديين. ومع وجود الكثير جداً من الأفلام الكوميدية قررنا أن نجمع هذه القائمة لـ افضل الافلام الكوميدية لعام 2020، والتي هي بالفعل جميلة ومسلية وكوميدية، بدون المزيد من التأخير دعنا نبدأ في القائمة تابع القراءة أدناه.

 

افضل الافلام الكوميدية لعام 2020 | 10 افلام كوميدية رائعة

 

1. Good Boys

تدور قصة هذا الفيلم (Good Boys) الكوميدي حول ثلاث أولاد لا تتعدى أعمارهم 13 سنة في الصف السادس الأبتدائي، حيث يكتشفون أنهم يحملون معهم كمية من الكوكايين عن طريق الخطاً مما يتسبب لهم بالعديد من المشاكل و يمرون بأوقات لاتنسى، وصراحتاً هناك أيضاً الكثير من القصص والمواقف الرومانسية والكوميدية.

وبالرغم من أن الفيلم تدور قصته حول الأولاد الثلاث إلا أن التقييم العائلي للفيلم هو R بمعنى أنه لا يصلح للمشاهدين الذين تقل أعمارهم عن 17 سنة. الفيلم جميل ويمنحك ساعة ونصف تقريباً من الكوميديا الممتعة، ويستعيد ذكريات الطفولة لدى الكثير من المشاهدين.

 

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  6.7/10 87% أعجبهم هذا الفيلم

80%

7.0/10

 

2. How to Train Your Dragon: The Hidden World

فيلم آخر وهو (كيف تروض تنينك 3) بالعربية، هو فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد من إنتاج شركة DreamWorks Animation وهو الجزء الثالث والأخير من هذه السلسلة. تدور قصة الفيلم بعد سنة من قصة الجزء الثاني حيث يصبح Hiccup زعيم قبيلته بعد وفاة والده في الجزء الثاني.

يحقق حلمه في بناء مدينة التنانين ثم يكتشف توثليس (تنين) لا مثيل له. ثم تبدأ سلسلة من الحروب ويجب على توثليس (التنين) وهيكاب (البطل) اتخاذ قرارات صحيحة لإنقاذ التنانين والبشر من الخطر. صراحتاً الفيلم جميل جداً ويستحق المشاهدة. 

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  7.5/10 96% أعجبهم هذا الفيلم

91%

7.2/10

 

3. Once Upon a Time in Hollywood

افضل الافلام الكوميدية لعام 2020

فيلم (حدث ذات مرة في هوليوود) بالعربية، هو فيلم جريمة وإثارة كوميدية تدور أحداثه في لوس أنجلوس عام 1969 حول الحياة الفاشلة التي يعيشها الممثل ليوناردو دي كابريو و براد بيت وكيف يضطران في بعض الأوقات لتقديم الكثير من التضحيات للحفاظ على عملهم بالنظر إلى سمعتهم السيئة.

الفيلم يعد طويل حيث يقترب من الثلاث ساعات ولكن نال أعجاب ورضى أغلب المشاهدين بالرغم أنني لم أشاهده بعد ^_^.

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  8/10 71% أعجبهم هذا الفيلم

85%

—–

 

4. Shazam!

اجمل الافلام الكوميدية لعام 2020

Shazam! هو فيلم لـ بطل خارق تم إطلاقه في 5 أبريل 2019، تدور القصة حول طفل في الـ 14 من عمره حيث يتفاجئ وهو يركب المترو بقوى خفية تسحبه إلى عالم آخر وتصبح لديه قوى تمكنه من التحول إلى بطل خارق بمجرد قوله لكلمة “شازام” وتبداً سلسلة من المغامرات ممزوجة مع الكوميديا والأكشن.

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  7.1/10 91% أعجبهم هذا الفيلم

90%

7.5/10

 

5. Pokémon Detective Pikachu

فيلم بوكيمون ديتكتيف بيكاتشو أو المحقق بيكاتشو هو فيلم مغامرات / غموض / كوميدي بدأ عرضه في شهر مايو 2019، تبدأ القصة عندما يختفي المحقق هاري غودمان بشكل غامض، مما يدفع ابنه تيم البالغ من العمر 21 عامًا إلى معرفة ما حدث. ويساعده في التحقيق والتحري (بيكاتشو) شخصية بوكيمون المميزة وشريك (هاري) السابق.

صراحتاً الفيلم رائع جداً والمدينة التي تجري بها أحداث الفيلم رائعة حيث يعيش البشر والبوكيمونات سوياً في عالم مليء بالحيوية. هذا الفيلم بالتأكيد سينال إعجابك خصوصاً إذا كنت تحب أفلام الرسوم المتحركة الكوميدية.

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  6.7/10 94% أعجبهم هذا الفيلم

68%

7.6/10

شاهد أيضاً: افضل افلام الاكشن 2020 | قائمة من 10 افلام اكشن رهيبة لعام 2020

 

6. Toy Story 4

اقوى الافلام الكوميدية لعام 2020 - افلام كوميدية رائعة

بعد النجاح الكبير للجزء الثالث Toy Story 3 عام 2010، وأخيراً بعد 9 سنوات تم إطلاق الجزء الرابع من الفيلم الرائع الذي يمزج بين الرسوم المتحركة / مغامرة / كوميديا / خيال. تدور القصة بعد أن أصبح Woody وفريقه ضمن ألعاب الطفلة (Bonnie).

ويكتشف أن هناك لعبة جديدة وهي الشوكة (Forky) لكنها تعترض على أنها لعبة وتهرب، ويحاول Woody وأصدقاءه إرجاعها، وتبداً مغامرة جميلة مع الكثير من الكوميديا، و يصادف Woody اللعبة Bo التي فقدت في الجزء السابق وتبدأ بو في إقناع Woody بالذهاب معها إلى مدينة الألعاب، حيث هناك الكثير من الأطفال، فيجد Woody نفسه بين فرصة اكتشاف عالم جديد أو العودة إلى (Bonnie).

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  7.9/10 90% أعجبهم هذا الفيلم

97%

8.1/10

 

7. Always Be My Maybe

فيلم (دائما يكون لي ربما) بالعربية هو فيلم رومانسي كوميدي، تدور القصة حول أصدقاء إثنين ساشا وماركوس يقعان في مشكلة ولا يتحدثان لمدة 15 عامًا. ولكن عندما عادت ساشا، وهي الآن طاهية مشهورة في لوس أنجلوس إلى مسقط رأسها في سان فرانسيسكو لإفتتاح مطعم جديد.

واجهت صديقها القديم ثم وتبداً سلسلة من الأحداث الرومانسية والكوميدية التي نالت أعجاب الكثير من الذين شاهدو الفيلم. 

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  6.8/10 93% أعجبهم هذا الفيلم

90%

—–

 

8. Long Shot

فيلم كوميدي آخر ومن افضل الافلام الكوميدية لعام 2020، تبداً القصة عندما يلتقي (فريد فلارسكي) وهو صحفي يكتب مقالات ساخرة عن السياسة من جديد مع أول فتاة أعجب بها (شارلوت فيلد) بعد أن أصبحت وزيرة خارجية وواحدة من أكثر النساء تأثيراً في العالم والتي تستعد لخوض أنتخابات رئاسية للولايات المتحدة.

ثم استأجرت (شارلوت فيلد) فريد فلارسكي ككاتب لخطاباتها. الفيلم يعتبر رومانسي وكوميدي جداً وحصل على تقييمات جيدة.

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  6.9/10 85% أعجبهم هذا الفيلم

81%

6.5/10

 

9. Extra Ordinary

افضل الافلام الكوميدية - 10 افلام كوميدية رائعة

في هذا الفيلم سترى الكثير من الكوميديا الساخرة، تدور القصة حول (روز) الموهوبة بقدرات خارقة للطبيعة. وتتمتع روز بعلاقة حب وكراهية بسبب أبيها بنفس الوقت مع “مواهبها”، حيث بدأ يلجئُ إليها الناس لحل مشاكلهم المتعلقة بالأرواح الشريرة التي تطاردهم والأشباح التي تظهر لهم باستمرار.

الفيلم هذا يمزج بين الكوميديا والرعب بشكل جيد. وقد لاقى إعجاب كبير من قبل المشاهدين.

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  6.4/10  82% أعجبهم هذا الفيلم

100%

6.0/10

 

10. The Day Shall Come

فيلم آخر سياسي كوميدي، حيث تدور قصة الفيلم حول موسى الفقير والذي يعاني من الأمراض النفسية، والذي يجد نفسه مجبراً على إنشاء بعض المشاريع في مدينة ميامي الأمريكية من أجل إنقاذ عائلته من التشرد، ولكنه يكتشف أنه طرف صغير في لعبة كبيرة تخص الـ FBI مكتب التحقيقات الفيدرالية.

 على IMDb مستخدمو Google Rotten Tomatoes هاي تيك 
التقييمات  5.8/10 72% أعجبهم هذا الفيلم

65%

—-

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *