أفضل 4 تطبيقات لإنشاء الصورة الرمزية الكرتونية الخاصة بك

 ستتذكر بالتأكيد كيف كان الإنترنت مليئ بالأفاتار أو الصور الكرتونية الشخصية التي يستخدمها مستخدمي المنصات الاجتماعية مثل المنتديات أو خدمات الرسائل أو سناب شات  لتمثيل صورتهم قبل بضع سنوات فقط. كان وصول الهواتف الذكية في حياتنا يعني أننا جميعًا نملك كاميرا في جيبنا خاصا بنا ، بحيث تم نسيان  الأفاتارات أو الصور الكرتونية المخصصة ، حيث قام معظم المستخدمين باستبدالها بصورهم الخاصة سوائن على مواقع التواصل الأجتماعي أو تطبيقات المراسة.

أفضل 4 تطبيقات لإنشاء الصورة الرمزية الكرتونية الخاصة بك

 ولكن هذا لا يعني أن الأفاتار قد خرجت عن  أسلوب حياتنا المعلوماتية ، فبعيدًا عن ذلك. في الواقع هناك العشرات من التطبيقات التي تسمح لك بإنشاء هذا النوع من الصور مجانًا ، لاستخدامها لاحقًا كصور للملفات الشخصية في الشبكات الاجتماعية ، أو خدمات المراسلة أو أي نوع آخر من الحسابات في المنصات  الأساسية. في هذه المقالة ، نختار أفضل التطبيقات لإنشاء تجسيدات شخصية “أفاتار” من هاتفك المحمول.

أفضل 4 تطبيقات لإنشاء الصورة الرمزية

 

Bitmoji 

 تطبيق Bitmoji  لإنشاء الصورة الرمزية الكرتونية الخاصة بك

 ربما Bitmoji هو  التطبيق الأكثر شهرة في الأستخدام لإنشاء  الآفاتارات والصور الكرتونية  المخصصة. بفضل هذا التطبيق يمكنك إنشاء وتخصيص   شخصية افتراضية تشبهك بسهولة ، وضبط أي جانب قبل مشاركتها مع العالم ويمكنك أيضا مشاركت صورك مع بع الحركات الجميلة و الرئعة كبديل لل أموجي سوائن على الوتساب أو التطبيقات المشابهة .

 

ZEPETO 

تطبيق ZEPETO  لإنشاء الصورة الرمزية الكرتونية الخاصة بك

 بعد بضعة أشهر من وصول هذا التطبيق الممتاز ، تمكن من تجميع تحميلات و مجتمع من ملايين المستخدمين حول العالم. إنه تطبيق يتيح لنا من خلال صورة شخصية  إنشاء صورتنا الخاصة الكرتونية أفاتار تلقائيًا ، وكذلك تخصيصها بالملابس ، حلاقة الشعر المختلفة ، الملحقات وغيرها الجميلة و الرائعة حصل هاذا التطبيق على شعبية كبيرة بعد وصوله.

ماهو محرك البحث الذي يستخدمه معظم الناس؟

FaceQ 

 تطبيق FaceQ  لإنشاء الصورة الرمزية الكرتونية الخاصة بك

 أحدث تطبيق لهذا الاختيار هو FaceQ ، وهة تطبيق يجمع اليوم أكثر من 10 ملايين تنزيل على Google plae غوغل بلاي وتصنيف 4.4 على 5 نجوم.
مثل بقية التطبيقات ، يتيح لك FaceQ تخصيص الصورة الرمزية حسب رغبتك ، وتغيير تصفيفة الشعر ، وميزات الوجه ، والملابس أو الملحقات ، وسيكون من الممكن إضافة نصوص وعبارات إلى الصورة قبل تصديرها وهاذا شيء جميل.

 

Chibi Avatar 
تطبيق Chibi Avatar  لإنشاء الصورة الرمزية الكرتونية الخاصة بك

 تتيح لك الغالبية العظمى من التطبيقات لإنشاء الصور الرمزية إنشاء صور بأسلوب فريد. في حالة هاذا التطبيق Chibi Avatar ، كما يوحي اسمه ، يُتاح لنا أو لك إمكانية إنشاء تجسدات المانجا بأسلوب chibi. على عكس الأدوات الأخرى ، في هذه الحالة ، ليس من الضروري حتى تحميل صورتك الخاصة ، ولكن يمكن تخصيص مظهر الصورة  من البداية. ويشمل حتى أنماط الشخصيات الشهيرة من ثقافة المانجا مثل ناروتو وغيرهم الكثير.

 

المصادر: مواقع عربية وأجنبية | HITECH

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *