هل تحب الكتابة ؟ إليك 3 مواقع ويب مثالية لكتابة كتاب خاص بك

 

يمكن كتابة الكتب باستخدام برامج تحرير النصوص التقليدية (محرّر مستندات Google و LibreOffice) ، لكن اليوم هناك أدوات عبارة عن تطبيقات ويب  يمكن أن تساعد كثيرًا في المهمة  في قائمة اليوم ، سنرى بعضًا منهم في حال تجرأت على كتابة شيء ما.

squibler.io: 
تطبيق ويب رائع يسمح لك بكتابة وتخزين الأفكار دون فقدها ، بحيث يمكنك ترتيبها حسب التصنيف. يقولون أن كل كتاب يبدأ بالصلاة ، وأن كل جملة تبدأ بفكرة ، لذلك هذه المرحلة أكثر من أهمية. أثناء الكتابة ، يمكننا حفظ الفصول والمشاهد والملاحظات بأمان ، ثم سحبها وإفلاتها في المكان المناسب.
بالإضافة إلى أن الموقع يقدم طريقة ممتازة للكتابة ، فإنه يساعدنا على نشرها ، لأنه عند الانتهاء ، سيكون علينا فقط تصدير ومعاينة الملفات الخاصة بـ Kindle أو PDF أو طباعتها .
 prowritingaid.com:  
موقع هو عبارة عن أداة تحرير تحتوي على نظام سيساعدك على الكتابة بدون تشويش في الأفكار حيث يقدم تجربة استخدام أفضل ، إذا قررت استخدام هذا الموقع فسنضم إلى أكثر من 950.000 مؤلف ومحرر وكاتب حقوق نسخ والطلاب والمهنيين الذين يستخدمونه بالفعل لتحسين كتاباتهم.
scrivener: 
إنه ليس موقع ويب ، بل هو تطبيق لنظامي التشغيل الويندوز و Mac يوفر بيئة مثالية لنشر الكتب. التطبيق ليس مجاني مع الأسف ويكلف أكثر من 40 يورو ، لكنه حاز على ثقة كبار المهنيين في هذا القطاع (الروائيون والكتاب والكتاب  والطلاب والأكاديميين والمحامين والصحفيين والمترجمين وغيرهم)

 

 

المصدر : مدونة حوحو للمعلوماتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *