طريقة جعل حساب الانستقرام خاص للاندرويد بكل سهولة

هل تبحث عن طريقة جعل حساب الانستقرام خاص للاندرويد ؟ حسناً، أصبح امتلاك حساب على فيسبوك أو حساب على انستقرام هذه الأيام أمر طبيعي جداً. حيث يسعى الجميع على جمع أكبر عدد من المتابعين والاعجابات في حساباتهم وذلك عن طريق نشر أفضل محتوى ممكن بما في ذلك الفيدوهات والصور او حتى المقالات والكثير.

لكن ومع ذلك يريد الكثير من المستخدمين أن يجعلو حساباتهم خاصة وذلك لأسباب عديدة، منها معرفة من يمكنه متابعتك أو معرفة الجمهور الذي يُشاهد المنشورات الخاص بك. إذا كان هذا ما تبحث عنه فأنت في المكان الصحيح. حيث سنشرح لك طريقة جعل حساب الانستقرام خاص للاندرويد بكل سهولة وبخطوات بسيطة.

ما لا يعلمه الكثير أن حساب الانستقرام الخاص يشبه الحساب العادي باستثناء أنه أنت أو أنتي من يوافق على من يتابعك لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. في الواقع جعل الحساب خاص على انستقرام له ميزات عديدة، مثل حرية تحميل ما تريد دون القلق بشأن بعض المستخدمين الغير معروفين والذين يفسدون كل شيء. بدون المزيد من التأخير تابع الخطوات الموضحة أدناه.

 

طريقة جعل حساب الانستقرام خاص للاندرويد

1. قم بتشغيل تطبيق انستقرام Instagram على جهاز الاندرويد الخاص بك. إذا لم تقم بتثبيته يمكنك تنزيله من الرابط ادناه.

2. بمجرد تشغيل التطبيق وتسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد ان تجعله خاصاً، انقر فوق صورة ملفك الشخصي من الاسفل في الزاوية.طريقة جعل حساب الانستقرام خاص للاندرويد

3. ثم اضغط على الخطوط الثلاثة الافقية، ثم اضغط الآن على  خيار “الإعدادات” في الزاوية السفلية.

4. الان قم بالضغط على خيار “الخصوصية” وهو رابع خيار، ثم قم بالتمرير للأسفل قليلاً وسترى خيار “خصوصية الحساب” انقر عليه.طريقة جعل حساب الانستقرام خاص للاندرويد بسهولة

5. الان سترى خيار “حساب خاص” يمكنك تشغيله لجعل الحساب خاص أو إيقاف تشغيله لجعل الحساب عام. في هذه الحالة ما عليك سوى النقر على الخيار لتشغيله وسيكون حسابك خاصاً وآمنًا من الان وصاعدًا.

6. مستقبلاً إذا غيرت رأيك واردت جعل الحساب عام ما عليك سوى تطبيق نفس الخطوات لكن في الخطوة الاخيرة انقر على الخيار لإيقاف تشغيله لجعل الحساب عام. شاهد أيضًا طريقة حذف حساب انستقرام مؤقتاً 

 

مميزات وعيوب جعل حساب انستقرام خاص

المميزات:

  1. لن يستطيع أحد مشاهدة المنشورات الا بموافقتك.
  2. لن يستطيع أحد من مشاهدة القصة (الستوري) الا اذا كان يتابعك بموافقتك.
  3. لن يتمكن أحد من مراسلتك الإ إذا كان من المتابعين الذين وافقت عليهم.
  4. لا يمكن لشخص لا يتابعك ان يشاهد من تتابع أو من يتابعك.
  5. الحساب الخاص يمنحك الكثير من الخصوصية والأمان.
  6. عبر جعل حساب انستقرام خاص ستتمكن من تجاهل الاشخاص الغير مهذبين وغيرهم بسهولة كبيرة.

العيوب:

  1. أهم عيوب جعل حساب الانستقرام خاص للاندرويد او غيره هي عدم انتشار المنشورات والحساب وبذلك لن تتمكن من الحصول أو الوصول إلى جمهور أكبر.

 

ملخص

إذا قمت بنشر الكثير من الأشياء الشخصية على انستقرام مثل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك أو بـ اصدقائك وأفراد عائلتك، فمن الجيد جعل حسابك خاص على انستقرام للحفاظ على خصوصيتك. ولكن من غير الجيد ذلك إذا كنت تبحث عن المزيد من المتابعين والاعجابات.

أيضًا سيكون من دواعي سروري أن اخبرك أنه يمكنك إزالة المتابعين من حساب Instagram الخاص بك، ولن يتم حظر الشخص الذي تقوم بإزالته، ولن يعرف حتى أنه تمت إزالته. ما عليك سوى التوجه إلى قائمة المتابعين والضغط على “إزالة” من الجميل جدًا إبقاء الأشخاص السيئين بعيدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *