طريقة تغيير اسم المستخدم في انستغرام “اليوزر” بسهولة

طريقة تغيير اسم المستخدم في انستغرام : معضم مواقع التواصل الأجتماعي تسمح لك بتغير أسم الحساب أو اليوزر هناك الكثير من الأسباب قد يكون الاسم الذي اخترته في الأصل لحسابك على أنستغرام Instagram ليس جميلا أو منطقيًا تمامًا في ذلك الوقت. ولكن ، مع تغير العالم ، تتغير الأمور ،سنشرح لك عزيزي المشاهد طريقة تغير أسم حسابك على أنستغرام سواء لأجهزة الايفون أو الأندرويد تابع الشرح .
 

طريقة تغيير اسم المستخدم في انستغرام “اليوزر” بسهولة

هل سيؤثر تغيير اسم مستخدم أنستغرام Instagram على حسابك؟

بالتأكيد لا الشيء الوحيد الذي يتغير هو اسمك يظل جميع متابعيك على حالهم ، فقط الآن ستظهر في الصفحة الرئيسية بأسمك الجديد. تبقى الصور الخاص بك كما كانت ، وسيظل جميع الأشخاص الذين تتابعهم موجودين.

إذا كنت تريد أن يتعرف الناس عليك ، فلا تغير صورة الملف الشخصي حتا ولو لفترة من الوقت فكرة جيدة ، أو يمكنك ذكر اسم المستخدم السابق في سيرتك الذاتية حتى يعرف من يهمك التغيير.

طريقة تغيير اسم حسابك في انستغرام

الخطوات 

  1. أتفتح تطبيق أنستغرام 
  2. انقر على الايقونة في الزاوية اليمنى السفلية
  3. هناك زر تحرير الملف الشخصي اضغط عليه
  4. انقر فوق أسم المستخدم أو يوزرنيم
  5. إدخال الاسم الجديد بعد ذلك
  6. انقر فوق تم أو الأيقونة في الزاوية العلوية اليمنى

من السهل جدًا أن تمنح لنفسك اسم مستخدم جديد. افتح التطبيق (إما على نظام التشغيل iOS أو Android) وانقر على أيقونة في الزاوية اليمنى السفلية التي تبدو وكأنها شخصية .

ستنتقل إلى صفحة حسابك التي تعرض جميع مشاركاتك بالإضافة إلى تفاصيل متابعيك. في الجزء العلوي من الصفحة هناك زر تحرير الملف الشخصي اضغط عليه كما موضح في الصورة  في الأسفل  .

 

طريقة تغيير اسم حسابك في انستغرام طريقة تغيير اسم المستخدم في انستغرام

ذات صلة : كيف تشاهد قصص أصدقائك على انستغرام بدون علمهم

سترى الآن جميع معلومات و تفاصيل ملفك الشخصي. لتغيير اسم المستخدم الخاص بك ، انقر فوق أسم المستخدم أو يوزرنيم وسيؤدي ذلك إلى تشغيل لوحة المفاتيح. كل ما تبقى القيام به هو إدخال الاسم الجديد بعد ذلك ، عندما تكون راضيًا عن الأسم الجديد ، انقر فوق تم أو الأيقونة في الزاوية العلوية اليمنى هذا الشرح ينطبق للأندرويد والايفون .

هذا كل شيء عن طريقة تغيير اسم المستخدم في انستغرام ، سيتم بعدها تغير أٍم حسابك  نوصيك أيضًا بتغيير كلمة المرور الخاصة بك للحفاظ على حساب أنستغرام Instagram الخاص بك آمنًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *