زيادة متابعين تيك توك – اليك اهم 10 نصائح لزيادة متابعيك على تيك توك بسرعة

توفر وسائل التواصل الاجتماعي إمكانية الوصول إلى جماهير ضخمة، لكن الوصول إلى ملايين الأشخاص لا يزال يمثل تحديًا يتطلب الكثير من الإبداع والجهد والتخطيط. يمكن لمنصة تيك توك TikTok مثل Instagram أو YouTube، مساعدتك في أن تصبح من المشاهير على الإنترنت مع مئات الآلاف من المتابعين.

 

ولكن لكي تتحقق حلمك، عليك أولاً أن تجد طريقة للمضي قدماً في المنافسة. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لـ زيادة متابعين تيك توك TikTok بما في ذلك إنشاء مقاطع فيديو ممتازة مع النصائح والأفكار، وفي هذه المقالة، سوف نعرض لك أفضل واهم 10 نصائح لزيادة متابعيك على تيك توك بسرعة ومجانًا.

 

زيادة متابعين تيك توك – اليك اهم 10 نصائح لزيادة متابعيك على تيك توك 

 

ضع في أعتبارك أن المشاهير على تيك توك لم يحصلو على ملايين المتابعين في ليلة وضحاها. بل أن الحصول على متابعين بهذا الحجم يتطلب الكثير من العمل. ونحن سنساعدك وندلك على الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها زيادة متابعين تيك توك وزيادة معجبيك على TikTok.

 

1. نشر المحتوى الفريد

زيادة متابعين تيك توك - اليك اهم 10 نصائح لزيادة متابعيك على تيك توك بسرعة

إذا قمت بنشر نفس النوع من المحتوى (الفيدوات) مثل أي شخص آخر، فلن تحصل على متابعين، أنت بحاجة إلى إيجاد طريقة لتجعل نفسك بارزاً على تيك توك TikTok، إن اظهار شخصيتك الفريدة في كل فيديو يكون أحيانًا كافياً لجذب المتابعين.

يوجد حاليًا عدد هائل من الأشخاص الذين ينشرون مقاطع فيديو متشابهة على تيك توك TikTok. رغم أنه لا يزال بإمكانك نشر هذه الأنواع من مقاطع الفيديو، إلا أنها ليست مثالية إذا كنت تحاول جذب عدد أكبر من المتابعين الجدد.

 

2. نشر مقاطع الفيديو بشكل يومي لـ زيادة متابعين تيك توك

هذه النقطة تتحدث عن نفسها. إذا كنت لا تنشر فيدوهات في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية، كيف يمكن للمستخدمين العثور على الفيديوهات الخاصة بك ؟ على الرغم من أنه ليس من الضروري نشر مقاطع فيديو كل يوم، إلا أنه يتعين عليك وضع جدول زمني للنشر فيه، مثلاً يوم تنشر فيديو ويوم لا تنشر أو يومين لا تنشر ويوم تنشر الخ.. عندما يتابع الأشخاص حسابك، يتوقعون مشاهدة المزيد من الفيدوات لذلك يجب عليك النشر بشكل مستمر.

 

شاهد أيضاً: طريقة توثيق حساب انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء في انستقرام

 

3. دمج الموسيقى الشهيرة

ستحتاج إلى استخدام أشهر وأحدث الأغاني في مقاطع الفيديو الخاصة بك. قم بالتمرير الى القسم الرئيسي على TikTok لمعرفة أنواع الأغاني الشهيرة التي يدمجها المستخدمون الآخرون في الفيدوات. 

 

4. عمل فيدوات ثنائية

يعد التعاون مع مستخدمي تيك توك TikTok الآخرين طريقة رائعة لـ زيادة متابعين تيك توك، وكذلك مساعدة المحتوى الخاص بك للوصول إلى مجموعات جديدة من الأشخاص. تسمح لك ميزة الثنائي في تيك توك TikTok بعمل فيديو مع مستخدم آخر دون الحاجة إلى مقابلته وجهاً لوجه.

من الأفضل عمل فيديو مع مستخدمين لديهم عدد مماثل من المتابعين. إذا كان لديك 50 متابعًا، فيجب أن تحاول التعاون مع مستخدم آخر لديه نفس العدد. ومع اكتساب المزيد من المتابعين يمكنك البدء في عمل فيدوات إلى جانب مستخدمين أكثر شعبية.

 

5. تعلم من الفيدوهات الشهيرة

قبل البدء في إنشاء مقطع فيديو خاص بك، يجب عليك مشاهدة القسم الرئيسي. تحتوي بعض مقاطع الفيديو على مئات الآلاف أو حتى ملايين الإعجابات.

اسأل نفسك: ما الذي يجعل مقاطع الفيديو هذه جيدة؟ ربما هي المهارة أو حتى شخصية المستخدم. في كلتا الحالتين، لاحظ أداءهم، إلى جانب أي مؤثرات خاصة استخدموها. يمكنك استخدام هذه المعلومات لتحسين الفيديو التالي الخاص بك.

 

6. أستخدم الهاشتاجات وشارك في الترند

تمامًا مثل Twitter و Instagram ، يستخدم تيك توك TikTok الهاشتاجات للدلالة على أحدث المواضيع. لقد ذكرت في وقت سابق أنه يجب عليك إنشاء محتوى فريد، ولكن لا يزال بإمكانك المشاركة وعمل فيدوات في تحديات أو ترندات على تيك توك TikTok بطريقة فريدة.

 

شاهد أيضاً: طرق ونصائح زيادة متابعين انستغرام 2019 Instagram

 

7. تحسين المعدات الخاصة بك

ستلاحظ أن مستخدمي تيك توك TikTok المشهورين لا يقومون بتصوير مقاطع الفيديو الخاصة بهم في غرفة غير منسقة وجميلة أو بإضاءة خافتة وسيئة. يستخدم بعض المستخدمين في الواقع معدات احترافية لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم تبدو مثالية وأحترافية.

 

نظرًا لأن صديقك غير متاح دائمًا لتصوير مقاطع الفيديو الخاصة بك، قم بشراء حامل للهاتف لتصوير مقاطع الفيديو الخاصة بك كما يجب عليك تحسين الإضاءة في مكان التصوير لأنها يمكن أن تجعل الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية وأجمل للمشاهد. يجب عليك أيضًا التفكير في شراء ميكروفون خارجي، لا تتمتع كاميرات الهواتف الذكية بجودة صوت عالية وغالبًا ما تلتقط الضجيج.

 

8. زيادة متابعين تيك توك عن طريق متابعة الآخرين

غالبًا ما يكفي مجرد متابعة المستخدمين الآخرين لتوسيع شبكتك. عندما تتابع شخصًا آخر، فهذا يجعله يشاهد الحساب الخاص بك. وبمجرد اتباع عدد كافٍ من المستخدمين سيزداد متابعيك وبعدها يمكنك الغاء المتابعة.

 

9. تعلم مهارات التصوير

لإنشاء مقاطع فيديو مثل مستخدمي تيك توكTikTok المشهورين، ستحتاج إلى تعلم أساسيات التصوير الفوتوغرافي وتحسين مهارات الكاميرا(حتى إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي فقط). من خلال تعلم الأساسيات، يمكنك البدء في تصوير مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي.

 

10. شارك ملفك الشخصي على تيك توك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي

زيادة متابعين تيك توك - اليك اهم 10 نصائح لزيادة متابعيك على تيك توكإذا كان لديك أصدقاء أو متابعين وحسابات شخصية او تجارية على Instagram أو Facebook أو Twitter أو Pinterest أو LinkedIn أو YouTube أو أي موقع آخر، فعليك بالتأكيد الاستفادة من ذلك، شارك ملفك الشخصي أو أسم حسابك أو الفيدوات الخاصة بك في هذه الحسابات وقم بهذه العملية بشكل دوري وستلاحظ زيادة متابعين تيك توك في وقت قصير.

 

استنتاج

كما ذكرت لك هذه النصائح لا تجعلك مشهور على تيك توك TikTok بين ليلة وضحاها، سيكون عليك قضاء الكثير من الوقت والجهد لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك بارزة. لكن قريباً كل عملك الشاق سيؤتي ثماره وسوف تجمع المئات (والملايين) من المتابعين.

فقط كن مختلفًا، وكن فريدًا، وقم بتوفير الترفيه عالي الجودة لمتابعيك. حاول أن تقدم شيئًا جديدًا من شأنه أن يجعل متابعيك يشاركون الفيدوهات الخاصة بك في كل مكان. وفقط إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوكو تويتر أو قناتنا على تليجرام لتتوصل بكل جديد وشكراً.

شاهد أيضاً: طريقة تحميل قصص او ستوري انستغرام بسهولة على جميع الأجهزة 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *