افضل العاب العالم المفتوح للاندرويد – 15 لعبة رائعة جداً 2020

في وقت سابق كانت العاب العالم المفتوح أو الألعاب بشكل عام تقتصر على أجهزة الكمبيوتر والكونسل. لكن مع التطور التكنولوجي أصبح يمكن تشغيل الألعاب على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. حيث تتوفر الكثير من الألعاب في متجر Google Play الآن. وتقوم شركات ضخمة وعريقة بتصميم ألعاب للأندرويد. وجلبنا لك في هذه المقالة افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد ! إذا دعنا نبدأ.

 

15 لعبة رائعة ومن افضل العاب العالم المفتوح للاندرويد

 

1. Portal Knights

افضل العاب العالم المفتوح للاندرويد

Portal Knights هي واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح المتوفرة على نظام الأندرويد. يمكنك لعِب والاستمتاع بالعديد من المهمات. حيث هناك بيئة عالم مفتوح ويمكن أيضًا للاعبين مهاجمة أعدائهم. تقدم هذه اللعبة خيارات متعددة للاعبين.

وبالتالي يمكن للاعب الاستمتاع أكثر. يُمنحُ اللاعب منصة لإنشاء جزيرته الخاصة. علاوة على ذلك يمكن للاعبين اللعب مع NPC إذا وجدوا ذلك في اللعبة. للأسف اللعبة ليست مجانية وهي متوفرة على Google Play مقابل 3 دولار تقريباً > تحميل.

 

2. Oddworld Stranger’s Wrath

Oddworld Stranger’s Wrath هي واحدة من أشهر ألعاب الـ RPG ذات العالم المفتوح. يلعب اللاعب دور الصياد، ويدخل البلدة المعروفة باسم الخارجين عن القانون. بالإضافة إلى ذلك فإن هدف اللاعب هو كسب أكبر قدر ممكن من المال. آلية اللعب ممتعة حيث تحمل بيئة اللعاب العديد من الشخصيات المتنوعة. سوف تستمتع بالتأكيد في هذه اللعبة. هذه اللعبة أيضًا ليست مجانية ومتوفر على Google Play مقابل 3 دولار > تحميل.

 

3. Gangstar Rio: City of Saints

لعبة Gangster Vegas و Gangstar Rio متشابهة تقريباً. وتشبه مفهوم لعبة Grand Theft Auto 3. سيقوم اللاعب بالبحث عن اللصوص وقتلهم. المهمات الرئيسية هي هذه اللعبة هي محاربة الجريمة، والتقاط السياسيين الفاسدين في مدينة ريو دي جانيرو.

أيضا اللعبة لديها ما يقرب من ستين مهمة. يقوم اللاعبون أيضًا بإطفاء الطابع الشخصي على شخصياتهم بعشرات القمصان والنظارات والقبعات الملونة. اللعبة متوفرة مقابل 8 دولار تقريبا > تحميل.

 

4. Galaxy Fire 2

العاب عالم مفتوح للاندرويد

Galaxy Fire 2 هي لعبة عالم مفتوح أخرى. إنها تختلف كثيرًا عن ألعاب RPG الأخرى لنظام الأندرويد. اللاعبون يجب أن يسيطرون على الفضاء، وتتمثل المهمة في حماية المجرة من الهجمات من قبل قراصنة الفضاء والأجانب. يجب على محبي ألعاب الفيديو تجربة هذه اللعبة. حيث ينصب التركيز الرئيسي على القتال والسفر إلى الفضاء. وهي متاحة مجانًا على متجر Google Play > تحميل.

 

5. GTA: San Andreas

Grand Theft Auto: San Andreas
Grand Theft Auto: San Andreas
Developer: Rockstar Games
Price: To be announced

The Grand Theft Auto: San Andreas تأخذ ألعاب الأندرويد إلى عالم آخر. هنا يتصرف اللاعبون كشخصية كارل جونسون. في وقت سابق، كان له تأثير سيئ حيث قام بالفساد في مدينة لوس سانتوس.

علاوة على ذلك، عاش كارل حياة مع المخدرات والعصابات. ومع ذلك هرب من كل هذا بعد مقتل والدته. تم إصدار هذه اللعبة لأول مرة في عام 2004 وهي من تصميم شركة Rockstar. وهي متوفر في Google Store مقابل 5 دولار > تحميل.

 

6. Payback 2: The Battle Sandbox – من افضل العاب العالم المفتوح للاندرويد

افضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد

تعتبر لعبة RPG payback 2 من فئة أفضل ألعاب الأندرويد ذات العالم المفتوح على مستوى العالم. هذا هو أفضل منتج لفريقِ المطورين الأكثر شهرة Apex Designs.

ليس هذا فقط ولكنَ اللعبة توفر ميزة تعدد اللاعبين بحيث يمكن للمرء الاستمتاع باللعبة مع أصدقائه. تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من المركبات مثل الدبابات والمروحيات. يمكن للاعبين أخذ المساعدة من هذه المركبات عند القتال. هذه الميزة تميزها عن غيرها من ألعاب القتال عبر الإنترنت. هذه اللعبة متاحة مجانًا على أجهزة الأندرويد > تحميل.

 

7. Minecraft Pocket Edition

هذه واحدة من أفضل الألعاب التي نقترح أن تلعبها. هذه اللعبة بسيطة للغاية لكنها تمتلك قاعدة من المعجبين تتزايد يوما بعد يوم. تسمح اللعبة للاعب بتجميع الموارد والعناصر. نظرًا لأن الاسم هو Minecraft فإنه يتعلق بالأعمال الفنية والصياغة. لا توجد مقارنة بين إصدار الكمبيوتر الشخصي وإصدار الأندرويد لكن أنصح أن تقوم بتجربتها.
إنها متاحة على Google Play مجانًا > تحميل.

 

8. Grand Theft Auto III

إنها واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح والتي يحبها الناس كثيراً. إنها لعبة GTA III التي اجتاحت الأسواق في وقت من الأوقات. إنها واحدة من أكثر الألعاب تأثيراً وهذا هو السبب في أنها اشتهرت كثيراً.

إذا تحدثنا عن اللعبة، فإنها تحتوي على المجرم كلود. يكافح من أجل الهروب من السجن. بعد هروبه يضطر إلى تولي وظائف تتعلق بالجريمة. انها لعبة جميلة ويلعبها العديد من المستخدمين على هواتفهم المحمولة. اللعبة متاحة على Google Play مقابل 3.5 دولار > تحميل.

 

9. Crazy Taxi: City Rush

إذا كنت طفلاً في التسعينيات فمن المؤكد أنك لعِبتَ Crazy Taxi من قبل. لعبة City Rush هي النسخة المحمولة من لعبة الفيديو الشهيرة. يلعب اللاعبون دور سائق سيارة أجرة. واجب اللاعب هو أن يختار الركاب ويوصلهم حيث يقولون. الطرق قاسية وصعبة للغاية.

يجب أن تجتاز جميع العقبات. ليس هذا فقط، بل أن السائق قد يكون له وقت محدد أيضًا للوصول إلى الوجهة. إذا كانت قيادة اللاعب جيدة ووصل إلى الوجهة في كل مرة، فسيتم منحه مكافأة. إذا تأخر السائق عن الراكب فعليه مواجهته…> تحميل.

 

10. Titan Quest

Titan Quest هي أيضًا واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح. تم إصدار لعبة فيديو RPG لأول مرة في عام 2006. تدور القصة حول جبابرة حرروا أنفسهم وبدأوا في تدمير الأرض. مهمة اللاعب هي إنشاء بطل للأرض.

ويتعين على اللاعب الحفاظ على السلام ومن أجل القيام بذلك، سيدخل بابل ومصر واليونان. عليه أن يقتل خصومه لإنقاذ البشرية. توفر Titan Quest أيضًا أدوات التخصيص التي يمكن أن تجعل اللاعب قويًا. اللعبة مدفوعة و متوفرة على Google Play بـ 4 دولار > تحميل.

 

شاهد أيضًا: 20 لعبة من افضل العاب الاندرويد لعام 2020 رائعة جداً

 

11. Crashlands

اجمل العاب العالم المفتوح للاندرويد

Crashlands هي لعبة مختلفة تمامًا. هي عبارة عن سائق شاحنة يقوم بتسليم البضائع عبر الفضاء. لكن بطريقة ما يصبح هدفًا لبعض الفضائيين، يجب على اللاعبين القتال والنضال ضد الفضائيين والأجانب من أجل عدم تدمير الأرض. هذه اللعبة ليس لها شخصيات تقليدية حيث يعرض المطورون الشخصيات بطريقة كاريكاتورية. هذه اللعبة مدفوعة ومتاحة بسعر 7 دولار > تحميل.

 

12. Star Wars: KotOR

Star Wars™: KOTOR
Star Wars™: KOTOR
Developer: Aspyr Media, Inc.
Price: 10,99 €

إنها واحدة من السلسلة الرئيسية لـ Star Wars. هذه لعبة RPG ويمكن للاعب أن يكون بجانب Jedi أو في الجانب المقابل “الشر والظلام”. شركة Aspyr Media Inc هي مطور هذه اللعبة. وتتطلب هذه اللعبة 2.4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية للجوّال. إذا كنت من أشد المعجبين بـ Star Wars يمكنك التضحية بمساحة التخزين لهاتفك الذكي وتنزيل هذه اللعبة. تتوفر اللعبة بسعر 10 دولار > تحميل.

 

13. The Escapist

The Escapist هي واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح للاندرويد. تم تطوير هذه اللعبة الإستراتيجية بواسطة Moldy Toof Studios. اللاعب يعمل كسجين مهمته هي الهروب من السجن. مع زيادة المستويات هناك أيضًا زيادة في الصعوبة. هناك العديد من الألغاز التي يمكن للاعب حلها لإيجاد طريق الهروب.

ليس هذا فقط ولكن تحتاج أيضًا إلى إبقاء عينك مفتوحة! يمكن أن تكون هناك مسارات أو عناصر سرية يمكن أن تساعد في الهروب. اللعبة متاحة على Google Play مقابل 7 دولار > تحميل.

 

14. Bully

تم تطوير هذه اللعبة من قبل شركة Rockstar Games. هذه اللعبة تشبه كثيراً لعبة Grand Theft Auto. يتصرف اللاعبون مثل الطلاب في مدرسة ذات سمعة جيدة. إلى جانب ذلك يمكن للاعبين القتال ضد المعلمين الآخرين والمتنمرين الذين يحاولون إيذاء الطلاب. تتوفر هذه اللعبة مقابل 4$ > تحميل.

 

15. Grand Theft Auto: Chinatown Wars

العاب عالم مفتوح للاندرويد 2020

Chinatown Wars هي واحدة من أحدث اصدارات GTA. تعتبر هذه اللعبة واحدة من افضل العاب العالم المفتوح للاندرويد الـ RPG. تم إصدارها عام 2009 يلعب اللاعبون دور Huang Lee الذي يقوم برحلة عمل. قرر هوانغ الانتقام من مدينة ليبرتي الفاسدة. علاوة على ذلك يُسمح للاعبين باستكشاف المدينة وسرقة السيارات والسطو وتسبيب الكثير من الفوضى. هذه اللعبة متاحة لأجهزة الأندرويد مقابل 3.5 دولار > تحميل.

 

تتميز ألعاب العالم المفتوح هذه برسومات جيدة ومراحل مسلية. تحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت وتحميل الالعاب. والشيء المثير للاهتمام في العديد من هذه الألعاب هو أنها تعطي نظرة على مدن العالم الحقيقي على سبيل المثال مدينة مانهاتن، مدينة ليبرتي أو أريزونا إلخ.

هذه كانت قائمة افضل العاب العالم المفتوح للاندرويد إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتَتَوصل بكل جديد وشكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *