هل ابيكس Apex Legends أفضل من فورتنايت Fortnite

أساطير أبيكس

مع أكثر من 50 مليون لاعب ، أخذت Apex Legends مجتمع الألعاب عبر الإنترنت بعاصفة كاملة. عندما يكون لديك لعبة رويال معركة جيدة التصميم تدعمها شركة ثلاثية A ويتم إصدار اللعبة مجانًا ، فلا غرابة في أن يرتفع اللقب إلى القمة. إنها علامة فارقة بالتأكيد ، ولكن من الواضح أن  EA و Respawn Entertainment ليسوا أول من فعل ذلك. إنها صيغة فعلتها PUBG ، وفعلها H1Z1 ، وكانت شركة Fortnite تقتلها تمامًا. لذا ، الآن على السؤال الذي يدور حول الجميع الآن أن Apex Legends في وضع صعودي : “هل Fortnite في طريقها للخروج؟”

 

Apex Legends  VS   Fortnite

 

من المؤكد أنه من المبكر للغاية قول ذالك ، لكن المنافسة شرسة بشكل مدهش – ربما كانت أشد مما توقعت Epic Games . يرجع الفضل في EA إلى أن إصدار Apex Legends خلال الفترة البطيئة لموسم Fortnite الطويل كان بمثابة ضربة عبقرية. اختار العديد من لاعبي Fortnite الملل Apex Legends لمجرد الاطلاع على ماذا كان الضجيج ، وما إذا كانت لعبة royale هذه أفضل من البطل الحاكم. من الواضح أن الكثيرين وجدوا أن هذا هو الحال ، حيث ارتفع إلى أعلى كل من قوائم Twitch “الأكثر مشاهدة” و “الأكثر شعبية” ، وتراجع Fortnite إلى المركز الثالث في كلا الحالتين:

أكثر الألعاب مشاهدة Twitch March 2019

قد يعتقد المرء أن الأسابيع الافتتاحية ليست أي إشارة حقيقية لطول عمر اللعبة أو جودتها ، ولكن الحقيقة الصريحة هي أن PUBG لم تسترد عافيتها من البداية الأولية لـ Fortnite . مثل أي لاعب جيد في معركة royale ، رغم ذلك ، كانت Epic Games سريعة على الزناد ، وتعمل بالفعل على إعادة جمهورها.

How?

مع الكثير من المال (يتم تقديمه للاعبين كمكافآت من خلال البطولات) وبدمج بعض ميكانيكا Apex الناجحة في Fortnite ، أي نظام لعبة ping .

تسربت منارة Fortnite منارة
قد يبدو ميكانيكي الاستجابة القادم في Fortnite هكذا.

فمن ذا الذي يفوز عندما يجوبه اثنان من العمالقة ويحاولون أن يربطوا بعضهم ببعض؟

نحن نفعل!

منافس مجاني جديد في معركة رويال النوع؟ هذا يعني فقط المزيد من الفرص للقفز عبر الإنترنت ومعرفة اللعبة التي نحبها بشكل أفضل! في النهاية ، هذا نوع من أفضل طريقة للنظر إلى الأشياء: لا اللعبة أفضل من الناحية الموضوعية ؛ كلاهما يقدم جوانب مختلفة لهذه التجربة.

مقارنة Fortnite لأساطير أبيكس

الرسومات

Fortnite Apex Legends مقارنة الرسومات
يأخذ Apex Legends جمالية “arcadey” أقل جمالا من Fortnite

تم تعيين Apex Legends بشكل غير مباشر في عالم Titanfall ، وهو يحمل بعضًا من نماذج الشخصية الحصرية والأكثر واقعية. تحتضن شركة Fortnite جمالية بصرية فريدة من نوعها ،

إنطباع

Fortnite أبيكس أساطير منظور جنبا إلى جنب
مطلق النار منضور الشخص الثالث 3  ، أو الشخص الأول 1؟ أنت أختار.

تلعب Fortnite في منضور الشخص الثالث ، في حين أن Apex Legends هي لعبة الرماية الأولىالكلاسيكية . هذا يعني أن منظور اللاعب في Apex Legends أصغر ، وأن عرضه مخروطي الشكل. كما هو الحال مع الرسومات ، تحاول Apex Legends تجربة أكثر واقعية وأقل روعة.

 Fortnite بناء

مبنى فورنت
لا يوجد أي بناء أو تعدين للموارد في Apex Legends

يلاحظ اللاعبون الذين يقومون بالتبديل من Fortnite إلى Apex Legends على الفور عدم وجود ميكانيكي بناء . سيشعر البعض بالإحباط بسبب التنقل المحدود ( لا تمتلك Apex مركبات ، أيضًا ) ، لكن البعض الآخر سيسعد بالعودة إلى جذور ألعاب الرماية من النوع دون الحاجة إلى القلق بشأن بناء المعارك أو الحصول على الموارد.

أساطير أبيكس لها فصول

شخصيات أسطورة أبيكس
ثمانية فصول ، ثمانية أنماط اللعب. المزيد في الطريق.

يحتوي Apex Legends على ثماني Legends مختلفة (مع المزيد في الطريق) يمكنك لعبها ، ولكل منها امتيازات وسلبيات فريدة. هذا يغير بشكل كبير لقاءات اللاعب ، ويضيف عنصرًا جديدًا إلى المزيج (على الرغم من أن لاعبي Fortnite قد يجادلون بأن البناء خدم نفس الغرض كثيرًا).

اللعب فرقة إلزامية في أبيكس أساطير

أبيكس أساطير فرقة بطل
قوة الحزمة هي الذئب ، وقوة الذئب هي الحزمة.

بالتأكيد ، يمكنك تحريرالهبوط في جزء مختلف من الخريطة  ، ولكن هذا نادرًا ما يحدث. في Apex Legends ، لست وحدك ؛ أنت في مجموعة من ثلاثة لاعبين هي فرصتك الوحيدة للعودة إلى المعركة إذا سقطت أو قتلت. يوفر هذا فرصة (مرجحة) للعودة إلى الحلبة التي سيكون العديد من اللاعبين متحمسين لها ، ولكن قد يجد اللاعبون الآخرون أنه من المحبط قتل نفس اللاعبين عدة مرات لكل لعبة.

Fortnite لديه المزيد من الناس في المباراة الواحدة

أبيكس أساطير انخفاض السقوط الحر
نظرًا لأن Apex Legends ليست مجانية للجميع ، فهناك عدد أقل من اللاعبين

هناك 100 لاعب في مباراة Fortnite Battle Royale ، وهناك 60 لاعبًا فقط لكل مباراة من Apex Legends ، ما يزيد قليلاً عن نصف الأشخاص ، وبالتالي نصف الفوضى. اجمع بين ذلك وبين حقيقة أن العديد من اللاعبين يذهبون بمفردهم في Fortnite ، وأنت تنظر إلى تجربة أكثر نشاطًا.

 

أفضل 10 ألعاب تعمل دون أنترنيت مجانًا

 

 

مستحضرات التجميل

رقصات فورنتيت

مثل Fortnite ، Apex Legends مجاني 100٪ ، لكنه يقدم ترقيات جمالية لجلود اللاعبين ، وجلود الأسلحة ، والتشطيبات ، والعواطف . حصلت Fortnite على مجموعة كبيرة من التخصيص للشخصيات ، بدءًا من المراجع الرائعة إلى المراجع الثقافية البوب ​​إلى المثير للسخرية تمامًا. يتمتع الجميع بالكثير من الشخصية في Fortnite ، وحتى الآن لم يكن هذا هو الحال مع Apex Legends. يأتي ذلك كنتيجة لوجود Apex Legends بالفعل لثمانية من الشخصيات المؤثرة والصوتية بالكامل .

Apex Legends مقطورة ميراج رايث باثفايندر
كل أسطورة لديه شخصية صوتية بالكامل.

في الوقت الحالي ، تتمتع Fortnite أيضًا بميزة أوضاع اللعبة المتعددة ، والمجتمع الأكبر ، والأهم من ذلك هو الاسم والثقافة وراء ذلك. لقد حصلت Apex على إطلاق رائع وأنشأت نفسها كمنافس حقيقي لـ Fortnite ، لكن Fortnite هي لعبة احتلت المركز الأول منذ سنوات. نظرًا للظاهرة الثقافية الضخمة التي أصبحت فورننيت – علاوة على ذلك ، شعبيتها المستمرة بعد فترة طويلة من الإطلاق – لن يكون من السهل على Apex Legends أن تنقض على التاج وتسرقه.

 
 
 

في غضون ذلك ، يمكنك الاستمتاع بأنتاج الشركات المتنافسة ، والانضمام إلى اللعبة التي تفضلها. أخبرنا في التعليقات أدناه عن اللعبة التي تلعبها وتستمتع بها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *