لوحة مفاتيح الكمبيوتر للألعاب أفضل 4 لوحات مفاتيح للكمبيوتر

توجد العديد من أشكال وانواع لوحة مفاتيح الكمبيوتر (كيبورد) الخاص بأجهزة الكمبيوتر والتي تركز علي جعل الاستخدام اكثر راحه اثناء الكتابة والألعاب وأيضا من ناحية الفخامة والجمال ، في هذه المقالة نستعرض 4 من أفضل لوحة مفاتيح الكمبيوتر للألعاب والكتابة .

لوحة مفاتيح الكمبيوتر للألعاب أفضل 4 لوحات مفاتيح للكمبيوتر

فيما يلي أفضل لوحة مفاتيح الكمبيوتر الألعاب والكتابة التي تناسب احتياجاتك.

1. أفضل لوحة مفاتيح الكمبيوتر الألعاب CORSAIR K95 RGB PLATINUM

1. أفضل لوحة مفاتيح الكمبيوتر الألعاب CORSAIR K95 RGB PLATINUM

للشراء من أمازون من هنا 

إذا كنت ترغب في الحصول على لوحة مفاتيح للألعاب أثبتت كفاءتها والتي تمنحك أفضل تجربة ، فأنت بحاجة إلى لوحة مفاتيح الكمبيوتر Corsair K95 RGB Platinum . هناك سبب يجعل K95 تتصدر القائمة كأفضل لوحة مفاتيح الكمبيوتر للألعاب . هذا يرجع إلى جودة بناء Corsair المتميزة ، وأدائها كلوحة مفاتيح ميكانيكية . تحتوي على إطار من الألومنيوم المصقول على المفاتيح ومدعومة بـ 110 RGB مع خيار من مفاتيح Cherry MX Brown أو Speed.

يمكن تخصيص مفاتيح الماكرو الستة للأوامر المخصصة يمكنك تخصيصها كيفما شئت . وأيضا أضائة LED قابلة للتخصيص ، تأتي هذه اللوحة مع حجم جيد ومريحة جدا ومسند المعصم قابل للفصل إلى جانب أزرار مخصصة ، وإجراءات فعالة في الأضائة ، والتحكم المستمر في مستوى الصوت .

 

مواضيع قد تهمك : اكسسوارات جوالات أفضل 8 اكسسوارات موبايل لعام 2019

 

2. أفضل لوحة مفاتيح الألعاب اللاسلكية Logitech G613 Lightspeed 

 أفضل لوحة مفاتيح الألعاب اللاسلكية Logitech G613 Lightspeed 

للشراء من أمازون من هنا 

تأتي لوحة المفاتيح هذه بستة مفاتيح ماكرو قابلة للتخصيص ، ومفاتيح تحكم مخصصة للوسائط ، واختيار من اتصال Bluetooth أو اتصال WiFi ، إنها توفر أداءً هادئًا ومريح ، في هذه اللوحة  لن تجد مصابيح LED ، ما تحصل عليه بدلاً من ذلك هو اتصال لاسلكي مع الكومبيوتر يمكن أن يصل إلى 18 شهرًا في شحنة واحدة هذا ما تقوله الشركة المصنعة  .

 

 

6. أفضل لوحة المفاتيح الألعاب لميزانية أقل CORSAIR K55 RGB 

 أفضل الميزانية لوحة المفاتيح الألعاب CORSAIR K55 RGB 

للشراء من أمازون من هنا 

إذا كنت لا تحب المفاتيح الميكانيكية ، فلا يزال بإمكانك الحصول على لوحة مفاتيح ألعاب جيدة ، تعد Corsair K55 RGB مثالاً على لوحة مفاتيح الألعاب عالية الجودة ، تأتي لوحة K55 مزودًا بالعديد من الميزات نفسها في K95 تقريبا وبسعر أقل. يمكن التحكم في ستة مفاتيح ماكرو وثلاثة مصابيح RGB LED من خلال برامج Corsair iCue. هذه لوحة مفاتيح كاملة مع بقية قطعة المعصم التي يمكن فصلها عن اللوحة . ميزة إضافية للوحة المفاتيح هذه هي الهدوء أيضًا.

7. أفضل لوحة مفاتيح الألعاب DREVO Calibur

أفضل لوحة مفاتيح الألعاب DREVO Calibur

للشراء من أمازون من هنا 

يمكن أن تعاني لوحات مفاتيح Bluetooth من مشاكل في عمر البطارية ، لكن DREVO Calibur RGB Bluetooth تتجنب ذلك وبسعر مناسب للميزانية. لديها عمر بطارية جيد وقدرة على الشحن أثناء الأستخدام عبر USB. هذا يجعلها مثالية لأولئك الذين يبحثون عن لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية .

إن عامل الشكل الصغير لـ Drevo يجعلها خيارًا رائعًا لألعاب الجوال أيضًا.  تتوفر مع مفاتيح بلون الأزرق أو الأحمر أو البني الكرز MX  ويأتي مع سبعة تأثيرات الإضاءة RGB .

مواضيع قد تهمك : أفضل 10 برامج تعلم اللغة الانجليزية المجانية وأفضل برامج تعلم اللغات

أفضل لوحة مفاتيح الكمبيوتر

تركز معظم لوحات المفاتيح هذه على نظام التشغيل ويندوز Windows ، ويعد الحصول على لوحة مفاتيح جديدة للألعاب شيء رائع لرفع مستوى مهاراتك ، ولا يمكننا أختيار أفضل لوحة مفاتيح مناسبة لك هذا الشيء يتوقف على عدة ضروف خاصة بك منها الميزانية وطبيعة العمل ولكن هذه اللوحات التي ذكرناها جميعها رائعة وعملية ومشهورة جدا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *