كيفية منع الاصدقاء من رؤية آخر مرة استخدمت فيها انستغرام Instagram

في وقت سابق من العام الفائت، مكّن انستغرام Instagram من رؤية آخر مرة تستخدم فيها أنت أو أحد أصدقائك التطبيق. أضاف Instagram مؤخرًا نقطة خضراء لأولئك المتصلين بصور الملف الشخصي على غرار ما يشبه Facebook Messenger. 

لحسن الحظ، يتيح لك انستغرام Instagram تعطيل الميزة تمامًا. عند إيقاف تشغيله، لن يتمكن مستخدمو Instagram الآخرين من الاطلاع على آخر مرة استخدمت فيها تطبيق انستغرام Instagram، ولن يكونوا قادرين على معرفة متى كان أصدقاؤك على الإنترنت آخر مرة. أنه شيء عادل لقليل من الخصوصية.

 
 

الأعدادات على الايفون iosكيفية منع الأصدقاء من رؤية آخر مرة استخدمت فيها Instagram على الايفون

على جهاز الايفون الخاص بك افتح تطبيق انستغرام Instagram ثم حدد علامة تبويب ملف التعريف الخاص بك –  اضغط على أيقونة الإعدادات، ثم انتقل للأسفل، في النهاية ستجد قسم الخصوصية والأمان. حدد حالة النشاط من القائمة ثم قم بتبديل الخيار إلى وضع إيقاف التشغيل. ولن يتمكن أحد من معرفة اخر مرة استخدمت انستغرام.

 

شاهد أيضًا: كيف تشاهد قصص أصدقائك على انستغرام بدون علمهم

 

الأعدادات على الأندرويدكيفية منع الأصدقاء من رؤية آخر مرة استخدمت فيها Instagram  على الأندرويد

يحتاج مستخدمو Android  إلى فتح التطبيق، ثم النقر فوق علامة تبويب الملف الشخصي –  ثم اضغط على أيقونة ثلاثية النقاط في الزاوية العلوية اليمنى. قم بالتمرير لأسفل حتى تجد قسم الخصوصية والأمان. حدد  حالة النشاط  من القائمة ، ثم قم بتبديل مفتاح التبديل إلى وضع إيقاف التشغيل. ولن يتمكن أحد من معرفة اخر مرة استخدمت فيها أنستغرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *